تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Realme GT

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Realme GT


 وصلت سلسلة GT التي طال انتظارها من Realme أخيرًا إلى السوق في الهند. تم تقديم هاتفي GT من قبل Realme GT في الهند ونماذج Realme GT Masters. Snapdragon 888 هي الميزة الرائدة في أحدث هاتف ذكي في Realme GT gsmarena ، Snapdragon 778 SoC متوفر في Master Edition. تعني تسمية GT أن كلا الجهازين يظهران بشكل مختلف عن الأجهزة العادية. هناك أيضًا بعض الخلفيات الجديدة المتاحة لنا اليوم. يمكن تنزيل خلفيات Realme GT لهاتفك الذكي هنا.

تفاصيل الماجستير (Realme GT)

يتقاضى كل من الهواتف الأخرى أسعارًا متوسطة المدى. سوف تلقي نظرة سريعة على خصوصيات GT 5G و GT Master التي تم إطلاقها للتو قبل التحقق من الخلفيات. شاشة FHD + AMOLED 6،43 بوصة موجودة على كلا الهاتفين ؛ كما أنه مدعوم بمعدل تبريد يبلغ 120 هرتز. كما ذكرنا سابقًا ، فإن معالج Snapdragon 888 موجود في Vanilla GT ، في حين أن GT Master مزود بمعالج Snapdragon 778. يعمل كلا الهاتفين على نظام التشغيل Android 11 المبني على نظام التشغيل Realme UI 2.0.

بالإضافة إلى الشاشة ، يحتوي كلا الهاتفين على نفس تكوين الكاميرا. على كل من هواتف GT ، قامت Realme بتجميع وحدة كاميرا ثلاثية العدسات. يتكون الإعداد من مستشعر 64 ميجابكسل Quad Bayer الأساسي f / 1.8 و 0.7 ميكرون بكسل وعدسة UW 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو 2 ميجابكسل. في المقدمة ، في Realme GT 5G و 32 ميجابكسل على Realme GT Master ، نحصل على كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل.

يتم تزويد Realme GT 5G ببطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة ، بينما يتم دعم بطاريات 33 وات بواسطة Master ببطارية تبلغ 4300 مللي أمبير في الساعة. يتوفر الهاتف الذكي رسميًا مع اختيارات الألوان Dashing Silver و Dashing Blue و Racing Yellow. وبالتالي فإن السعر هو (حوالي 510 دولارات أمريكية) ، والتي ستبدأ GT. دعونا الآن نلقي نظرة على خلفيات Realme GT و GT Master.

خلفيات Realme GT Master

تسع خلفيات مجمعة في خلفيات ريلمي gt ، منها أربع خلفيات جديدة ، وخمس خلفيات إضافية هي الخلفية الافتراضية لـ Realme UI 2.0. نسيج خلفية X مطابق لخلفية Realme X. على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل ، ستعشق هذه الصور. وجميع هذه الصور بدقة 1080 × 2400. يمكنك التحقق قبل تنزيل معرض المعاينة هنا.

يرجى ملاحظة ما يلي: هنا صور معاينة خلفية الشاشة وصور العرض فقط. المعاينة ليست أصلية ، لذا لا تقم بتنزيل الصور. استخدم عنوان URL الموضح أدناه للتنزيل

معاينة خلفيات Realme GT Master 

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Realme GT


تحميل خلفيات Realme GT

تتميز خلفيات ريلمي gt مجردة ومتدرجة في اختيار ورق الحائط الخاص به. يمكنك استخدام الروابط أدناه لتنزيل هذه الخلفيات إذا كنت تستمتع بصور المعرض هذه. 



بعد تنزيل خلفيات ريلمي gt الشاشة التي تريد وضعها على الشاشة الرئيسية أو سيتم الانتقال إلى مجلد التنزيل على الأقفال الموجودة على هاتفك الذكي. افتح الخلفية ، ثم اضغط على أيقونة الخلفية ثلاثية النقاط. هذه هي.

Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات