تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف poco f4 عالية الدقة

 تحميل الخلفيات لهاتف poco f4

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف poco f4 عالية الدقة
طرحت Poco ، الشركة المنفصلة لشركة Xiaomi ، أحدث هواتفها الذكية من سلسلة F ، Poco F4 5G ، في وقت سابق من هذا الأسبوع. من الواضح أنه خليفة Poco F3 العام الماضي ، مع وحدة المعالجة المركزية Snapdragon 870 ، وكاميرا 64 ميجابكسل مع OIS ، وشاشة AMOLED 120 هرتز ، وقدرة الشحن السريع 67 واط. يأتي أحدث طراز رائد منخفض التكلفة من Poco مع خلفيات مخزون جديدة. كالعادة ، يمكننا الوصول إلى أحدث الخلفيات. قم بتحميل الخلفيات لهاتف poco f4 من هذه الصفحة.

مواصفات كاملة لهاتف Xiaomi Poco F4

هاتف بوكو F4 الجديد هو هاتف ذكي أعيد تسميته ، وهو نفس الهاتف الذي تم إصداره في الصين باسم Redmi K40S. في هذا الجزء ، قد تتعرف على مواصفات الهاتف الذكي الجديد Poco F-series.
  •  يحتوي الهاتف الذكي على شاشة FHD + AMOLED مقاس 6.67 بوصة.
  •  مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز وتوافق HDR10 + في المقدمة.
  •  في المنتصف ، تظهر كاميرا مثقبة.
  •  تعمل وحدة المعالجة المركزية Snapdragon 870 المزودة بتقنية التبريد السائل المحسّن على تشغيل الهاتف الذكي ، والذي يأتي مع نظام التشغيل MIUI 13 الذي يعمل بنظام Android 12 لجلد Poco المخصص.
تعد كاميرا Poco F4 واحدة من نقاط البيع الرئيسية. يحتوي الهاتف الذكي على تكوين كاميرا ثلاثية العدسات في الخلف مع مستشعر أساسي بدقة 64 ميجابكسل بدلاً من كاميرا Redmi K40S بدقة 48 ميجابكسل. يتميز المستشعر الأساسي لـهاتف Poco F4 بفتحة f / 1.8 وحجم بكسل 0.7 ميكرون وإمكانية OIS وميزات مهمة أخرى. بالإضافة إلى مستشعر العدسة الثلاثية ، توجد عدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. من الآن فصاعدًا ، يحتوي Poco F4 على كاميرا سيلفي بدقة 20 ميجابكسل مع فتحة f / 2.5 وحجم مستشعر 1.0 ميكرون.

يتوفر Poco F4 بثلاثة تكوينات لذاكرة الوصول العشوائي(RAM): 6 جيجابايت و 8 جيجابايت و 12 جيجابايت ، بالإضافة إلى 128 جيجابايت و 256 جيجابايت للتخزين المدمج. يتمتع هاتف بوكو F4 الذكي الجديد بشحن سريع بقوة 67 واط وبطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة. الأداة متوفرة بثلاثة ألوان: Moonlight Silver و Night Black و Nebula Green. من حيث التسعير ، يبدأ Poco F4 بسعر(400 يورو). دعونا نلقي نظرة على الخلفيات المتوفرة لجهاز Poco F4.

خلفيات لهاتف poco f4

كما ترون من المواصفات ، لا يوفر Poco F4 أي ميزات جديدة على Poco F3 ، لكنه يحتوي على مجموعة جديدة من خلفيات. تم تصنيف خلفيات Poco F4 ، مثل تلك الموجودة في هواتف Poco السابقة ، كخلفيات مادية. خلفيات Poco F4 القياسية مصممة جيدًا وتبدو رائعة على الشاشة الرئيسية وشاشة القفل. نعم ، هذه هي الخلفيات المتطابقة التي تم استخدامها في الملصقات الإعلانية Poco F4. فنحن نوفرها للتحميل في منطقة التنزيل. إذا كنت تريد أن ترى كيف تبدو هذه الخلفيات ، فتحقق من منطقة المعاينة أدناه.

معاينة خلفيات لهاتف poco f4

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف poco f4 عالية الدقة

تحميل خلفيات poco f4

خلفيات بوكو f4 عبارة عن مجموعة من ورقتي خلفيات جديدتين ، كما ترون في منطقة المعاينة. كلا الخلفيات رائعة. فستحب اختيار خلفيات Poco F4. من حيث الجودة ، تتوفر كلتا الخلفيات بدقة 1080 × 2400 بكسل الأصلية. تتوفر خلفيات Poco F4 للتنزيل من خلال Google Drive.

بعد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيلات واختر الخلفية التي ترغب في استخدامها لشاشة هاتفك الذكي أو شاشة القفل. لتعيين خلفية الشاشة ، افتحها ثم المس أيقونة القائمة ثلاثية النقاط. هذا كل شئ.


Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات