تحديث MIUI 13 و الأجهزة المؤهلة والميزات المتوقعة وتاريخ الإصدار

تحديث MIUI 13 و الأجهزة المؤهلة والميزات المتوقعة وتاريخ الإصدار
 MIUI هو نظام تشغيل معدل شائع ومتاح لهواتف Xiaomi. وهي معروفة بميزاتها القابلة للتكوين بدرجة عالية. اعتبارًا من الآن ، يعد MIUI 12.5 هو أحدث ترقية وهو متوافق مع Android 11 و Android 10. كان من المفترض أن يتم إصدار MIUI 13 في أغسطس ، ولكن تم تأجيله ومن المقرر الآن أن يصل هذا الشهر. قائمة الأجهزة المناسبة MIUI 13 متاحة بالفعل على الإنترنت. سنناقش هنا الأجهزة المؤهلة لتحديث MIUI 13 والميزات المتوقعة وتاريخ الإصدار ومعلومات أخرى.

تحديث شاومي MIUI 13

من المقرر إطلاق MIUI 13 على مجموعة واسعة من أجهزة Xiaomi. واعتمادًا على الأهلية ، سيعتمد على إما Android 11 أو اندرويد 12. Android 12 هو أحدث إصدار من نظام التشغيل اندرويد ، ويمكن الوصول إليه الآن على نطاق أوسع من الأجهزة. لدى Xiaomi مخزون كبير من الهواتف ، لذلك قد يكون هناك تأخيرات في ترقية Android 12 ، كما كان الحال مع Android 11. ومع ذلك ، قد يأتي تحديث MIUI 13 على العديد من الهواتف الذكية في وقت أقرب من المتوقع.

إذا كانت لديك أي أسئلة مبكرة حول MIUI 13 ، فيمكنك العثور على الإجابات هنا. في هذا القسم ، سنتطرق إلى الجديد في MIUI 13 ، أي هواتف Xiaomi ستحصل على MIUI 13 ، ومتى سيتم إطلاق MIUI 13. لذا ، لنبدأ بقائمة الأجهزة المتوافقة مع MIUI 13.

موعد تحديث MIUI 13

أعلم أن الغالبية العظمى منكم لا تزال تنتظر تحديث MIUI 12.5 المحسن لهاتف Xiaomi الخاص بك. ومع ذلك ، يعد MIUI 13 ترقية مهمة ، والكثير منا مهتم أكثر بـ MIUI 13. وفقًا للشائعات والأحداث القادمة من Xiaomi ، تم تأجيل تاريخ الإصدار لأن الشركة المصنعة للمعدات الأصلية تقوم حاليًا بوضع اللمسات الأخيرة على الميزات الجديدة والتعديلات الخاصة بـ MIUI 13 تطوير.

من المقرر إطلاق MIUI 13 هذا الشهر ، في ديسمبر 2021. والآن بعد مرور الجزء الأول من ديسمبر ، يقترب موعد إصدار MIUI 13 بسرعة. وبحسب التسريبات فإن MIUI 13 سيصدر بأحد هواتف Xiaomi.

الآن بعد أن اقترب موعد إصدار MIUI 13 ، ربما تكون حريصًا على معرفة ما إذا كان هاتفك الذكي متوافقًا مع MIUI 13. إن معرفة تاريخ الإصدار لا يكفي لإثارة اهتمامك حتى يصبح جهازك مؤهلاً لنفس الترقية. أيضًا ، ضع في اعتبارك أن MIUI 13 سيكون متاحًا أولاً في الصين قبل التوسع إلى مناطق أخرى. نعم ، سيتعين على العملاء خارج الصين الانتظار لفترة أطول للترقيات. لكن على الأقل ، لدينا اقتراحات لميزات إضافية ومعلومات أخرى.

ميزات MIUI 13 المتوقعة

في العام الماضي ، تخطت Xiaomi  لـتحديث . MIUI 12.5 هو أيضًا تحديث رئيسي تم إصداره العام الماضي مع تغييرات متعددة. ويمكننا أيضًا توقع الكثير من التغييرات والتحسينات في MIUI 13. كما تعلم بالفعل ، بدأت تسريبات MIUI 13 بالفعل ووفقًا للتسريبات يمكننا رؤية رسوم متحركة جديدة وتحسينات في واجهة المستخدم ورموز جديدة والمزيد.
تحديث MIUI 13 و الأجهزة المؤهلة والميزات المتوقعة وتاريخ الإصدار
  • الرسوم المتحركة الجديدة: من المرجح أن تشتمل MIUI 13 على رسوم متحركة جديدة وأفضل من شأنها زيادة السرعة والأداء بشكل عام.
  • تحسينات واجهة المستخدم: يعد التحسين المستمر لواجهة المستخدم أحد الأسباب الرئيسية لشعبية واجهة المستخدم MIUI. كان MIUI 12 إصدارًا مهمًا تضمن إعادة تصميم واجهة المستخدم. ومع ذلك ، هناك دائمًا فرصة لإجراء تحسينات إضافية ، والتي قد نتوقعها مع ترقية MIUI 13.
  • نظام إعلام محسّن: الإخطارات أمر يتعامل معه مستخدمو الهواتف الذكية بشكل منتظم ، وستكون سعيدًا بمعرفة أن MIUI 13 سيكون لديه نهج أفضل لإدارة الإخطارات.
  • زيادة سرعة القراءة والكتابة لملفات النظام: كشفت Xiaomi أن سرعة القراءة والكتابة ستكون أسرع في التحديث التالي MIUI 13.
  • سيتم رفع استقرار النظام بنسبة 60٪ ، وسرعة رد الفعل بنسبة 35٪: ستكون MIUI 13 ترقية مهمة ستعمل على تحسين استقرار النظام وسرعة رد الفعل.
  • يجب تقليل الإعلانات: واجهة MIUI مثالية تقريبًا ، لكن الإعلانات هي السبب الرئيسي وراء كره المستخدمين لها. ومع ذلك ، مع MIUI 13 ، يمكننا أن نشهد انخفاضًا في عدد الإعلانات التي يتم عرضها في النظام.
  • يمكن إضافة ما يصل إلى 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي باستخدام خيار الذاكرة الظاهرية من التخزين المتاح. تُعرف باسم Memory Fusion Technology: ستتوفر وظيفة توسيع الذاكرة الجديدة لجميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام MIUI 13 وستسمح لك بتعزيز ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية من التخزين بما يصل إلى 3 جيجابايت. إنه متاح بالفعل لأجهزة MIUI 12.5 المختارة.
تحديث MIUI 13 و الأجهزة المؤهلة والميزات المتوقعة وتاريخ الإصدار
  • تحسين الخصوصية والأمان: سيتم إنشاء MIUI 13 ، كما هو متوقع ، على Android 12. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن العثور على ميزات أمان وخصوصية إضافية في Android 12 و MIUI 13.
  • مركز التحكم الجديد: في إصدار MIUI 12 ، كان هناك تعديل كبير لمركز التحكم. والآن يبدو أنه ستكون هناك تغييرات أخرى مع إصدار MIUI 13.
تحديث MIUI 13 و الأجهزة المؤهلة والميزات المتوقعة وتاريخ الإصدار

تشمل ميزات MIUI 13 الأخرى ما يلي:

تحديث MIUI 13 و الأجهزة المؤهلة والميزات المتوقعة وتاريخ الإصدار
نظرًا لأن Android 12 هو أحدث إصدار من Android حاليًا ، فقد يتضمن MIUI 13 بعض هذه التحسينات ، مثل الأدوات الجديدة ، وزيادة الخصوصية ، وإدارة الخصوصية بشكل أفضل ، وما إلى ذلك.
هذه بعض التحسينات المتوقعة التي سيتم تضمينها في MIUI 13. عندما تقدم Xiaomi القائمة الرسمية للتعديلات ، سنكون قادرين على رؤيتها.
الآن دعونا نلقي نظرة على الهواتف التي ستحصل على MIUI 13.

للاطلاع على الأجهزة المدعومة لتحديت MIUI 13

👇👇👇👇



Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات