تحميل تحديث MIUI 12.5 لهاتف Poco F3

تحميل تحديث   MIUI 12.5 لهاتف Poco F3

 تم نشر  تحديث MIUI 12.5 Mi x11  في الهند أمس بواسطة Xiaomi. الآن ، مع العديد من الميزات الجديدة ، أطلقت الشركة نفس تحديث Poco F3. يتلقى الهاتف الذكي حاليًا أول تحديث كبير له لـ Xiaomi ، تم تقديم Poco F3 في مارس 2021 مع MIUI 12.5 القائم على نظام التشغيل Android 11 OS. ستعمل البشرة المخصصة المحسّنة من Xiaomi على زيادة أداء هاتفك الذكي. يرجى قراءة المزيد حول تحديث MIUI 12.5 لهاتف Poco F3.

تحديث MIUI 12.5 لهاتف Poco F3.0

تم وضع تحديث حديث بواسطة Xiaomi مع V12.5.3.0.RKHMIXM على هاتفها الذكي Poco F3. بالنسبة للوحدات العالمية ، يتوفر أحدث برنامج. حجم تنزيل البرنامج الأخير حوالي 462 ميجا بايت. الترقية متاحة حاليا للمستخدمين محدودين. يجب اتباع تطبيق أوسع في الأيام القليلة المقبلة.في حالة عدم توفر التحديث على هاتفك الذكي ، يمكنك أيضًا تحميله يدويًا باستخدام ROM الاسترداد.

سيعمل تحديث الإصدار المحسن MIUI 12.5 على ترقية Poco F3 لإجراء تعديلات  بما في ذلك العديد من الترقيات والتحسينات التي ستعمل على تحسين تجربة هاتفك الذكي بالكامل. علاوة على ذلك ، يعمل التحديث على إصلاح مشكلة تعطل Face Unlock ، وقفل تقرير الشاشة ، وخلل الرسوم المتحركة. يمكنك التحقق هنا قبل ترقية سجل التغيير بالكامل.

 تحديث MIUI 12.5 لهاتف Poco F3.0-سجل التغيير

MIUI 12.5 محسّن
  • عمل سريع. مزيد من الحياة بين الشحنات.
  • الخوارزميات المستهدفة: ستخصص خوارزمياتنا الجديدة موارد النظام ديناميكيًا بناءً على مشاهد محددة ، مما يضمن التفاعل السلس مع جميع النماذج.
  • الذاكرة الصغيرة: آلية إدارة الذاكرة فائقة النحافة ستجعل استخدام ذاكرة الوصول العشوائي أكثر كفاءة.
  • تخزين السائل: ستحافظ محركات التخزين الجديدة الحساسة على تشغيل نظامك بمرور الوقت.
اقفل الشاشة
  • الإصلاح: يؤدي فتح الوجه وفتح بصمة الإصبع إلى حدوث أعطال في حالات معينة في نفس الوقت
  • إصلاح: تم فقد إشعارات شاشة القفل بمجرد إنهاء المكالمة
شريط الحالة ، ظل الإخطار
  • إصلاح: الرسوم المتحركة الأنظف لم يتم عرضها بشكل مناسب
يمكنك الحصول على تحديث MIUI 12.5 المحسّن في غضون أيام قليلة عند استخدام الهاتف الذكي Poco F3. ربما تم تزويدك بالتحديث بالفعل ولكن ليس مع إشعار OTA ، ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات> حول الهاتف> تحديث MIUI> التحقق من التحديثات. يمكنك أيضًا تلقي التحديث. إذا كان بإمكانك تنزيل التحديث وتثبيته على هاتفك الذكي ، إذا كان لا يمكن الوصول إليه ، فما عليك سوى الانتظار بضعة أيام.
يمكنك أيضًا ترقية هاتفك الذكي يدويًا ، كما هو مذكور أعلاه. هنا الاتصال بإصدار Poco F3 MIUI 12.5 Recovery rome Enhanced.

تحميل تحديث   MIUI 12.5 لهاتف Poco F3

  • تحديث MIUI 12.5 لهاتف Poco F3.0 [مستقر عالمي]

أوصيك بعمل نسخة احتياطية قبل الشروع في الإجراء وشحن جهازك بنسبة 50 بالمائة على الأقل قبل تحديث هاتفك الذكي.

ربما يعجبك أيضا -
Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات