تحميل الخلفيات الرسمية لنظام HarmonyOS 2.0 بدقة +FHD

خلفيات HarmonyOS 2.0

تحميل الخلفيات الرسمية لنظام HarmonyOS 2.0 بدقة +FHD


 قبل ثلاثة أشهر ، نشرت Huawei بنية مستقرة لنظام تشغيل الهاتف الذكي HarmonyOS 2.0 الخاص بها (المعروف أيضًا باسم HongmengOS 2.0). حصل نظام التشغيل الخاص بالشركة بالفعل على قائمة واسعة من هواتف Huawei. من الواضح أنه نظام تشغيل وظيفي يحتوي على لوحة تحكم ، ووضع جهاز فائق ، وإيماءات جديدة ، وعناصر واجهة مستخدم ، وموضوعات ، وخلفيات والمزيد. نعم ، يتم أيضًا تضمين العديد من الخلفيات الجديدة. تتوفر خلفيات HarmonyOS 2.0 لهاتفك الذكي للتنزيل هنا.

HarmonyOS 2.0 - التفاصيل

في مؤتمر مطوري Huawei (HDC) 2020 ، قدمت Huawei لأول مرة نظام التشغيل الخاص بها. ومع ذلك ، في الربع الثاني من عام 2021 ، يأتي البناء الثابت. يشبه HarmonyOS 2.0 الجديد بصريًا إلى حد كبير EMUI 11 (الذي كان يعتمد على Android 10). إذا كنت تتحدث عن قائمة الميزات ، فإن نظام التشغيل يأتي مع مركز تحكم جديد مع محرك تفجير داخلي ، وتحميل أسرع للتطبيقات ، وأيقونات جديدة ، ونافذة رسائل منبثقة ، وتطبيقات استنساخ متعددة ، ووضع الجهاز الفائق ...

يتضمن HarmonyOS 2.0 بالفعل قائمة كبيرة من هواتف Huawei وبالنسبة للنماذج المتميزة ، فإنه لا يزال في مرحلة التدوير. سيتعامل نظام التشغيل مع الأجهزة القائمة بحلول النصف الأول من عام 2022 ، وفقًا لخطة الشركة المعلنة. لذلك فهذه نظرة سريعة على HarmonyOS 2.0. دعنا ننتقل إلى منطقة خلفيات HarmonyOS 2.0 الآن.

معاينة  خلفيات HarmonyOS 2.0

مع مجموعة من الخلفيات الممتازة ، تقوم Huawei بإخراج نظام التشغيل الخاص بها. وأنت سعيد بمعرفة أن لدينا الآن خلفيات HarmonyOS 2.0. مع ما مجموعه 22 من خلفيات ، يقرع HarmonyOs 2.0. يتم تضمين مجموعة من الخلفيات المتدرجة التجريدية في المجموعة. تبلغ دقة هذه الخلفيات 2376 × 2376 بكسل ، لذا لا داعي للقلق بشأن دقة الصورة. انظر إلى صور المعاينة ، بعد نموذج المعرض يمكنك تنزيل الروابط.

تحميل الخلفيات الرسمية لنظام HarmonyOS 2.0 بدقة +FHD

تحميل الخلفيات الرسمية لنظام HarmonyOS 2.0 بدقة +FHD

تحمبل خلفيات  HarmonyOS 2.0

يمكنك بسهولة اختيار واحدة من اختيارنا لخلفية HarmonyOS 2.0 وتطبيقها على شاشتك الرئيسية أو هاتفك الذكي بشاشة القفل إذا كنت تبحث عن خلفية تجريدية جديدة. هنا ، نقوم بتوصيل رابط مباشر لصورنا عالية الدقة لنظام من Google Drive و Google Photos.

بعد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيل وحدد الخلفية التي تريد وضعها على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل لهاتفك الذكي. لتعيين خلفية الشاشة ، افتحه واضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط.

ربما يعجبك أيضا
Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات