تحميل Google Camera لهاتف Poco F4

تحميل Google Camera  لهاتف Poco F4

تحميل Google Camera 8.4 لهاتف Poco F4

كان Poco F1 أول هاتف ذكي للشركة ، ويضم مجموعة شرائح رئيسية بسعر متوسط. لم يكن الجهاز يحتوي على وحدة معالجة مركزية قوية فحسب ، بل كان يحتوي أيضًا على كاميرا جيدة. لكننا نتوق إلى استبدال Poco F1 حقيقي منذ ذلك الحين. أطلقت Poco هاتف Poco F4 الجديد الشهر الماضي ، واصفة إياه بأنه الوريث الحقيقي لجهاز Pocophone الأصلي. يحتوي الإصدار الأخير على كاميرا بدقة 64 ميجابكسل مزودة بميزة OIS و Snapdragon 870 SoC وشاشة AMOLED تبلغ 120 هرتز. يلتقط Poco F4 صورًا جيدة ، ويمكنك تحسين جودة الكاميرا عن طريق تثبيت GCam. قم بتنزيل Google Camera 8.4 لهاتف Poco F4 من هذه الصفحة.

جوجل كاميرا 8.5 لهاتف بوكو اف 4

فيما يتعلق بالبصريات ، يتميز Poco F4 بترتيب كاميرا ثلاثي العدسات مماثل لـ Poco F3 من العام الماضي. تم تعديل وحدة الكاميرا ، التي تشتمل على كاميرا رئيسية بمستشعر OmniVision OV64B بدقة 64 ميجابكسل 1/2 ′ مع إمكانية OIS وعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. فيما يتعلق بالبرنامج ، تحتوي الأداة على تطبيق الكاميرا الافتراضي من MIUI ، والذي يظهر في العديد من الهواتف الذكية التي تم الإعلان عنها مؤخرًا من Xiaomi و Poco. على الرغم من أنه ينتج صورًا فوتوغرافية جيدة ، إذا كنت ترغب في الحصول على أقصى استفادة من كاميرا Poco F4 ، فتحقق من استخدام تطبيق Pixel 6 Camera ، المعروف غالبًا باسم GCam.

يوجد منفذان لجوجل كاميرا متوافقان مع Poco F4 الجديد ، وقد قمنا بتضمين تعديل GCam الأكثر موثوقية والذي يمكنك استخدامه على هاتف بوكو F4 في القسم التالي. يتم تضمين وضع Night Sight و Astrophotography و SloMo و Beauty Mode و HDR Enhanced و Lens Blur و PhotoSphere و Playground ودعم RAW و Google Lens والمزيد من الميزات في GCam 8.4. الآن ، دعنا ننتقل إلى كيفية تنزيل تطبيق Google Camera وتثبيته على Poco F4.

تنزيل Google Camera 8.4 لهاتف Poco F4

لطالما كانت هواتف Poco مليئة بالميزات الأساسية ، ولا يعد Poco F4 الذي تم إصداره مؤخرًا استثناءً. نعم ، يأتي الجهاز مزودًا بتوافق Camera2 API خارج الصندوق ، وبالتالي يمكنك ببساطة تنزيل Google Camera 8.4 لهاتف Poco F4 أو GCam mod دون عمل روت له. كما ذكرنا سابقًا ، هناك بعض تعديلات GCam المتوافقة مع Poco F4 ، وقد قمنا بتضمين منفذين يمكنك استخدامهما في Poco F4: GCam 8.4 من BSG و GCam 7.3 بواسطة Urnyx05 ، وكلها متوافقة مع Poco F4.
  • تحميل جوجل كاميرا 8.5 لهاتف بوكو اف 4 (MGC_8.4.600_A10_V13_MGC.apk)[مُوصى به - تعمل جميع أجهزة الاستشعار الثلاثة]
ملاحظة: قبل تثبيت تطبيق Gcam Mod الجديد المنقول ، تأكد من حذف الإصدار الأقدم (إذا كنت قد قمت بالتثبيت). هذا ليس إصدارًا ثابتًا من Google Camera ، لذلك قد يحتوي على بعض الأخطاء.
 إذا كنت تريد نتائج أفضل ، فيمكنك اتباع الخطوات التالية وإضافة ملف التكوين.

الإعدادات الموصى بها:

  1. أولاً ، احفظ ملف التكوين هذا على هاتفك الذكي.
  2. قم بإنشاء مجلد جديد يسمى GCam.
  3. افتح مجلد GCam وأضف مجلدًا جديدًا يسمى configs7.
  4. الآن ، انسخ والصق ملف التكوين في مجلد configs7.
  5. بمجرد الانتهاء ، انقر نقرًا مزدوجًا فوق المساحة الفارغة السوداء المجاورة لزر الغالق في تطبيق Google Camera.
  6. اضغط على الإعدادات الواردة في النافذة ثم اضغط على زر الاستعادة.
  7. ارجع إلى درج التطبيق وأعد فتح التطبيق.
بينما بالنسبة لـ MGC_8.4.600_A10_V13_MGC.apk ، ليست هناك حاجة لتهيئة العديد من الإعدادات ، ولكن مع ذلك ، يمكنك اللعب باستخدام إعدادات GCam وفقًا لاحتياجاتك للحصول على نتائج أفضل.
تحميل Google Camera  لهاتف Poco F4

بمجرد الانتهاء من كل شيء. ابدأ في التقاط صور رائعة ورائعة مباشرة من هاتف Poco F4.



Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات