تحميل وتثبيت Google Camera على Samsung Galaxy S10 Plus

جوجل كاميرا لسامسونج S10

 
تحميل وتثبيت تطبيق Google Camera لهاتف Samsung Galaxy S10

منذ أكثر من ثلاث سنوات ، تم تقديم Galaxy S10 Plus بواسطة Samsung. تم إطلاق الجهاز لأول مرة في فبراير 2019 مع Android 9 الذي يعمل على قمة One UI. من المثير للدهشة أنه لا يزال يتمتع بشعبية لدى عشاق Samsung لأنهم يعتقدون أن الإصدار الأخير لم تتم ترقيته بشكل كافٍ. أيضًا ، نظرًا لأن Samsung توفر جميع ميزاتها الجديدة عبر ترقية إلى هواتفك السابقة ، فمن المنطقي أن يستمر بعض الأشخاص في استخدام هواتفهم القديمة.

قامت Samsung بتحسين تطبيق الكاميرا الخاص بها باستخدام One UI 3.1 الحالي المستند إلى Android 11. وقد عززت سرعة معالجة الصور والتصوير في الإضاءة المنخفضة والتركيز الذاتي والمزيد. من الواضح أن هذا قد حقق مجرة S10 Plus ، مما أدى إلى تحسين جودة الصورة. ومع ذلك ، لا تزال جودة تطبيق كاميرا Galaxy S10 Plus غير مطابقة. تتلقى أعظم الصور بوتيرة أسرع مع أحدث Gcam. لا تعمل كاميرا الصور الشخصية على Gcam للأسف ، حيث يُزعم أن Samsung محظورة باستخدام One UI 3.1
تحميل وتثبيت تطبيق Google Camera لهاتف Samsung Galaxy S10


ومع ذلك ، عندما تكون Gcam هي الكاميرا الأساسية الخاصة بك ، يمكنك استخدام كاميرا الأسهم لصورك الشخصية. سنعلمك أدناه كيفية تنزيل وتثبيت Galaxy S10 Plus على Google Camera.

تحميل GOOGLE CAMERA وتثبيته على SAMSUNG GALAXY S10 PLUS

أحدث إصدار من Gcam هو V8.2. يتميز بوظيفة تشغيل سلسة مريحة. يمكن الاطلاع على ميزات Gcam v8.2 هنا. لكنهم يقولون إن القديم ذهب ويبدو أن Gcam الأقدم يحصل على أفضل النتائج من بعض المستخدمين. فيما يلي قائمة بالقوى العاملة في Gcam Galaxy S10 Plus والتي يمكنك الاختيار من بينها

كيفية تثبيت GOOGLE CAMERA على SAMSUNG GALAXY S10 PLUS

  •  الخطوة 1. يجب تنزيل ملف APK Gcam
ملحوظة. سيتعين عليك تمكين "تثبيت تطبيق من مصدر غير معروف" لتثبيت Gcam على Galaxy S10 Plus. قد تتلقى إشعارًا يفيد بأن التطبيق قد يحتوي على برامج ضارة. تابع التثبيت.

  •  الخطوة 2. انقر نقرًا مزدوجًا فوق الملف لفتحه بعد انتهاء التنزيل. السماح بمصادر غير معروفة إذا لزم الأمر.
  • الخطوة 3. حدد تثبيت وانتظر حتى ينتهي الإجراء.
  • الخطوة 4. انقر فوق تم ، وسيتم فتح التطبيق من درج التطبيقات.
ربما يعجبك أيضا 

Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات