تحميل الخلفيات لهاتف samsung galaxy f13 عالية الدقة

تحميل الخلفيات لهاتف samsung galaxy f13 عالية الدقة

 خلفيات لهاتف samsung galaxy f13

أطلقت شركة سامسونج الهاتف الذكي Galaxy F13 الأسبوع الماضي. إنه أحدث هاتف ذكي منخفض التكلفة لعملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي. تقدم Samsung هاتف من سلسلة -F الجديد ، الذي يحتوي على بطارية كبيرة تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة ، وكاميرات خلفية ثلاثية ، وشاشة FHD + مقاس 6.6 بوصة ، وميزات أخرى. الأداة تشبه Galaxy F23 وتأتي بخلفيات جميلة. ولحسن الحظ ، يمكن الآن الوصول إلى الخلفيات الجديدة. قم بتنزيل خلفيات Samsung Galaxy F13 بجودة FHD + من هذه الصفحة.

مواصفات هاتف سامسونج  F13

بدءًا من 29 يوليو ، سيكون Samsung Galaxy F13 متاحًا للشراء. قبل الانتقال إلى قسم الخلفيات ، يمكنك أن تقرأ عن مواصفات الهاتف الذكي الجديد من سلسلة F. يأتي العضو الأرخص في سلسلة F من سامسونج مزودًا بشاشة Infinity-V FHD + IPS LCD مقاس 6.6 بوصة بدقة 1080 × 2408. يحتوي هاتف Galaxy F13 على 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (ram)و 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية ، بالإضافة إلى فتحة بطاقة microSD. للتوسع. فيما يتعلق بالأداء ، فإن الأداة الجديدة مدعومة بمعالج Exynos 850 SoC وتدير One UI أعلى نظام Android 12.

يحتوي سامسونج جالكسي F13 الآن على أربع كاميرات ، ثلاث في الخلف وواحدة في الأمام لالتقاط صور سيلفي. يحتوي الجهاز على مستشعر كاميرا رئيسي بدقة 50 ميجابكسل مع فتحة f / 1.8 وقدرات PDAF في الخلف. كما أن لديها عدسة بزاوية عريضة 5 ميجابكسل ، بالإضافة إلى مستشعر عمق 2 ميجابكسل. في الأمام ، تتوفر كاميرا بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.2 لصور السيلفي. يتم تثبيت مستشعر بصمة الإصبع على جانب الجهاز للأمان.

تزود سامسونج هاتف Galaxy F13 الذكي الجديد ببطارية كبيرة تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 15 وات. الأداة متوفرة بثلاثة ألوان: Waterfall Blue و Nightsky Green و Sunrise Copper ، وتبلغ تكلفتها(155 دولارًا) لذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت ونسخة تخزين 64 جيجابايت. دعونا نلقي نظرة خاطفة على الخلفيات التي سيتم تضمينها مع Galaxy F13.

خلفيات هاتف سامسونج جالكسي f13

تأتي هواتف سلسلة Galaxy F مع مجموعة متنوعة من الخلفيات النابضة بالحياة. هاتف Galaxy F13 الذي تم كشف النقاب عنه مؤخرًا ليس استثناءً ، مع خمسة عشر خلفية محددة مسبقًا. ومع ذلك ، فإن ثلاثة عشر من الخلفيات متطابقة مع تلك الموجودة في هواتف جالاكسي 2022 الأخرى. نعم ، يأتي Galaxy F13 بخلفيتين مدمجتين جديدتين ، يمكننا الوصول إليهما الآن. ستحب استخدام الخلفيات الجديدة على شاشة هاتفك الرئيسية وشاشات القفل. تبلغ دقة الخلفيات الجديدة 2408 × 2408 بكسل ، فلا داعي للقلق بشأنها. تحقق من منطقة المعاينة أدناه إذا كنت تريد رؤية التصميم قبل تنزيل هذه الخلفيات.

معاينة خلفيات Samsung Galaxy F13

تحميل الخلفيات لهاتف samsung galaxy f13 عالية الدقة

معاينة خلفيات سامسونج المشتركة (2022)

تحميل الخلفيات لهاتف samsung galaxy f13 عالية الدقة

تنزيل خلفيات samsung galaxy f13 بجودة fhd +

الآن بعد أن تعرفت على اختيار الخلفية المتاح على Galaxy F13 ، إذا كنت تحب الخلفيات الافتراضية للجهاز الجديد وترغب في استخدامها على هاتفك الذكي ، فانقر فوق الروابط أدناه لتنزيلها. الإصدار عالي الدقة متاح على Google Drive.
بعد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيلات واختر الخلفية التي ترغب في استخدامها لشاشة هاتفك الذكي أو شاشة القفل. لتعيين خلفية الشاشة ، افتحها ثم المس أيقونة القائمة ثلاثية النقاط. هذا كل شئ.
Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات