تحميل Google Camera 8.2 لهاتف Poco X3 GT

جوجل كاميرا بوكو X3 GT

 تم إطلاق بعض Grand Tourers ، وبالتحديد هواتف GT ، في الأشهر الأخيرة. Poco X3 GT العرضي من Xiaomi هو أحدث عضو في GT. تتميز هواتف GT الذكية بمعالج قوي ، ولكن أيضًا بكاميرا ممتازة في طرز مختارة. يعد Poco X3 GT أحد الإصدارات المحدودة التي تتلاءم مع الكاميرا. تستخدم Poco هذه المرة وحدة كاميرا ثلاثية العدسات لأحدث هواتفها الذكية. يمكن لعملاء X3 GT أيضًا إعداد Google Camera للحصول على صور محسّنة على هواتفهم الذكية. يمكن تحميل Google Camera for Poco X3 GT هنا.

 جوجل كاميرا بوكو X3 GT 

يحتوي Poco X3 GT على مستشعر OMniVision 64MP OV64B ، المستخدم للصور عالية الدقة في تقنية مرشح Quad-Bavaria. توجد أيضًا عدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل متصلة بكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل في وحدة العدسة الثلاثية. عادة ما يكون لدينا تطبيق كاميرا MIUI لـ Poco X3 GT من حيث البرنامج. يمكنك تحميل منفذ GCam Pixel 5 جانبًا على هاتف Poco X3 GT الذكي والاستمتاع بميزات مثل Night Sight والمزيد إذا كنت تبحث عن شريك خارجي.

يمكنك استخدام Google Cameras Astrophoto و Night Sight و SloMo و Beauty Mode و HDR Enhanced و Lens Blur و PhotoSphere و Playground ودعم RAW و Google Lens والمزيد للحصول على جميع الميزات في قائمة الميزات الكاملة. ما هو الأفضل؟ يعمل الهاتف الذكي Poco X3 GT مع GCam 8.2. نعم ، باستخدام هاتف Poco الذكي ، يمكنك الوصول إلى أحدث منفذ. انظر الآن إلى كيفية تنزيل تطبيق Poco X3 GT Google Camera وتثبيته.

تحميل جوجل كاميرا بوكو X3 GT

بفضل نظام التشغيل المليء بالميزات ، يمكن لمالكي Poco X3 GT تحميل جوجل كاميرا بسهولة على أجهزتهم. نعم ، هذا النموذج لديه دعم Camera2 API للتحميل الجانبي دون أن يكون الجهاز متجذرًا. أحدث إصدار من Nikita GCam mod و GCam 8.2 و GCam 8.1 و GCam 7.3 من Urnyx05 متوافق مع Poco X3 GT. قم بتحميل جوجل كاميرا X3 GT.

ملاحظة: قبل تثبيت تطبيق Gcam Mod الجديد المنقول ، تأكد من حذف الإصدار الأقدم (إذا كنت قد قمت بالتثبيت). هذا ليس إصدارًا ثابتًا من Google Camera ، لذلك قد يحتوي على بعض الأخطاء.
 يمكنك اتباع الإرشادات أدناه لإضافة ملف الإعدادات إذا كنت تريد نتائج أفضل.

الإعدادات الموصى بها:

من اجل GCam_7.3.018_Urnyx05-v2.5.apk
  1. قم بتنزيل ملف تهيئة الهاتف الذكي هذا أولاً.
  2. إنشاء مجلد جديد باسم GCam .
  3. افتح مجلد GCam وأضف مجلدًا آخر باسم configs7.
  4. الآن أدخل ملف التكوين في دليل configs7.
  5. بعد ذلك ، ضع نقرة مزدوجة على مساحة سوداء فارغة بالقرب من زر الغالق لفتح تطبيق جوجل كاميرا
  6. اضغط على الخيارات المعروضة واضغط على زر الاستعادة في النافذة المنبثقة.
  7. ارجع إلى درج التطبيق وأعد فتح التطبيق.
بينما لا توجد حاجة لتأكيد عدد كبير من إعدادات MGC 8.2.400 A10 V-alpha2 MGC.apk و MGC 8.1.101 A9 GV1j MGC.apk ، يمكنك تشغيل إعدادات GCam للحصول على نتائج أفضل وفقًا لمتطلباتك.
تحميل Google Camera 8.2 لهاتف Poco X3 GT


بمجرد الانتهاء من كل شيء. ابدأ في التقاط صور رائعة  مباشرة من هاتف Poco X3 GT.

ربما يعجبك أيضا
Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات