كم من الوقت يستغرق شحن Nintendo Switch

كم من الوقت يستغرق شحن Nintendo Switch

 جهاز ألعاب محمول ، نينتندو سويتش. تم إصداره في عام 2017 ، وقد اكتسبت ميزاته بالإضافة إلى الألعاب المصممة خصيصًا له شهرة كبيرة. ما هو لطيف في هذا المفتاح هو أنه يتميز بالبلوتوث و Wi-Fi وامتداد التخزين - وهو شيء يحتاجه كل جهاز. تعتبر Joy-Cons رائعة أيضًا للمفتاح ، لأنها قابلة للفصل أيضًا. دعونا نلقي نظرة على سعة بطارية Nintendo Switch وعمر الشحن.

كيفية شحن وحدات تحكم Nintendo Switch

في حين أنه يمكن شراء Nintendo Switch من متجر Nintendo ، إلا أنه جيد من تلقاء نفسه ، ولكنه يتضمن أيضًا ملحقات إضافية. يوجد رصيف لتحميل المفتاح واستخدامه للاتصال بالتلفزيون. يمكنك أيضًا الحصول على عدد من وحدات التحكم المصممة للعبة ، وتخزين العلبة ، وسماعات الرأس ، وأحزمة Joy-Con ، وحوامل اللعب وحتى وحدات التحكم الاحترافية ، والتي يمكنك استخدامها أثناء توصيل المفتاح الخاص بك بالتلفزيون. بغض النظر عن الملحقات التي تستخدمها ، فإن شحن بطارية المفتاح سيستغرق بالتأكيد. تابع القراءة لمعرفة المدة التي يستغرقها التحميل.

مواصفات نينتندو سويتش

  • شاشة إل سي دي بحجم 6.2 بوصة بدقة 1280x720.
  • معالج Nvidia Tegra.
  • ذاكرة داخلية 32 جيجا قابلة للتوسيع ببطاقة microSD الخارجية.
  • مستشعر تسارع للدوران والاتجاه ومستشعرات الجيروسكوب وكذلك مستشعرات الضوء.
  • البطارية 4310 مللي أمبير وتعمل لمدة 3 ساعات تقريبًا.
  • يتم دعم WiFi 802.11 و Bluetooth 4.1.
  • وزن هذا الشريط 280 جرام.

سعة بطارية نينتندو سويتش

يحتوي طراز Nintendo Switch OLED الجديد و Standard Nintendo Switch على بطارية ليثيوم أيون بسعة 4310 مللي أمبير في الساعة. يتميز Switch Lite بسعة بطارية أصغر تبلغ 3750 مللي أمبير في الساعة. تعتبر سعات البطارية هذه مثالية بما يكفي لوحدة تحكم الألعاب المحمولة مثل Switch ، مع الأخذ بي الاعتبار أنه يمكنك اللعب بدقة تبلغ 1280 × 720 بكسل على جميع المتغيرات الثلاثة لجهاز Switch.

وقت شحن بطارية نينتندو سويتش

يستغرق الأمر حوالي 3 ساعات لتحميل المحول من 0 إلى 100. وذلك عندما قمت بتوصيله من خلال محول التيار المتردد. ومع ذلك ، يجب أن تتوقع أن يتم شحن Switch من 3.5 إلى 4 ساعات إذا كان لديك مفتاح نفدت بطاريته بالكامل لعدة أشهر.

إذا تم تحميل المحول من كمبيوتر واحد عبر منفذ USB ، فيمكن تحميل المحول لمدة 5 ساعات على الأقل. ينطبق هذا على جميع أنواع Switch و OLED و Normal و Lite. أيضًا ، فقط إذا كنت تستخدم أجهزة الشحن والأسلاك الأصلية ، فستحصل على الأوقات التي تشير إليها Nintendo. يمكن للجهات الخارجية الأخرى إما تحميل الأجهزة بشكل أبطأ أو حتى عدم تحميل الجهاز على الإطلاق.

عمر بطارية نينتندو سويتش

يجب أن تتوقع ما بين 4.5 ساعات إلى 9 ساعات مع Nintendo switch OLED والمفتاح التقليدي. حسنًا ، الأمر متروك لاستخدامك. لنفترض أنك تلعب لعبة ثقيلة جدًا ، يجب أن تلعب لمدة 4 ساعات على الأقل. يجب أن تتوقع عمرًا أطول للبطارية عندما تلعب لعبة خفيفة قياسية ، مثل Chess Ultra ولعبة مماثلة. قد تتوقع عمر بطارية يتراوح بين 3 و 7 ساعات مع Nintendo Switch Lite بسعة بطارية أقل ، اعتمادًا مرة أخرى على الألعاب التي تلعبها وكيفية استخدام هذا المفتاح.

طرق شحن نينتندو سويتش

يتم تحميل Nintendo Switch بثلاث طرق مختلفة. واحد منهم هو استخدام محول التيار المتردد في المربع. هذه هي أفضل طريقة لتحميله. الطريقة الثانية هي توصيل كبل USB من النوع C بجهاز الكمبيوتر بمنفذ USB.

يعمل هذا أيضًا بشكل جيد إذا لم يكن لديك وصول إلى مقبس الحائط. الطريقة الثالثة هي استخدام Switch Dock أو حامل الشحن القابل للتعديل من Nintendo. يتوفر رصيف 59.99 بالمائة وحامل قابل للتعديل بسعر 19.99 دولارًا.

خاتمة

إذن لماذا لديك مثل هذه المعلومات؟ الآن ، إذا وجدت فجأة أنك لا تشحن المفتاح وأنت تشعر بالذعر فقط. يمكن أن تساعدك هذه التفاصيل أيضًا في التخطيط لرحلة إذا قمت بالتبديل وخططت لمكان السفر وشحن الرسوم طوال رحلتك.


Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات