تحميل تحديث Android 11 على هواتف Samsung Galaxy A7/A8/A8Plus

تحميل تحديث Android 11 على هواتف Samsung Galaxy A7/A8/A8Plus

 تعد كل الأخبار Samsung أن الشركة المصنعة للمعدات الأصلية تقوم بمهمة توفير ترقيات Android 11 لهواتف Galaxy التي تمكنها من توفر تحديث سامسونج الجديد 2021 على ما لا يقل عن ترقيتين لهاتف Galaxy كل أسبوع. ماذا لو كانت ترقية Android 11 غير متوفرة على هاتف Galaxy. لا يوجد أيضًا تحديث لـهواتف Galaxy A7 و Galaxy A8. ولكن لا يزال بإمكانك الاستمتاع بأحدث إصدار من Android 11 على هاتفك. في Galaxy A7 / A8 / A8 plus ستعرف كيفية الحصول على Android 11 هنا.

تعتبر هواتف Galaxy A7 و A8 الآن هواتف ذكية قديمة ، وتوقفت Samsung عن تقديم ترقيات رسمية لكلا الطرازين. لم يتلق كلا الهاتفين الذكيين ترقية Android 10 الرسمية. في هذه الحالة ، يمكّن التطوير المفصل المستهلكين من تحديث هواتفهم بأحدث إصدار من Android متوفر في السوق. وإذا كنت ترغب في تجربة Android 11 على Galaxy A7 أو A8 ، فإن البدائل الوحيدة هي GSI و ROM المخصص.

لحسن الحظ ، يتوفر بالفعل ROM معدّل لجهاز Galaxy A7 و Galaxy A8 ، مما يوفر Android 11 لكلا الهاتفين. يذهب كل الرصيد إلى المطور VDavid003 لذاكرة القراءة فقط المخصصة المستندة إلى Android 11 لهواتف Galaxy A7 و A8 و A8 +. لا يحتوي فقط على Android 11 ، ولكنه يشتمل أيضًا على أحدث ترقية لـ One UI 3.1. هذا يعني أنه إذا كنت تمتلك Galaxy A7 أو Galaxy A8 ، فيمكنك تجربة Android 11.

Android 11 لهواتف Galaxy A7 / A8 / A8 +

TreeUI هي ذاكرة قراءة فقط ROM معدلة لجهاز Galaxy A7 و A8 تستند إلى Android 11. وهي أيضًا عبارة عن نقل لبرنامج One UI 3.1 من Galaxy M31 (يتوفر منفذ Galaxy S20 أيضًا الآن). هذا يعني أن الميزات التي تظهر على Galaxy M31 ستكون موجودة أيضًا في هواتف Galaxy A7 و Galaxy A8. نعم ، قد لا تعمل بعض الوظائف بسبب قيود الأجهزة. ومع ذلك ، يمكنك الوصول إلى أقصى حد من ميزات Android 11 و One UI 3.1.

هل تتخيل بالفعل المتعة التي ستتمتع بها عند استخدامك لواجهة جديدة على هاتف Galaxy A7 أو A8 أو A8 +؟ مع TreeUI ROM ، يمكنك تحقيق أحلامك. لذا ، كن مستعدًا لمغامرة جديدة باتباع الخطوات الموضحة أدناه

كيفية تثبيت Android 11 ROM على Galaxy A7 و Galaxy A8 (Plus)

إذا كنت قد استخدمت ذاكرة القراءة فقط (ROM) المخصصة مسبقًا ، فلن تواجه مشكلة في تثبيت TreeUI ROM على هاتفك. لكن إذا لم تفعل ، فلا تقلق ؛ ما عليك سوى اتباع التعليمات أدناه. تحقق من المتطلبات الأساسية قبل متابعة عملية التثبيت.

المتطلبات الأساسية لتتبيت Android11 ROM

  • قم بتنزيل Android 11 ROM لهاتف Samsung Galaxy A7 / A8 / A8 +.
  • قم بعمل نسخة احتياطية كاملة لهاتفك.
  • افتح محمل الإقلاع لهاتف Samsung Galaxy A7 / A8 / A8 +
  • يجب تثبيت ريكفري TWRP المخصص على هاتفك.
  • بالنسبة لهذا الإجراء ، اشحن هاتفك بنسبة 60٪ على الأقل أو قم بتوصيله بمصدر طاقة.
  • وهو متوافق مع طرز A530F و A530W و A730F و A750x.
كما ترى ، فإنه يتطلب محمل إقلاع غير مؤمن واسترداد معدل ، وكلاهما مطلوب لهذه الطريقة. يمكنك استخدام أدلة أداة تحميل التشغيل الخاصة بنا ، بالإضافة إلى إرشادات تثبيت الاسترداد المخصصة الخاصة بنا. لذلك ، إذا لم يكن الاسترداد المخصص مثبتًا بالفعل ، فتأكد من التحقق منه.

خطوات تثبيت One UI 3.1 على Galaxy A7 / A8 / A8 +

  • انقل ملف TreeUI ROM + Vendor الذي قمت بتنزيله إلى مساحة تخزين هاتف Galaxy.
  • أفترض أنك قمت بالفعل بتثبيت TWRP Recovery. إذا كان الأمر كذلك ، قم بإيقاف تشغيل هاتفك. ثم ، اضغط مع الاستمرار على زري رفع الصوت والطاقة في نفس الوقت.
  • عندما يظهر شعار Samsung / TWRP ، حرر الأزرار.
  • سيدخل في وضع الاسترداد على Galaxy A7 أو A8.
  • الآن ، ضمن TWRP Recovery ، حدد خيار التثبيت.
تحميل تحديث Android 11 على هواتف Samsung Galaxy A7/A8/A8Plus
  • Android 11 لهاتف Samsung Galaxy A8 Plus
  • اختر ملف Tree UI ROM المضغوط وقم بتثبيته على جهازك.
  • بعد وميض Android 11 ROM ، ارجع إلى TWRP وحدد خيار Wipe.
  • مرر شريط التمرير لمسح بيانات هاتفك. سيؤدي ذلك إلى محو جميع معلومات هاتفك.
  • ارجع إلى الصفحة الرئيسية TWRP وأعد تشغيل النظام.
  • هذا كل ما في الامر؛ الآن ، قم بإعداد هاتفك واستمتع بنظام Android 11.
وبالمثل ، يمكنك تثبيت منافذ Android 11 من العديد من هواتف Galaxy مثل A51 و S20 وما إلى ذلك.

نظرًا لأن ROM TreeUI لا يزال في مرحلة تجريبية ، فقد تكون هناك بعض المشكلات الصغيرة. تم بالفعل حل العديد من المشكلات بواسطة المطور في أحدث إصدار. نتيجة لذلك ، تأكد من تجربة أحدث إصدار من رابط التنزيل.

بهذا تنتهي التعليمات الخاصة بكيفية تثبيت Android 11 على Galaxy A7 و Galaxy A8 و Galaxy A8 +. يرجى إعلامنا إذا كنت تستخدم Android 11 على أي من هذه الهواتف الثلاثة. وإذا كانت لديك أي أسئلة حول الدليل ، فيرجى تركها في منطقة التعليقات.

Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات