تحميل google camera لهاتف Realme GT Neo 3

تحميل google camera لهاتف Realme GT Neo 3

تحميل جوجل كاميرا لهاتف Realme GT 3 Neo

تمتلك سلسلة Realme GT عضوًا جديدًا في المجموعة المتوسطة العليا ، Realme GT Neo 3 ، الذي يخلف Realme GT Neo 2. واحدة من السحوبات الأساسية لهاتف GT Neo 3 الذكي الجديد هي الكاميرا ، والتي كانت تم تحسينه باستخدام مستشعر Sony IMX766 أكبر 50 ميجابكسل. فيما يتعلق بالبرمجيات ، يستخدم الهاتف نفس تطبيق الكاميرا مثل العديد من هواتف ريلمي التي تم الإعلان عنها حديثًا ، والتي تلتقط صورًا جيدة. الجزء الأكبر هو أنه يمكنك استخدام Realme GT Neo 3 لتثبيت برنامج كاميرا Pixel 6. قم بتنزيل جوجل كاميرا لهاتف ريلمي جي تي نيو 3 من هذه الصفحة.

جوجل كاميرا لهاتف ريلمي جي تي نيو 3

يحتوي الهاتف الذكي ريلمي جي تي نيو 3 على ترتيب كاميرا ثلاثي العدسات في الخلف ، وهو مطابق للمستشعرات الموجودة في Vanilla Realme GT 2. نعم ، تحتوي الكاميرا على مستشعر رئيسي 50 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل ، و عدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. كما ذكرنا سابقًا ، لم يتم إجراء أي تعديلات على تطبيق الكاميرا القياسي ؛ لا يزال بإمكانك الوصول إلى HDR ، ووضع AI ، ووضع Pro Nightscape ، والشارع ، والخبير ، والأساسيات الأخرى. يشتمل التطبيق أيضًا على خيار الوضع الليلي المحدد ، على الرغم من أنه ليس ممتازًا مثل ميزة Night Sight من Google Camera ، لذلك إذا كنت ترغب في التقاط بعض الصور ذات الإضاءة المنخفضة المذهلة ، فيمكنك استخدام منفذ جوجل كاميرا Mod بهاتفك الذكي.

الهاتف الذكي Realme GT Neo 3 متوافق مع أحدث إصدار من Google Camera من Pixel 6 ، والذي تم نقله بواسطة Urnyx05 و BSG. يمكنك تثبيته للوصول إلى ميزات مثل التصوير الفلكي و Night Sight. يحتوي البرنامج أيضًا على SloMo و Beauty Mode و HDR Enhanced و Lens Blur و PhotoSphere و Playground و RAW و Google Lens والمزيد مع منفذ GCam 8.4. الآن ، دعنا نرى كيفية تنزيل وتثبيت جوجل كاميرا على الهاتف الذكي Realme GT Neo 3.

تنزيل جوجل كاميرا لهاتف ريلمي جي تي نيو 3

مثل هواتف سلسلة GT السابقة ، يشتمل Realme GT Neo 3 على توافق مع Camera2 API ، مما يتيح لك تحميل جوجل كاميرا لهاتف ريلمي جي تي نيو 3 بسهولة على هاتفك الذكي. ليست هناك حاجة للعبث بتعليمات التجذير. لقد قمنا بتضمين أحدث منافذ GCam من إنتاج Nikita (المعروف أيضًا باسم nickpl13) و BSG devs. لحسن الحظ ، يعمل كلا التطبيقين بشكل صحيح على هاتف ريلمي جي تي نيو 3 و Neo 3 Naruto Edition. يتم توفير روابط التنزيل أدناه.
  • تنزيل Google Camera 8.1 لهاتف ريلمي جي تي نيو 3 (PXv8.1_GCam-v1.2.apk) [مستحسن]
ملاحظة: قبل تثبيت تطبيق Gcam Mod الجديد المنقول ، تأكد من حذف الإصدار الأقدم (إذا كنت قد قمت بالتثبيت). هذا ليس إصدارًا ثابتًا من Google Camera ، لذلك قد يحتوي على بعض الأخطاء.
 إذا كنت تريد نتائج أفضل ، فيمكنك اتباع الخطوات التالية وإضافة ملف التكوين.

تحميل مع ملف Configs لجوجل كاميرا لهاتف Realme GT 3 Neo

الإعدادات الموصى بها:
لـ GCam_7.3.018_Urnyx05-v2.6.apk
  • في البداية ، قم بتنزيل ملف التكوين هذا(config file) على هاتفك الذكي.
  • الآن قم بإنشاء مجلد جديد باسم GCam.
  • افتح مجلد GCam وأنشئ مجلدًا آخر باسم configs7.
  • الآن قم بلصق ملف التكوين داخل مجلد configs7.
  • بمجرد الانتهاء من ذلك ، افتح تطبيق Google Camera وانقر نقرًا مزدوجًا على المنطقة الفارغة السوداء الموجودة بجوار زر الغالق.
  • اضغط على الإعدادات المعروضة ، المتوفرة في النافذة المنبثقة واضغط على زر الاستعادة.
  • ارجع إلى درج التطبيق ثم افتح التطبيق مرة أخرى.
تحميل google camera لهاتف Realme GT Neo 3

بينما لا توجد حاجة لتعديل العديد من الخيارات لـ MGC 8.4.300 A10 V3 MGCapk ، يمكنك تجربة إعدادات GCam للحصول على نتائج أفضل.

عندما ينتهي كل شيء. ابدأ في التقاط صور مذهلة مباشرة من هاتف Realme GT 3 Neo.



Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات