تحميل تحديث miui 13 المستند إلى android 12 لهاتف Redmi Note 9

تحميل تحديث miui 13 المستند إلى android 12 لهاتف Redmi Note 9

 تحديث miui 13 المستند إلى اندرويد 12 لهاتف ريدمي نوت 9

أخيرًا ، انتهى الانتظار! بدأت شاومي في طرح تحديث MIUI 13 لهاتف Redmi Note 9 المستند إلى Android 12. التحديث متاح الآن فقط لهاتف ريدمي نوت 9 ، ومع ذلك سيكون متاحًا  لسلسلة هواتف Note 9 الأخرى قريبًا. يتضمن تحديث ريدمي نوت 9 عددًا كبيرًا من الميزات الجديدة والتحسينات وتصحيحات الأمان. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول تحديث miui 13 لهاتف ريدمي نوت 9 
الإصدار 13.0.1.0 من نظام اندرويد 12 متوفر الآن. يجب أن يتوفر إصدار البرنامج الثابت SJOMIXM للطراز العالمي من ريدمي نوت 9 قريبًا في مواقع أكثر. تم إصدار سلسلة Note 9 في عام 2020 مع نظام التشغيل Android 10 OS ، وحصلت على أول تحديث هام للبرنامج العام الماضي على شكل Android 11. في وقت لاحق ، تم إرسال MIUI 12.5 المحسن  إضافي. والآن يأتي التحديث الرئيسي الثاني لنظام التشغيل ؛ إذا كنت تمتلك Redmi Note 9 ، فيمكنك الآن الترقية إلى MIUI 13 الذي يعمل بنظام Android 12.

إلى جانب الميزات الجديدة ، ترسل شاومي تحديث MIUI 13 على شكل OTA مع تصحيح الأمان الشهري في يوليو 2022. من حيث الوظائف ، يشير سجل التغيير إلى دعم نظام الحاجيات الجديد. بصرف النظر عن ذلك ، يحتوي الجلد الجديد على نظام تخزين ملفات محسّن ، ومحرك تحسين ذاكرة الوصول العشوائي (RAM)، وتحسين أولوية وحدة المعالجة المركزية ، وعمر بطارية أطول بنسبة تصل إلى 10٪ ، وخلفيات جديدة ، وشريط جانبي ، وميزات أخرى. يتحقق سجل التغيير أيضًا من أن التحديث يعتمد على Android 12. يمكنك رؤية سجل التغيير هنا.

تحديث miui 13 لهاتف ريدمي نوت 9 - سجل التغيير

MIUI 13
  • جديد: نظام بيئي جديد لعناصر واجهة المستخدم مع دعم التطبيق
  • التحسين: تحسين الاستقرار العام
نظام
  • MIUI المستقر على أساس Android 12
  • تم تحديث تصحيح أمان Android حتى يوليو 2022. زيادة أمان النظام.
المزيد من الميزات والتحسينات
  • التحسين: دعم محسن لإمكانية الوصول للهاتف والساعة والطقس
  • التحسين: أصبحت عقد الخرائط الذهنية أكثر ملاءمة وبديهية الآن

تنزيل تحديث miui 13 لهاتف ريدمي نوت 9

إذا كنت تمتلك هاتف Redmi Note 9 ، فيمكنك الآن تحديث ريدمي نوت 9 إلى أحدث إصدار من Android 12. ومع ذلك ، فهو حاليًا في مرحلة الاختبار وسيكون متاحًا للجميع في الأيام التالية. يمكنك الاطلاع على آخر التحديثات من خلال الانتقال إلى "الإعدادات" ، ثم "تحديثات النظام". إذا كنت بحاجة إلى ترقية هاتفك الذكي بسرعة ، فيمكنك استخدام ROM للاسترداد للقيام بذلك.
  • تحديث miui 13 لهاتف ريدمي نوت 9 (مستقر عالمي)(V13.0.1.0.SJOMIXM)
قبل تحديث هاتفك ، تأكد من أخذ نسخة احتياطية من البيانات المهمة وشحن هاتفك بنسبة 50٪ على الأقل.

 
Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات