تحميل الخلفيات لهاتف redmi note 11t pro بجودة عالية

تحميل الخلفيات لهاتف redmi note 11t pro بجودة عالية

 تحميل خلفيات لهاتف redmi note 11t pro

كشفت شاومي النقاب عن هاتفين جديدين من ريدمي نوت في الصين قبل شهرين. Redmi Note 11T Pro و Redmi Note 11T Pro + هما الهاتفان الجديدان. بعض الميزات الرئيسية لسلسلة هواتف Redmi Note 11T Pro هي MediaTek Dimensity 8100 SoC ومعدل تحديث 144 هرتز وكاميرا ثلاثية بدقة 64 ميجابكسل وتوافق الشحن السريع 120 وات. سلسلة Redmi Note الجديدة ، مثل كل سلسلة Redmi Note السابقة ، تأتي مع بعض الخلفيات الرائعة المضمنة. قم بتنزيل خلفيات Redmi Note 11T Pro بجودة FHD + لهاتفك الذكي من هذه الصفحة.

بعض التفاصيل حول هاتف Redmi Note 11T Pro

تقدم شركة شاومي الآن هاتف Redmi Note 11T Pro في أسواق إضافية ، بما في ذلك الهند ، حيث ستعرف باسم Redmi K50i. قبل أن ندخل في خلفيات الشاشة ، إليك نظرة على مواصفات سلسلة Note 11T Pro. يحتوي كلا الهاتفين على شاشة IPS LCD بحجم 6.6 بوصة مع فتحة كاميرا مثقبة في المنتصف ، بالإضافة إلى معدل تحديث متغير 144 هرتز. يتم تشغيل الهاتفين الجديدين بواسطة معالج MediaTek Dimensity 8100 ، المبني على تقنية 5 نانومتر ويأتي مع نظام التشغيل MIUI 13 القائم على Android 12.

بالانتقال إلى الخلف ، لدى Xiaomi تكوين كاميرا ثلاثية العدسات مع الهاتف الجديد. تحتوي وحدة الكاميرا على مستشعر أساسي بدقة 64 ميجابكسل بحجم 0.8 ميكرون بكسل بالإضافة إلى خصائص مهمة أخرى. كما أن لديها كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل. تم تجهيز الهاتفين الجديدين بكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل. تقدم Xiaomi جهاز Redmi Note 11T Pro بسعة 6 جيجابايت و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، بالإضافة إلى سعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت و 256 جيجابايت ؛ إصدار Pro + مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجا بايت / 256 جيجا بايت / 512 جيجا بايت.

عندما يتعلق الأمر بالاختلافات بين الهاتفين ، فإن Redmi Note 11T Pro القياسي يحتوي على بطارية 5،080mAh مع شحن سريع 67W ، بينما يحتوي Pro + على بطارية 4400mAh مع شحن سريع 120W. يأتي الهاتفان بألوان الإصدار الأسود والأزرق والفضي و Astro Boy. عندما يتعلق الأمر بالتكلفة ، يبدأ Note 11T Pro بسعر (حوالي 270 دولارًا). هذه هي مواصفات سلسلة Redmi Note 11T الجديدة. دعنا ننتقل إلى منطقة الخلفيات.

خلفيات Redmi Note 11T Pro بجودة FHD +

إلى جانب الخلفيات الافتراضية للجلد MIUI 13 ، يشتمل Xiaomi على خلفية افتراضية ملونة جديدة لهاتف Redmi Note 11T Pro الجديد. بصرف النظر عن ذلك ، يتلقى الإصدار الخاص المسمى Astro Boy Edition ورقتي خلفية فريدتين ، وجميع خلفيات Redmi Note 11T Pro الثلاثة الجديدة متاحة الآن لنا. الجزء الأكبر هو أن جميع الخلفيات متوفرة بجودة عالية (1080 × 2400 بكسل) ، لذا يمكنك استخدامها على أي هاتف ذكي تقريبًا. فيما يلي بعض المعاينات منخفضة الدقة للخلفيات الجديدة.

خلفيات هاتف Redmi Note 11T Pro - معاينة

تحميل الخلفيات لهاتف redmi note 11t pro بجودة عالية

تنزيل خلفيات Redmi Note 11T Pro بجودة FHD +

الآن بعد أن تعرفت على الخلفيات الجديدة المتوفرة على هاتف Redmi Note 11T Pro ، إذا كنت تحب الصور أعلاه وترغب في وضعها على الشاشة الرئيسية لهاتفك أو شاشة القفل ، يمكنك تنزيل الصور عالية الجودة من Google Drive.
بعد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيلات افتحها ثم المس أيقونة القائمة ثلاثية النقاط واختر الخلفية التي ترغب في استخدامها لشاشة هاتفك الذكي أو شاشة القفل. لتعيين خلفية الشاشة. هذا كل شئ.



Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات