هاتف xiaomi 12 و 12 pro يحصل على تحديث اندرويد 13

هاتف xiaomi 12 و 12 pro يحصل على تحديث اندرويد 13

 تحديث اندرويد 13 لهاتف شاومي 12 و 12 برو

أصدرت Google الإصدار الثابت من تحديث Android 13 لسلسلة Pixel الخاصة بها. في حين أن هذا أمر مشجع ، يحاول عدد من مصنعي المعدات الأصلية الآن اللحاق بـشركة Google. انضم الآن عدد من أجهزة OEM إلى برنامج Android 13 التجريبي ، الذي تم إطلاقه في وقت مبكر من هذا العام. Xiaomi هي أيضًا واحدة من الشركات المصنعة للمعدات الأصلية التي تعهدت بتقديم إصدار تحديث Android 13 لعدد قليل من هواتفها الذكية. يعد كل من Xiaomi 12 و 12 Pro أحدث أجهزة شاومي التي تحصل على ترقية Android 13 beta.
هذه هي الجولة الأولى من التحديثات لهذه الأجهزة. حاليًا ، سيكون 200 مستخدم فقط من كل نموذج مؤهلين للمشاركة في تجنيد التحديث التجريبي. نظرًا لأن الإصدار المستقر من تحديث Android 13 قد انتهى بالفعل ، فإن شاومي تقوم بإعداد هواتفها الذكية مع الإصدار التجريبي في الوقت الحالي. ستستند ترقية الإصدار التجريبي من Android 13 إلى MIUI 13.

يجب على المستخدمين التسجيل أولاً في البرنامج التجريبي هنا من أجل الحصول على تحديث الإصدار التجريبي من Android 13 على هاتف Xiaomi 12 و 12 Pro. أثناء تواجدك بها ، يجب عليك أيضًا الانضمام إلى مجموعة Telegram هذه ، والتي يمكن استخدامها لتقديم التعليقات أو الإبلاغ عن أي مشكلات في الإصدار التجريبي. عند ملء النموذج ، تأكد من أنك تستخدم نفس حساب Mi المرتبط بهاتفك.

سيكون رقم إصدار تحديث اندرويد 13 لجهاز Xiaomi 12 هو 13.0.4.0TLCMIXM ، بينما سيكون رقم الإصدار الخاص بـهاتف Xiaomi 12 Pro هو 13.0.4.0TLBMIXM. سيكون التحديث بحجم 4.23 جيجا بايت لكلا الهاتفين الذكيين. ستكون ترقيات تصحيح الأمان لشهر أغسطس متاحة أيضًا للهواتف التي تعمل بنظام Android 13 التجريبي المستند إلى MIUI 13.

بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار قبل تثبيت التحديث اندرويد 13 لهاتف شاومي 12 و 12برو

  • قم بنسخ جميع بياناتك احتياطيًا خارجيًا أو على أي تخزين سحابي.
  • ستواجه مجموعة متنوعة من الثغرات التي قد تتداخل أو لا تتداخل مع استخدامك المنتظم.
  • يجب أن يكون قادرًا على استعادة الهاتف في حالة فشل التحديث.
  • إذا لم يتم تشغيل هاتفك الذكي بعد التحديث التجريبي ، فتفضل بزيارة مركز خدمة Xiaomi المعتمد.

ختاما

بعد التقدم بطلب التوظيف ، افتح تطبيق الإعدادات واختر حول الهاتف ، متبوعًا بالتحقق من وجود تحديثات لمعرفة ما إذا كان التحديث التجريبي متاحًا لهاتفك الذكي. إذا كان تحديث Android 13 OTA لجهاز Xiaomi 12 أو 12 Pro متوفرًا ، فقم بتنزيله عبر شبكة WiFi موثوقة. هل تلقيت تحديث Android 13 beta على هاتف Xiaomi 12 أو 12 Pro؟ من فضلك شارك افكارك في حقل التعليقات في الاسفل.


Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات