تحميل خلفيات Galaxy S21 FE الرسمية قبل الإطلاق!

تحميل خلفيات Galaxy S21 FE الرسمية قبل الإطلاق!

 
سامسونج ، عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي ، هو Galaxy S20 FE أحد أعظم جواهر 2020. وإصدار Fan لهذا العام ، المعروف أيضًا باسم Galaxy S21 FE ، هو عام لمحبي Galaxy (5G). من الواضح أنه لم يتم الإعلان عن الهاتف الذكي بعد ، ولكن لدينا وصول مبكر إلى خلفيات Galaxy S21 FE. توجد بعض الخلفيات المدهشة على الهاتف الذكي ، حيث يمكنك تنزيل خلفيات Samsung Galaxy S21 FE بدقة كاملة.

Samsung Galaxy S21 FE - التفاصيل 

الآن يتحول تركيز الشركة نحو فئة التسعير متوسطة المدى بعد إطلاق Galaxy Z Flip3 و Z Fold3. في الشهر أو الشهرين المقبلين ، قد نتوقع بدء تشغيل Galaxy S21 FE. فيما يلي نظرة سريعة على المواصفات المشاع عن هاتف Galaxy S21 FE الجديد. تشير التسريبات إلى أن الجهاز سيحمل شاشة Infinity-O AMOLED مقاس 6.41 بوصة في المقدمة. تعد التقارير أيضًا دليلًا على أن معالج Snapdragon 888 مُجهز ويعمل على نظام Android 11 المستند إلى One UI 3.1

من المحتمل أن يتوفر Galaxy S21 FE في متغيرين للتخزين وذاكرة الوصول العشوائي ، 6 جيجابايت / 8 جيجابايت و 128 جيجابايت / 256 جيجابايت. من حيث البصريات ، من المتوقع وجود ثلاثة مستشعرات للوحة الخلفية. سيحتوي هذا على مستشعر أساسي بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل وعدسة عريضة للغاية بدقة 12 ميجابكسل. تشير الشائعات إلى وجود كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل. سيتم إطلاق S21 FE ، وفقًا للتكهنات ، ببطارية كبيرة تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مقابل بطارية S21 بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة. تم إصدار تصيير الأداة ثلاثية الأبعاد في الوسائط الاجتماعية والأبيض والأخضر والرمادي والأرجواني والأزرق بخمسة ألوان مميزة.

هذه هي التفاصيل التي تم تسريبها حول Galaxy S21 FE التالي. مجرد إلقاء نظرة على خلفيات الهاتف الذكي.

خلفيات Samsung Galaxy S21 FE

قامت Samsung بتعديل خلفية Galaxy S20 الأصلية لجهاز Galaxy S20 FE العام الماضي. ومع Galaxy S21 FE ، فإن الأعمال تتبع نفس الطريقة. نعم ، بالنسبة إلى Galaxy S21 FE المرتقب ، فإن الشركة لديها ضبط للخلفيات الافتراضية. يحتوي الهاتف الذكي على تسع خلفيات بما في ذلك ثلاث خلفيات من Galaxy DeX وست صور مدمجة للحديث عن الأعداد. تتوفر هذه الصور بدقة 1920 × 1920 بكسل و 2340 × 2340. صور المعاينة منخفضة الدقة هنا.

خلفيات هاتف Samsung Galaxy S21 FE Stock - معاينة

تحميل خلفيات Galaxy S21 FE الرسمية قبل الإطلاق!

تحميل خلفيات Galaxy S21 FE الرسمية قبل الإطلاق!


تحميل خلفيات Samsung Galaxy S21 FE

هناك دائمًا خلفيات تجريدية مذهلة وخلفيات Galaxy S21 FE ليست سوى تلك. يمكنك الحصول عليها على هاتفك الذكي ويمكنك تحميل خلفيات Galaxy S21 FE من Google photo و Google Drive.

روابط تحميل خلفيات Galaxy S21 FE

عند التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيل ، وحدد الخلفية الخاص بك على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي. لتعيين خلفية الشاشة ، اضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط. 



Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات