يبدأ Nokia 5.4 في الحصول على تحديث Android 11 مع ميزتين جديدتين!

تحديث Android 11 لهاتف Nokia 5.4


في الشهر الماضي ، تمت ترقية Nokia 5.3 إلى أول إصدار مهم لنظام التشغيل Android 11 OS. الإصدار 5.3 هو بالفعل في الوقت المناسب ، حيث بدأ Nokia 5.4 في ترقية Android 11. مع العديد من الميزات الجديدة والتحسينات والإصلاحات ، تصل أحدث البرامج الثابتة إلى Nokia 5.4. اقرأ عن ترقية Nokia 5. Android 11 للحصول على مزيد من المعلومات

تحديث Android 11 لهاتف Nokia 5.4

مع إصدار برنامج V2.120 الخاص بها ، تنشر Nokia تحديثًا مستقرًا لنظام Android 11. تنشر Nokia عادةً معلومات على منتدى المجتمع الخاص بها فيما يتعلق بسرد البرامج الرئيسية. لكن هذه المرة ، لم تنشر الشركة أي شيء على المنتدى ، بينما ادعى عدد قليل من مالكي Nokia 5.4 أن تحديث Android 11 قد انتهى. وأفضل جزء في ذلك هو أن التحديث لا يمكن الوصول إليه فقط في موقع واحد أو موقعين.

 OTA يزن 1.8 جيجابايت تقريبًا مقارنة بالتحديثات الشهرية المنتظمة ، سيكون الوزن أعلى. قم بتوصيل هاتفك الذكي لتنزيل أسرع على شبكة Wi-Fi. يضيف البرنامج تصحيحًا أمنيًا شهريًا إلى الميزات الجديدة في أغسطس 2021.

تحديث Android 11 لهاتف Nokia 5.4


عند مناقشة الميزات ، يشير سجل التغيير إلى أن الإصدار 5.4 من Android 11 Nokia يأتي بمزيد من الخصوصية (باستخدام تراخيص في الوقت) ، وترقيات نظام Google Play ، وفقاعات الدردشة ، ولوحات الإشعارات ، وما إلى ذلك. يمكنك التحقق من سجل التغيير الكامل هنا قبل تحديثك جهاز.

تحديث Android 11 لهاتف Nokia 5.4 - سجل التغيير

  • إدارة مناقشاتك: احصل على جميع رسائلك في مكان واحد
  • فقاعات: تحدث أثناء المناقشات متعددة المهام على شاشتك
  • بدلات لمرة واحدة: السماح باستخدام التطبيقات التي تستخدم الميكروفون أو الكاميرا أو الموقع مرة واحدة
  • ترقيات النظام لـ Google Play: لا يزال يتم تسليم المزيد من الأمان والسرية على Google Play لهاتفك
  • تصحيح 2021-08 من Google Security
أطلقت نوكيا ترقية الهاتف الذكي Android 11. في الوقت الحالي ، يتم تحديث التحديث ، وقد تم تحديث بعض المستخدمين ، ويمكننا افتراض أنه سيتم تحديث كل وحدة في غضون يوم أو يومين. في بعض الأحيان لا يتم إخطار مستخدمي Android بالترقيات. لذلك في هذه الحالة ، من خلال التوجه إلى الإعدادات> النظام> تحديث البرنامج ، يمكنك التحقق يدويًا من التحديث.

تأكد من تخزين البيانات الأساسية وتحميل جهازك بنسبة 50 بالمائة على الأقل قبل ترقية هاتفك الذكي.


Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات