تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف redmi note 12 pro بدقة عالية

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف redmi note 12 pro بدقة عالية

 الخلفيات الرسمية لهاتف redmi note 12 pro بدقة عالية

طرحت شاومي للتو أحدث هواتفها من سلسلة ريدمي نوت. نعم ، النسخة الصينية من هواتف سلسلة Redmi Note المعروفة ، والتي يطلق عليها سلسلة Redmi Note 12 الجديدة ، متوفرة الآن! تقدم شركة شاومي أربعة هواتف جديدة في سلسلة Redmi Note: 
  • Redmi Note 12 
  • Note 12 Pro 
  • +Note 12 Pro 
  • Note 12 Explorer Edition. 
من غير المستغرب أن تكون إصدارات Pro و Explorer Edition هي سدادات العرض ، بما في ذلك كاميرا بدقة 200 ميجابكسل ومعالج MediaTek Dimensity 1080 ومعدل إطار 120 هرتز وشحن سريع 120 وات والمزيد. تأتي الهواتف الجديدة مع بعض الخلفيات الجميلة ؛ يمكنك تنزيل خلفيات Redmi Note 12 Pro بجودة FHD + من هذه الصفحة.

سلسلة Redmi Note 12 - نظرة عامة سريعة

قبل أن نصل إلى الخلفيات ، إليك ملخص قصير لمواصفات سلسلة Redmi Note 12 الصينية. بدءًا من المقدمة ، تحتوي جميع الطرز الأربعة في النطاق على شاشة AMOLED مقاس 6.67 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ودعم دقة 1080 × 2400 بكسل. يتم تشغيل Vanilla Note 12 بواسطة وحدة المعالجة المركزية Snapdragon 4 Gen 1 الصديقة للميزانية ، بينما يتم تشغيل المتغيرات الثلاثة الأخرى في النطاق بواسطة MediaTek Dimensity 1080 SoC. تعمل جميع هذه الهواتف بنظام التشغيل MIUI 13 ، والذي يعتمد على نظام Android 12.

تعد الكاميرا واحدة من السحوبات الرئيسية لسلسلة هواتف ريدمي نوت 12 الجديدة ، حيث يحتوي جهاز Note 12 القياسي على مستشعر بدقة 48 ميجابكسل ، بينما يحتوي هاتف Note 12 Pro على مستشعر بدقة 50 ميجابكسل. يشتمل كل من +Xiaomi Note 12 Pro و Explorer Edition على مستشعر Samsung ISOCELL HPX بدقة 200 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. في المقدمة ، يحتوي Note 12 على كاميرا بدقة 8 ميجابكسل ، بينما تحتوي الهواتف الثلاثة الأخرى على كاميرا بدقة 16 ميجابكسل. تشتمل سلسلة هواتف Redmi Note 12 الجديدة من شاومي على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة وشحن سريع (200 وات في +Note 12 Pro).

سلسلة هواتف ريدمي نوت 12 متوفرة حاليًا في الصين فقط. قد تسمي Xiaomi هذه الهواتف بشكل مختلف في جميع أنحاء العالم ، كما فعلت مع سلسلة Note 11 العام الماضي. الهواتف الجديدة تأتي مع بعض الخلفيات المذهلة. دعونا نلقي نظرة عليهم الآن.

الخلفيات الرسمية لهاتف ريدمي نوت 12 برو

يشتمل شاومي على العديد من الخلفيات المدمجة الجديدة مع مجموعة هواتف Redmi Note 12 الجديدة. تم تصميم الخلفيات بشكل مشابه لتلك الموجودة في iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max. نعم ، تتوفر خلفيات تجريدية متعددة الألوان في سلسلة ريدمي نوت 12 ، وستكون سعيدًا لسماع أن الخلفيات الجديدة في طريقها. تأتي سلسلة هواتف Redmi Note الجديدة بأربع خلفيات ، كل منها بدقة 1080 × 2400 بكسل. فيما يلي بعض النظرات الخاطفة
الخلفيات الرسمية لهاتف ريدمي نوت 12 برو.

معاينة الخلفيات الرسمية لهاتف ريدمي نوت 12 برو

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف redmi note 12 pro بدقة عالية
تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف redmi note 12 pro بدقة عالية

تنزيل الخلفيات الرسمية لهاتف ريدمي نوت 12 برو

إذا كنت تستمتع بالخلفيات التي تأتي مع سلسلة Redmi Note 12 الجديدة وترغب في استخدامها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل ، فيمكنك تنزيلها بدقة عالية عبر رابط Google Drive ادناه.

بعد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيلات واختر الخلفية التي ترغب في استخدامها لشاشة هاتفك الذكي أو شاشة القفل. لتعيين الخلفية ، افتحها ثم المس أيقونة القائمة ثلاثية النقاط. هذا كل شئ.

Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات