تحميل تحديث MIUI 12.5 المحسن لهاف Poco M2 Pro

تحديث MIUI 12.5 المحسن لهاف Poco M2 Pro

تحميل تحديث MIUI 12.5 المحسن لهاف Poco M2 Pro
 أطلقت شركة Poco التابعة لشركة Xiaomi تحديث MIUI 12.5 لجهاز Poco M2 Pro الشهر الماضي. بدأت الشركة بالفعل في توزيع أحدث أسطحها - ترقية برمجيات الإصدار MIUI 12.5 المحسن لهاتف Poco M2 Pro في السوق الهندية. يتضمن أحدث إصدار مجموعة من الإضافات المهمة التي تعمل على تحسين تجربة الهاتف الذكي بالكامل. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ترقية Poco M2 Pro MIUI 12.5 المحسّنة.
أحدث البرامج ، V12.5.2.0.RJPINXM ، متاح بالفعل لعملاء M2 Pro. أفاد عدد قليل من المستخدمين أنه يتم طرحه مع MIUI 12.5 المحسن، على الرغم من اختلاف سجل التغيير لبعض المستخدمين ، دون ذكر أحدث جلد للشركة. يبلغ حجم التصحيح الحالي حوالي 816 ميغا بايت وهو متاح للتنزيل. اعتبارًا من الآن ، يجري طرح التحديث ، وسيكون متاحًا للجميع في غضون أيام قليلة.

أحدث إصدار من MIUI 12.5 المحسن لهاف Poco M2 Pro متوفر الآن مع إدارة محسنة للذاكرة والتوازن الذكي ، مما يحسن إدارة النظام الأساسي. تم تضمين خوارزمية التركيز ، التي توزع موارد النظام ديناميكيًا ، في الإصدار المحسن من MIUI 12.5. بصرف النظر عن ذلك ، يوفر سجل التغيير تصحيحات للأخطاء وتحسينات عامة للنظام. يمكنك عرض سجل التغيير بالكامل هنا قبل تحديث هاتفك الذكي.
تحميل تحديث MIUI 12.5 المحسن لهاف Poco M2 Pro

تحديث MIUI 12.5 المحسن لهاف Poco M2 Pro - سجل التغيير

MIUI 12.5 المحسن
  • أداء سريع. مزيد من الوقت بين الرسوم.
  • ستقوم خوارزميات الجديدة بتوزيع موارد النظام ديناميكيًا بناءً على المواقف الفريدة ، مما يوفر تجربة سلسة عبر جميع الطرازات.
  • الذاكرة الصغيرة: نظام إدارة الذاكرة فائق الدقة سيزيد من كفاءة استهلاك ذاكرة الوصول العشوائي.
  • تخزين السائل: مع مرور الوقت ، ستحافظ تقنيات التخزين الحساسة الجديدة على حيوية واستجابة نظامك.
  • التوازن الذكي: تتيح تغييرات النظام الأساسية لهاتفك الذكي الاستفادة القصوى من مواصفات الأجهزة الرئيسية.
آخر
  • تحسين أداء النظام
  • تم تعزيز أمن النظام واستقراره.

تحميل تحديث MIUI 12.5 المحسن لهاف Poco M2 Pro

يمكن لمستخدمي Poco M2 Pro الآن التحديث إلى الإصدار المحسن MIUI 12.5. لقد وصل OTA بالفعل إلى العديد من أجهزة Poco M2 Pro ؛ إذا فاتتك الرسالة ، يمكنك التحقق من التحديثات الجديدة في الإعدادات وتحديثات النظام. إذا كنت في عجلة من أمرك وترغب في ترقية هاتفك إلى التحديث الجديد ، فيمكنك تنزيل ROM الاسترداد وتحديث هاتفك.
  • تحميل تحديث MIUI 12.5 المحسن لهاف Poco M2 Pro 
قبل البدء في عملية تحديث هاتفك الذكي ، أوصي بعمل نسخة احتياطية وشحنه حتى 50٪ من السعة على الأقل. يمكنك تحميل ملف Zip الخاص بالاسترداد Poco M2 Pro من الاسترداد المخصص لتحميله بشكل جانبي.
Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات