كيفية إصلاح عدم تشغيل Nintendo Switch

Nintendo Switch OLED

كيفية إصلاح عدم تشغيل Nintendo Switch


 Nintendo Switch هي وحدة تحكم محمولة رائعة تم إصدارها في عام 2017 ولا تزال تحظى بشعبية بفضل العدد الكبير من الألعاب المتاحة. يحتوي Switch أيضًا على مجموعة متنوعة من الملحقات ويدعم بشكل غير مباشر المدخلات من وحدات تحكم Nintendo Wii. نظرًا لأن هذه أداة إلكترونية ، فقد تواجه بعض المشكلات في Nintendo Switch. في بعض الأحيان ، لن يرغب Switch في التشغيل وقد يكون ذلك مزعجًا. يوضح لك دليل اليوم كيفية إصلاح Nintendo Switch الذي لن يتم تشغيله.

ربما مر وقت كنت تستخدم فيه Nintendo Switch بشكل طبيعي ، ولعبت بعض الألعاب ، ثم تركته متصلاً بمصدر طاقة لشحن البطارية. عندما تحدد مفتاحًا وتجد أنه لم يعد يضيء. تبدأ في الذعر وتتساءل ما الخطأ الذي حدث وما الخطأ الذي فعلته لجعل Switch يموت على هذا النحو. لقد وصلت إلى المكان الصحيح لمعرفة كيفية إصلاح Nintendo Switch الذي لن يتم تشغيله.

صيانة نينتندو سويتش

إذا كان لديك Nintendo Switch الذي قرر فجأة الموت بسببك ، فإليك بعض طرق استكشاف الأخطاء وإصلاحها التي يمكنك محاولة إعادة Nintendo Switch إلى الحياة.

اترك مفتاح Nintendo Switch متصلاً

إذا كان لديك Nintendo Switch الذي لم يتم استخدامه لفترة طويلة ، فمن المحتمل جدًا أن تكون بطارية Switch قد نفدت تمامًا. في بعض الأحيان يكون من الأفضل ترك المحول متصلاً بشاحن. قد يستغرق شحن البطارية بعض الوقت ، حوالي 15 إلى 20 دقيقة قبل أن يبدأ الشحن العادي.

أعد ضبط Nintendo Switch الخاص بك

يمكن أن يؤدي إجراء إعادة تعيين ثابت على Nintendo Switch إلى إصلاح بعض المشكلات. إذا كنت تعلم أن المحول مشحون بما فيه الكفاية. نعم ، يمكنك أيضًا إجراء إعادة ضبط المصنع حتى إذا تم إيقاف تشغيل Nintendo Switch. لمعرفة كيفية إجراء إعادة تعيين ثابت على Nintendo Switch ، يمكنك الرجوع إلى دليلنا. تأكد من أنك تستخدم طريقة الاسترداد الأخيرة المذكورة في الدليل المرتبط. بعد إعادة التعيين ، حاول تشغيل الجهاز ، فقد يحل مشكلة إيقاف تشغيل Nintendo Switch.

تأكد من عدم تلف الكابلات والمحولات.

ربما تكون قد قمت بتوصيل المفتاح للشحن لمدة ساعة تقريبًا ، ولكن بعد ذلك وجدت أنه لا يبدو أنه يشحن. كيف تأتي قد يتلف كابل الشحن و / أو محول الشحن. تحقق من الكبل بحثًا عن أي قطع أو قطع ، وتحقق مما إذا كان المحول من الداخل محترقًا. إذا كان هناك أي ضرر ، فقد حان الوقت لشراء شاحن Nintendo Switch جديد. قد يؤدي هذا إلى إصلاح مشكلة تمنع تشغيل Nintendo Switch.

استخدم محول التيار المتردد الأصلي

من الأفضل دائمًا استخدام محول التيار المتردد المرفق حيث أن قوته الكهربائية مثالية للمحول. قد لا تدعم محولات الجهات الخارجية أو الجهات الخارجية شحن المفتاح كما هو متوقع ، أو قد لا تعمل على الإطلاق. يمكنك شراء محول الطاقة Switch من متجر او  موقع نينتندو سويتش مقابل 29.99 دولارًا ، أو مجرد شراء محول USB مقابل 9.99 دولارًا. يوصى باستخدام أجهزة الشحن والكابلات الأصلية ، وكذلك تلك المتوافقة مع Switch.

إعادة ضبط محول الشحن

حسنًا ، لا يمكنك إعادة ضبطه ، لكن تركه غير متصل سيساعد بالتأكيد. قد ترتفع درجة حرارة المحول عند محاولة شحن المحول ، وبالتالي لن يوفر الطاقة اللازمة لشحن المحول. اترك الشاحن غير متصل لمدة 3 إلى 5 دقائق ، ثم أعد توصيله. يجب أن يبدأ المفتاح في الشحن خلال حوالي 5-10 دقائق. هذه طريقة أخرى لمعالجة الموقف إذا لم يتم تشغيل Nintendo Switch.

خذها للإصلاحات

إذا فشلت جميع الخيارات المذكورة أعلاه ولم يتم تشغيل Nintendo Switch ، فقد تحتاج البطارية إلى استبدالها أو أن منفذ شحن Switch الخاص بك معيب. في كلتا الحالتين ، فإن أفضل ما يمكنك فعله الآن هو نقله إلى مركز خدمة Nintendo Switch المعتمد. إذا كان المفتاح الخاص بك لا يزال تحت الضمان ، فكل شيء على ما يرام. لا ترسلها إلى مراكز إصلاح تابعة لجهات خارجية إذا كان من الممكن إصلاح المشكلة بواسطة Nintendo نفسها. إذا فشل كل شيء آخر ، فيمكنك دائمًا تجربة مراكز الإصلاح التابعة لجهات خارجية ، ولكن هذه كلها مقامرة ومخاطرة تحتاج إلى لعبها. يمكنك أيضًا الاتصال بدعم Nintendo Switch عبر الإنترنت.

استنتاج

إليك كيفية إصلاح عدم تشغيل Nintendo Switch. هل كان لديك مفتاح مع مشكلة مماثلة وقمت بإصلاحه؟ إذا كان الأمر كذلك ، فيرجى مشاركة تجربتك حول كيفية إصلاحها ، وإذا تم إجراؤها في مركز الخدمة ، فما هي التغييرات التي أجروها. اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه.


Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات