تحميل وتثبيت google camera لهاتف Realme GT 5 و Realme GT


Google Camera 8.2 APK

 وصل الإصدارالرئيسي لعام 2021 ، هذه المرة من العلامة التجارية الشقيقة لـ Oppo ، Realme ، وأنا أشير إلى Realme GT 5G. يعتبر Snapdragon 888 SoC بلا شك نقطة البيع الرئيسية للهاتف الذكي. لطالما أعطت الهواتف الذكية من Realme الأولوية للكاميرا ، وتوفر الشركة الآن تكوينًا للكاميرا ثلاثية العدسات في أحدث طرازات Realme GT 5G و GT Master Edition. ومع ذلك ، فإن البرنامج في هواتف Realme مضبوط للغاية لالتقاط صور جيدة. ومع ذلك ، يمكنك تحميل GCam جانبًا عليه. قم بتنزيل Google Camera لـ Realme GT 5G و Realme GT Master Edition من هذه الصفحة.

جوجل كاميرا لهتف Realme GT 5G و Realme GT Master Edition

يحتوي كلا الهاتفين من سلسلة Realme GT على مستشعر رباعي Bayer بدقة 64 ميجابكسل ، بالإضافة إلى كاميرا 8 ميجابكسل عريضة الزاوية وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. يعمل مستشعر سوني IMX 682 بدقة 64 ميجابكسل على تشغيل Realme GT 5G. فيما يتعلق بالبرنامج ، لدينا تطبيق الكاميرا القياسي من Oppo و Realme ، والذي يتضمن ميزات مثل AI Scene Enhancement ، و Night Mode ، و Expert (Pro) Mode ، والمزيد. من الواضح أنها تلتقط صورًا جيدة في أي موقف تقريبًا ، ولكن إذا كنت تبحث عن بديل أفضل ، ففكر في تطبيق Google Camera الخاص بـ Pixel 5.

يتوفر وضع التصوير الفلكي و Night Sight و SloMo و Beauty Mode و HDR Enhanced و Lens Blur و PhotoSphere و Playground ودعم RAW و Google Lens والمزيد من الميزات في تطبيق GCam. تتوفر هذه الإمكانات بمجرد تحميل برنامج GCam على Realme GT 5G أو Realme GT Master Edition. دعونا الآن نلقي نظرة على كيفية تنزيل تطبيق Google Camera وتثبيته على Realme GT 5G و Realme GT Master Edition.

تحميل Google Camera لـهاتف Realme GT 5G و GT Master Edition

نظرًا لدعم Camera2 API ، يتيح لك كل من Realme GT 5G و GT Master Edition تحميل تطبيق Google Camera جانبًا. GCam 8.2 ، أحدث منفذ تعديل ، متوافق أيضًا مع Realme GT 5G. لقد قمنا بتضمين أحدث GCam 8.1 من BSG و GCam 7.3 من Urnyx05 ، وكلاهما متوافق مع مجموعة Realme GT. يتم توفير روابط التنزيل لكلا المنفذين أدناه.

تحميل Google Camera لـهاتف Realme GT 5G و GT Master Edition
تحميل GCam 8.2 من أجل Realme GT 5G و GT Master Edition
تحميل Google Camera لـهاتف Realme GT 5G و GT Master Edition
ملاحظة: قبل تثبيت تطبيق Gcam  الجديد المنقول ، تأكد من إلغاء تثبيت الإصدار السابق (إذا كان لديك واحد). نظرًا لأن هذا ليس إصدارًا ثابتًا من Google Camera ، فقد يتضمن مشكلات.
 إذا كنت تريد نتائج أفضل ، فاتبع الإرشادات أدناه وأضف ملف التكوين.

الإعدادات التي يجب استخدامها لجوجل كاميرا:

  1. أولاً ، احفظ ملف التكوين هذا على هاتفك الذكي.
  2. قم بإنشاء مجلد جديد يسمى GCam.
  3. افتح مجلد GCam وأضف مجلدًا جديدًا يسمى configs7.
  4. الآن ، انسخ والصق ملف التكوين في مجلد configs7.
  5. بمجرد الانتهاء ، انقر نقرًا مزدوجًا فوق المساحة الفارغة السوداء المجاورة لزر الغالق في تطبيق Google Camera.
  6. اضغط على الإعدادات المعروضة في النافذة ثم اضغط على زر الاستعادة.
  7. ارجع إلى درج التطبيق وأعد فتح التطبيق.ذ
بينما ليست هناك حاجة لضبط العديد من المعلمات لـ MGC 8.2.40 V-alpha2 MGC.apk و MGC 8.1.101 A9 GV1j MGCapk ، لا يزال بإمكانك تشغيل إعدادات GCam للحصول على نتائج أفضل ، حسب احتياجاتك.

كل شيء يتم مرة واحدة. ابدأ في التقاط صور براقة مباشرة من هاتفك الذكي Realme GT 5G و GT Master Edition.

ربما يعجبك أيضا
Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات