تحميل جوجل كاميرا لجهاز OnePlus Nord 2

تحميل جوجل كاميرا لجهاز OnePlus Nord 2


 وصول الجيل الثاني من OnePlus Nord المعروف أيضًا باسم North 2! ويطلق OnePlus اسم القاتل الرائد في عام 2021. مقارنةً بـ Nord العام الماضي ، كان أحد أكبر التحسينات ممكنًا بفضل مستشعر Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل في تكوين الكاميرا. وتطبيق الكاميرا Nord 2 هو الإصدار الجديد لما رأيناه على العديد من أجهزة Oppo. هذا لا يضر بالأداء ، ولكن لا يزال بإمكانك تثبيت تطبيق كاميرا pixel 5 (منفذ GCam) ، على هاتفك الذكي Nord 2 ، إذا كنت ترغب في التقاط صور أفضل. يمكن تنزيل جوجل كاميرا لجهاز OnePlus Nord 2 من هنا.

جوجل كاميرا لهاتف OnePlus Nord 2 [Best GCam 8.1]

كاميرا لمرة واحدة مزودة بمستشعر أساسي رباعي Bayer بدقة 50 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة للغاية وعدس أحادي اللون بدقة 2 ميجابكسل ، وهي عبارة عن فاتورة هاتف ذكي متوسط أعلى واحد من طراز نورد 2. المستشعر المماثل في Oppo Find X3 Pro و OnePlus 9 يمكن العثور على Pro هنا.

يلتقط برنامج كاميرا OnePlus Nord 2 صورًا عالية الجودة في إعدادات الإضاءة الساطعة والمنخفضة أثناء النهار. ومع ذلك ، نظرًا للتصوير الفوتوغرافي بالكمبيوتر ، فإن إعادة إنتاج الألوان ليست رائعة مثل تطبيق Google Camera. لذلك يمكنك تجربة أحدث إصدار من GCam إذا كنت ترغب في التقاط بعض الصور الرائعة. بصرف النظر عن الميزات الداعمة مثل وضع التصوير الفلكي و Night Sight و SloMo و Beauty Mode و HDR Enhanced و Lens Blur و PhotoSphere. دعنا ننتقل الآن للحصول على تطبيق Google Camera وتثبيته على OnePlus Nord 2.

تنزيل Google Camera على OnePlus Nord 2

كان OxygenOS 11.3 المستند إلى ColorOS 11.3 قادرًا على الحفاظ على توافق مع OnePlus Nord 2 Camera2 API. نعم ، نحتاج الآن إلى عمل روت لهاتفك الذكي للحصول على دعم لكاميرا Google. ومع ذلك يمكن للمستخدمين إجراء عملية الوصول إلى OnePlus Nord 2 إذا أرادوا ذلك. يعمل أحدث منفذ BSG من GCam 8.1 و Urnyx05 من GCam 7.3 بشكل جيد على نورد 2. تتوفر روابط التنزيل هنا

 روابط تحميل جوجل كاميرا لهاتف OnePlus Nord 2.   

ملاحظة: تأكد من إزالة الإصدار الأقدم (إذا تم تثبيته) قبل تثبيت تطبيق Gcam  الجديد المنقول. هذا ليس إصدارًا ثابتًا من Google Camera ، لذلك قد تحدث بعض المشكلات.

 يمكنك اتباع التعليمات أدناه وإضافة ملف التكوين عندما تريد نتائج أفضل.

الإعدادات الموصى بها:

لـ GCam_7.3.018_Urnyx05-v2.5.apk & MGC_8.1.101_A9_GV1j_MGC.apk

  • ملف الإعدادات  GCam 7.3
  • ملف الإعدادات GCam 8.1

  1. قم بتنزيل ملفات التكوين أعلاه ، وحمل جميع الإعدادات.
  2. ثم انتقل إلى مدير الملفات لإنشاء GCam ، وهو دليل جديد باسم.
  3. افتح مجلد GCam وأنشئ مجلد تسمية config7 آخر.
  4. الصق ملف التكوين في مجلد configs7.
  5. بمجرد الانتهاء ، افتح تطبيق Google واضغط على المساحة الفارغة السوداء بجوار الغالق.
  6. اضغط على ملف التكوين في النافذة وانقر على زر الاستعادة.
  7. ارجع إلى درج التطبيق ، ثم أعد فتح التطبيق.
بينما لا توجد حاجة لضبط العديد من المعلمات لـ MGC 8.2.400 A10 V-alpha2 MGCapk ، لا يزال بإمكانك تشغيل إعدادات GCam للحصول على نتائج أفضل وفقًا لمتطلباتك.

لقطة شاشة
تحميل جوجل كاميرا لجهاز OnePlus Nord 2


بمجرد الانتهاء من كل شيء. ابدأ في التقاط صور رائعة ورائعة مباشرة من هاتف OnePlus Nord 2 الذكي.

Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات