تحميل خلفيات ColorOS 12 بدقة كاملة

 تحميل خلفيات  ColorOS 12 [FHD+]

تحميل خلفيات ColorOS 12 بدقة كاملة


سيكون الإصدار الأخير من المظهر المملوك لشركة Oppo هو ColorOS 12. إنه مصمم على أنظمة تشغيل Android 12. لا يزال يتعين الكشف عن الجلد دوليًا ، وتؤكد Oppo أنه بعد منتصف شهر سبتمبر أصبح متاحًا. يعد ColorOS من Oppo ، نظرًا للرسوم المتحركة السائلة وجمع الخلفيات والتخصيص ، أحد أعظم الأشكال المخصصة لمنافسيها. هناك العديد من الميزات الجديدة المستوحاة من Android 12 في أحدث إصدار من نظام التشغيل. يمكنك أيضًا تنزيل ColorOS 12 خلفيات هنا بدقة كاملة. انها حزمة جديدة من الخلفيات.

ColorOS 12 - التفاصيل

من المقرر أن يبدأ تشغيل ColorOS 12 (تجريبي) Android 12 في منتصف سبتمبر2021 . ستكون واحدة من الجلد المخصص مع الكثير من الميزات. بالأمس اصدرات Oppo المظهر الجديد باستخدام عنصر واجهة ColorOS 12 على مدار الساعة. في الوقت الحالي ، لم تكشف شركة Oppo عن تفاصيل أو الميزات مظهرالمخصص في المستقبل ، ColorOS 12. لكنها كلها ميزات Android 12 وبعض التحسينات التي قد تكون متوقعة.


عندما نتحدث عن الطرز المتاحة ، فإننا نتوقع مبدئيًا سلسلة Find X الرئيسية ، ثم طرز Reno الأحدث والمرحلة الأخيرة من سلسلة Find X والنماذج الأقدم. يمكن الوصول إلى المعلومات الكاملة بعد تحيدث ColorOS 12 المقرر من منتصف إلى نهاية سبتمبر. 

الآن دعنا ننتقل إلى قسم الخلفيات.

خلفيات ColorOS 12

يحتوي كل تكرار مخصص للجلد من ColorOS على حزمة من الخلفيات المتميزة. ولا يوجد فرق بين خلفية ColorOS 12 التالية. هناك عدد من الصور المذهلة في مجموعة خلفيات ColorOS 12. هذه المرة ، ستطلق Oppo تسع خلفيات ببشرتها الخاصة ، تتحدث عن الأرقام. وأنت سعيد ، يمكنك الآن تحميل خلفيات ColorOS 12 بدقة كاملة 1080 × 2400 بكسل. إليكم الصور ذات الدقة المنخفضة لخلفيات ColorOS 12.

خلفيات ColorOS 12 - معاينة

تحميل خلفيات ColorOS 12 بدقة كاملة

تحميل خلفيات ColorOS 12 بدقة كاملة


تحميل خلفيات ColorOS 12

يمكنك الان تحميل خلفيات ColorOS 12 على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل يمكنك تحميل من Google Drive وGoogle Photos.

بمجرد التنزيل ، توجه إلى مجلد التنزيلات ، واختر الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتحه ثم اضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة. هذا كل شيء.

ربما يعجبك أيضا
Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات