تحميل برنامج BeoutQ Live IPTV لمشاهدة المباريات والافلام مجانا 2022

تحميل برنامج BeoutQ Live IPTV لمشاهدة المباريات والافلام مجانا 2022

 تحميل برنامج BeoutQ Live IPTV لمشاهدة القنوات الرياضية مجاناً 2022

برنامج BeoutQ Live IPTV هو أحد أحدث برامج الاندرويد التي تتيح لك مشاهدة القنوات التلفزيونية الرياضية والأفلام والمسلسلات المشفرة على الهواء مباشرة دون تقطيع أو صعوبات. تتوفر حزم أجنبية مختلفة. مثل قنوات bein sports الرياضية وقنوات osn وايضا القنوات الأخباريه والوثائقية والتعليميه وغيرها من الباقات العالمية المختلفه.
تطبيق BeoutQ Live قم بتحميل تطبيق Be OutQ Live. BeoutQ هو أفضل تطبيق بث مباشر لقناة رياضية مشفرة ، حيث أن beout live apk هو أفضل وأروع تطبيق لبث مباريات كرة القدم اليومية ، والبث المباشر ، والإصدار الجديد من تطبيق beoutQ المباشر يحتوي على العديد من الميزات الرائعة في تنزيل برنامج BeoutQ Live IPTV.

تحميل برنامج beoutq live iptv اخر اصدار

تطبيق beoutq للاندرويد لعرض قنوات اوت كيو مباشرة هو أداة تسمح لك بمشاهدة العديد من القنوات التلفزيونية المجانية والمشفرة ، العربية والعالمية ، على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android دون انقطاع. وتم إطلاق تطبيق برنامج BeoutQ Live في عام 2017 ، بالتزامن مع الظهور الأول لقنوات bein sport العملاقة ، وسنناقش المعلومات حول هذا البرنامج ومميزاته في منشور اليوم. يمكنك أيضًا الحصول على برنامج BeoutQ Live.

BeoutQ Live هو برنامج وتطبيق للبث المباشر لعرض شبكات التلفزيون الرياضية والترفيهية المشفرة. برنامج BeoutQ Live IPTV يتيح لك متابعة أشهر القنوات العربية ومشاهدة المباريات الدولية وكذلك أشهر الدوريات مثل الدوري الإسباني والدوري الإنجليزي والدوري السعودي والعديد من الدوريات الشهيرة الأخرى الدوريات مجانًا على هاتف Android والكمبيوتر.

مميزات برنامج BeoutQ Live IPTV لمشاهدة القنوات المشفرة

  • BeoutQ Player سريع وخفيف ويمكن الوصول إليه على Google Play.
  • يتضمن تطبيق BeoutQ قنوات رياضية وترفيهية وأفلام.
  • لا يتجاوز حجم تطبيق BeoutQ Live IPTV  7 MB لأنه يعمل بحجم صغير جدًا.
  • القدرة على توصيل الهاتف بالشاشة عن طريق تشغيل القنوات باستخدام Web cast أو وظيفة dlna.
  • تحكم في سرعة الفيديو.
  • إمكانية مشاهدة القناة أفقياً أو رأسياً.
  • القدرة على استخدام وظيفة البث عبر الإنترنت لتشغيل القنوات على التلفزيون.
  • واجهة المستخدم الخاصة بالتطبيق واضحة وسهلة الاستخدام ، بألوانها الحمراء والبيضاء المذهلة.
  • يعرض BeoutQ Live جميع قنوات Beoutq Sports.
  • تعمل قنوات Alpine Sport بشكل كامل ، ويتوفر خادم احتياطي.
  • يمكن الوصول إلى جميع قنوات BeoutQ SPORTS ، بالإضافة إلى قنوات bein sport الرياضية ذات المستويات المتعددة من الجودة ، على تطبيق beoutQ المباشر.

تحميل برنامج BeoutQ Live IPTV للاندرويد والكمبيوتر

ينتهي تنزيل البرنامج على جهازك الخاص ، تقوم بفتحه والنقر فوق عرض ، ثم تقوم بإدخال المعلومات المطلوبة مثل بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك ، ثم تقوم بتعيين اسم المستخدم وكلمة المرور ، ويجب عليك حفظها جيدًا لأنك ستفعل ذلك. استخدمه عند تسجيل الدخول مرة أخرى عن طريق تنزيل BeoutQ Live IPTV.

تحميل برنامج BeoutQ Live IPTV للاندرويد

goog_305992044تحميل برنامج BeoutQ Live IPTV للكمبيوتر




Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات