تحميل خلفيات Xiaomi Mix Fold 2 الثابتة والمتحركة بجودة عالية

تحميل خلفيات Xiaomi Mix Fold 2 الثابتة والمتحركة بجودة عالية

 تحميل خلفيات الرسمية لهاتف شاومي مي ميكس فولد 2

إنه موسم الطي. في غضون يومين فقط ، كشفت ثلاث شركات النقاب عن الجيل التالي من الأجهزة القابلة للطي. كشفت سامسونج النقاب عن Galaxy Z Fold 4 و Z Flip 4 ، و كشفة موتورولا عن Motorola  Razr 3 ، و شركة شاومي كدلك عن Xiaomi the Mix Fold 2. ستتم مناقشة Xiaomi Mix Fold 2 في هذه المقالة.
يحتوي هاتف Xiaomi Mix Fold 2 على بعض الخلفيات الرائعة. يمكنك أيضًا الحصول على خلفيات لهاتف Xiaomi Mix Fold 2 بجودة عالية من هذه الصفحة.

مواصفات شاومي مكس فولد 2 – Xiaomi MIX Fold 2

كانت سامسونج رائدة في اتجاه الهواتف الذكية القابلة للطي ، وقد حذت حذوها العديد من الشركات المصنعة للهواتف الذكية الأخرى. قامت شاومي بعمل ممتاز في المحاولة الثانية فقط. تم تحسين تصميم Xiaomi Mix Fold 2  أكثر من أحدث هاتف Galaxy Z Fold 4 من سامسونج ، وهو أكثر سمكًا من شاومي مي ميكس فولد 2. حدبة الكاميرا هي العيب الوحيد في تصميم هاتف Xiaomi Mix Fold 2 
  • يتميز هاتف Xiaomi Mix Fold 2 بشاشة خارجية مقاس 6.56 بوصة وشاشة داخلية مقاس 8.02 بوصة.
  • يمكن أن تدعم الشاشات الداخلية والخارجية معدلات تحديث تصل إلى 120 هرتز.
  • يتم تشغيل الجهاز القابل للطي بواسطة أحدث وحدة معالجة مركزية Snapdragon 8+ Gen 1.
  • يتميز بسعة تخزين داخلية تصل إلى 1 تيرابايت و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.
من حيث الكاميرات ، يتميز الجهاز القابل للطي بثلاث كاميرات أساسية. يتميز تكوين الكاميرا الأساسي بمستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر فائق السرعة بدقة 13 ميجابكسل ومستشعر تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل. تحتوي الكاميرا الأمامية على مستشعر 20 ميجابكسل. وكما قيل سابقًا ، فإنه يأتي مع خلفيات جميلة ، والتي يمكنك الحصول عليها من هذه الصفحة.

خلفيات الرسمية لهاتف شاومي مي ميكس فولد 2

قامت شاومي بتضمين بعض الخلفيات الرائعة لـهاتف شاومي مي ميكس فولد 2 بالإضافة إلى التصميم الرائع. هذه المرة ، تفوقت Xiaomi على Samsung من حيث الخلفيات. يوجد إجمالي 10 خلفيات لهاتف Xiaomi Mix Fold 2. نمط الخلفيات الأساسي يذكرنا بالبلورات على شكل فراشة. نظرًا لأن Xiaomi Mix Fold 2 يحتوي على شاشتين ، يتم تقديم كل من خلفيات Mix Fold 2 بدقة مناسبة للشاشة الداخلية والخارجية. يتوفر معاينة لخلفيات هاتف شاومي مي ميكس فولد 2 أدناه.

خلفيات هاتف Xiaomi Mix Fold 2 الرسمية - معاينة

تحميل خلفيات Xiaomi Mix Fold 2 الثابتة والمتحركة بجودة عالية

Xiaomi Mix Fold 2 خلفيات حية - معاينة


تنزيل خلفيات Xiaomi Mix Fold 2 بجودة عالية

تقدم Xiaomi هاتفًا جديدًا قابل للطي بخمس خلفيات حية وعشر خلفيات ثابتة. كما قلت سابقًا ، خلفيتها الأساسية هي فراشة. إلى جانب الخلفيات متعددة الألوان القائمة على الزجاج ، تشتمل المجموعة على ورقيتين على طراز الفراشة. باستخدام الرابط الوارد أدناه ، يمكنك تنزيل كل هذه الخلفيات بدقة أصلية لهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي من Google Drive.



Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات