تحميل تحديث MIUI 12.5 نسخة محسّنة لهاتف Poco M2

  تحديث MIUI 12.5 نسخة محسّنة لهاتف Poco M2

تحميل تحديث MIUI 12.5 نسخة محسّنة لهاتف Poco M2
يتوفر الإصدار المحسن MIUI 12.5 بالفعل في العديد من المواقع للدفعتين الثانية والثالثة من الهواتف الذكية. Poco M2 هو أحدث هاتف يحصل على ترقية MIUI 12.5 المحسّن . نظرًا لأن MIUI 13 لم يتم إطلاقه بعد ، فلا يزال هذا هو أحدث تحديث لهواتف Xiaomi. يمكن العثور على الجديد في MIUI 12.5 المحسّن لـهاتف Poco M2 هنا.

تلقى Poco M2 آخر تحديث كبير له في أغسطس ، والذي كان Android 11 على MIUI 12.5. بعد انتظار طويل ، ظهر تحديث جديد لـجهاز Poco M2 أخيرًا. فيما يتعلق بأخيه الأكبر ، كان MIUI 12.5 المحسّن لهاتف Poco M2 Pro متاحًا لأكثر من شهر.
يعطي الإصدار المحسن MIUI 12.5 الأولوية لتجربة المستخدم من خلال زيادة الوظائف وتحسين الخيارات مثل امتداد RAM. هذا يعني أنه لا يوفر أي وظائف جديدة ، ولكنه يعمل على تحسين الوظائف الموجودة بالفعل. سجل التغيير الكامل متاح أدناه.

سجل التغيير- تحديث MIUI 12.5 نسخة محسّنة لهاتف Poco M2

MIUI12.5 المحسّن
  • تخزين السائل: مع مرور الوقت ، ستحافظ تقنيات التخزين الحساسة الجديدة على نظامك نشطًا ومستجيبًا.
  • أداء سريع. مزيد من الوقت بين الرسوم.
  • ستقوم خوارزميات الجديدة بتوزيع موارد النظام ديناميكيًا بناءً على المواقف الفريدة ، مما يوفر تجربة سلسة عبر جميع الطرز.
  • ذاكرة مصغرة: نظام إدارة ذاكرة فائق الدقة سيزيد من كفاءة استهلاك ذاكرة الوصول العشوائي.
يتوفر MIUI12.5 محسّن  لجهاز Poco M2 الآن برقم الإصدار V12.5.3.0.RJRINXM. يتم الآن طرحه في الهند. ومع ذلك ، سيتم الوصول إليه قريبًا في أماكن أخرى حيث يتم بيع Poco M2. منذ تسريب MIUI 13 ، كان الجميع يتوقع تحديثات MIUI 13 و Android 12. يمكنك معرفة ما إذا كان Poco M2 سيتلقى MIUI 13 من خلال زيارة هذا الموقع.

تحميل تحديث MIUI 12.5 نسخة محسّنة لهاتف Poco M2

إذا كنت تمتلك Poco M2 في الهند ، فسيتم تسليم التحديث على الفور إلى هاتفك. للتحقق يدويًا من وجود تحديثات ، انتقل إلى الإعدادات> تحديثات النظام. إذا كنت في عجلة من أمرك وترغب في ترقية هاتفك إلى التحديث الجديد ، فيمكنك تنزيل ROM الاسترداد وتحديث هاتفك.
  • روابط تحميل تحديث MIUI 12.5 نسخة محسّنة لهاتف Poco M2 👇👇👇
قبل البدء في عملية تحديث هاتفك الذكي ، أوصي بعمل نسخة احتياطية وشحنه حتى 50٪ من السعة على الأقل.

 
Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات