كيف تتحقق مما إذا كان Nintendo Switch قيد الشحن

 
كيف تتحقق مما إذا كان Nintendo Switch قيد الشحن

يستمتع الجميع بألعاب الفيديو. هناك العديد من أنواع الألعاب على عدد من المواقع التي يمكن لعبها. تتوفر الكثير من الألعاب للأجهزة المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر أو وحدات التحكم أو حتى الألعاب السحابية. يعد Nintendo Switch واحدًا من أعظم الأجهزة ، حتى لو كانت وحدات التحكم في الألعاب المحمولة بالكاد موجودة. مع Switch ، كان نظام الألعاب شائعًا في المقام الأول لعناوين مثل عبور الحيوانات وجميع أنواع ألعاب Mario في عام 2020. 

إذا نظرت إلى مواصفاته ، فإن Nintendo Switch لديه قدرة بطارية ونسخ احتياطي ممتازين. نحن نعرف الآن كيفية تحميل المفتاح بعدة طرق ، ونرى الطرق العديدة لإصلاح المفتاح سواء لم يتم إعادة شحنه أو حتى تشغيله لهذا الأمر. يمكنك حتى استخدام وحدات تحكم Nintendo Switch من أنظمة Nintendo السابقة. حتى عدد الألعاب التي يمكنك لعبها كثيرة ، سواء كانت لاعبين فرديين أو حتى شاشات متعددة اللاعبين. على الرغم من أن المفتاح رائع ، إلا أنه من المفيد معرفة واكتشاف ما إذا كان مفتاح Nintendo يشحن أم لا

كيف تتحقق مما إذا كان المفتاح Nintendo Switch قيد الشحن

يمكن شحن مفتاح Nintendo بعدة طرق كما نعلم. يمكن استخدام المحول الموجود في العبوة أو تحميله على جهاز كمبيوتر من خلال اتصال USB أو حتى استخدامه لتحميله مع قاعدة المحول. قد تختلف أوقات التحميل حسب طريقة التحميل.

إذن ، كيف يمكنك تحديد ما إذا كان التبديل مشحونًا أم لا؟

واضحة جدا. سيعرض مفتاح Nintendo رمز بطارية صغير مع مؤشر مصباح يدوي صغير عند توصيل سلك الطاقة بمنفذ USB من النوع C. إذا رأيت هذه الرموز في الجزء العلوي من الشاشة ، فسيتم رفع المفتاح الخاص بك بشكل صحيح. ولكن إذا كان مفتاحك قد توقف منذ فترة طويلة ، فقد يستغرق ظهور الرموز على الشاشة بعض الوقت.
كيف تتحقق مما إذا كان Nintendo Switch قيد الشحن


الآن بعد أن أصبحت مؤشرات LED على المفتاح ، قد تعتقد ، حسنًا ، أن ضوء LED قيد التشغيل ، وبالتالي يحتاج إلى التحميل. ومع ذلك ، لا يشير مؤشر LED إلى ما إذا كان المفتاح الخاص بك يتم تحميله أم لا. يمكّنك هذا المؤشر بشكل أساسي من الاتصال بروابط أخرى مثل إقران JoyCons أو حتى وضع المفتاح في وضع التلفزيون

إذا كان بإمكان Nintendo تضمين مؤشر للشحن يظهر ثلاثة ألوان ، فسيكون ذلك رائعًا جدًا. يشير اللون الأحمر إلى أن شحن البطارية يتراوح بين 0 و 10 بالمائة ، وهو مستوى منخفض للغاية. قد يخطرك المؤشر البرتقالي بأن المفتاح يشحن من 10 إلى 80٪. بينما يشير المصباح الأخضر إلى بطارية مشحونة من 80٪ إلى 100٪.

لذا ، ما الذي قد تسأل عنه حول Switch Dock؟ حسنًا ، على الرغم من أنه قد يحتوي على مؤشر LED ، إلا أنه لم يتم استخدامه مرة أخرى للسماح للمستخدم بمعرفة ما إذا كان المفتاح يقوم بتحميل نفسه بنشاط. يتيح لك مؤشر LED معرفة أنه عند وضعه في وضع التلفزيون ، يظهر خرج المفتاح على شاشة التلفزيون.

الحفاظ على عمر بطارية التبديل

الآن ، نحن نعلم أن بطارية Switch يمكن أن تدوم في أي مكان ما بين 4 ساعات إلى 9 ساعات. بالطبع ، هذا يعتمد على اللعبة التي تلعبها. إذا كانت بعض الألعاب تتطلب موارد ، فيمكنك أن ترى شيئًا ما بين 3 إلى 5 ساعات من البطارية. إذا كانت لعبة بسيطة للغاية وخفيفة مثل تلك التي تحتوي على شاشة مقسمة ، فيمكنك مشاهدة 8 ساعات جيدة من اللعب على Switch.

بمجرد عدم استخدام WiFi و Bluetooth ، فإن أحد الخيارات لحفظ بطارية Switch هو إيقاف التشغيل. بعد ذلك ، بناءً على البيئة المحيطة ، قد ترغب في تقليل سطوع الشاشة قليلاً. هناك شيء أساسي آخر يتعلق بالحفاظ على دورة شحن البطارية وهو عدم شحن البطارية أو ممارسة الألعاب المكثفة أثناء شحنها. سيكافح المفتاح استخدام الموارد مقابل شحن بطاريته.

خاتمة

لذلك ، الطريقة الوحيدة لمعرفة ما إذا كان يتم تحميل مفتاح Nintendo الخاص بك أم لا. إنه لأمر مخز تمامًا أن نينتندو لم تتضمن مؤشرات LED للإضاءة عند إيقاف تشغيل المفتاح وتوصيله. سيكون مؤشر LED الصغير مفيدًا جدًا للشحن. هل يمكننا رؤية هذا في تحديث Nintendo؟ في الوقت الحالي ، لا أحد يعرف وسيحدد الوقت فقط متى ستظهر الوظيفة لعائلة Switch في النهاية.

ربما يعجبك أيضا
Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات