تحميل خلفيات MIUI 13 الرسمية بدقة 4K بجودة عالية

تحميل خلفيات MIUI 13 الرسمية بدقة 4K بجودة عالية
 قدمت شاومي المظهر المخصص MIUI 13 الذي طال انتظاره مع أفضل هواتف سلسلة شاومي 12. يحتوي MIUI 13 على عدد من الميزات الجديدة ، بما في ذلك نظام عناصر واجهة مستخدم جديد وخلفيات ونظام محرف وزيادة الخصوصية والأمان وغير ذلك الكثير. أحدث إصدار من MIUI، MIUI 12.5 (أو ربما MIUI 12) ، يأتي مع عدد كبير من الخلفيات الديناميكية الرائعة. و MIUI 13 الجديد ليس استثناء ؛ يتضمن شاومي عددًا كبيرًا من الخلفيات الجميلة بأحدث جلد مخصص له MIUI 13. قم بتحميل خلفيات MIUI 13 بجودة FHD + من هذه الصفحة.

نظرة سريعة على واجهة شاومي MIUI 13

انتهى الانتظار أخيرًا ، MIUI 13 متاح الآن للتنزيل. قبل أن ننتقل إلى قسم الخلفيات ، إليك بعض النظرات الخاطفة على MIUI 13. بدءًا من واجهة المستخدم ، يشتمل أحدث الجلد المخصص على نظام عناصر واجهة مستخدم جديد ونظام محرف وخلفيات. يحتوي الجلد المخصص الجديد MIUI 13 على عدد كبير من الأدوات. يستخدم شاومي التحقق من ثلاث خطوات في MIUI 13 لاعتبارات الخصوصية ؛ قد تتوفر هذه الوظيفة في بعض المواقع. تتضمن المرحلة الأولية للطبقة التعرف على الوجوه ، والذي يكون مصحوبًا بطبقة معرف المستخدم ومنع الاحتيال الإلكتروني.
لم تقدم شاومي فقط MIUI 13 للهواتف ، ولكنها كشفت أيضًا عن MIUI 13 للوحة. نعم ، MIUI تشق طريقها إلى الهواتف ذات الشاشة الأكبر ، والأجهزة اللوحية ، والأجهزة القابلة للطي. وفقًا للأعمال التجارية ، تم إنشاء أكثر من 3000 تطبيق لشاشة MIUI الكبيرة - MIUI Pad. كشفت شاومي أيضًا عن الدفعة الأولى من الهواتف التي ستكون متوافقة مع MIUI 13. سيتم إصدار البنية المستقرة في الشهر الأول من عام 2022. ويمكن العثور على مزيد من المعلومات حول MIUI 13 في هذه المقالة. دعنا ننتقل الآن إلى منطقة خلفيات MIUI 13.

خلفيات MIUI 13 الرسمية  بجودة عالية

أحدث مظهر مخصص من شاومي - MIUI 13 - يقدم عددًا كبيرًا من الخلفيات الجذابة بصريًا. فيما يتعلق بالمجموعة ، يشتمل الجلد المخصص الجديد MIUI على 41  خلفية مذهلة ، بما في ذلك صور من خمس فئات متميزة. هناك صور في المجموعة مجردة ، ورسومات ثلاثية الأبعاد ، وبسيطة ، وذات مناظر خلابة. ستشعر بالارتياح لمعرفة أن خلفيات MIUI 13 متوفرة بدقة 1800 × 3200 بكسل ، لذلك لا داعي للقلق بشأن جودة الصورة. ها هي لقطات المعاينة بجودة رديئة.
يرجى الانتباه إلى أن الصور النموذجية للخلفيات الموضحة أدناه هي لأغراض التوضيح فقط. نظرًا لأن المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، فلا تقم بالتنزيل من الصور. استخدم عنوان URL للتنزيل الوارد في القسم أدناه.

 معاينة خلفيات MIUI 13 الرسمية

تحميل خلفيات MIUI 13 الرسمية بدقة 4K بجودة عالية

تنزيل خلفيات MIUI 13 الرسمية  بجودة عالية

إذا كنت تبحث عن خلفيات MIUI 13 ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح ؛ هنا يمكنك تنزيل خلفيات MIUI بالكامل. الصور عالية الدقة متاحة للتنزيل من ألبوم Google Photos أو Google Drive.
بمجرد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيلات وحدد الخلفية التي ترغب في استخدامها لشاشة هاتفك الذكي أو شاشة القفل. لتعيين الخلفية ، افتحها ثم المس أيقونة القائمة ثلاثية النقاط. هذا كل شئ.


Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات