تحميل خلفيات iOS 16 بجودة عالية للايفون

 تحميل خلفيات iOS 16 بجودة عالية للايفون

تحميل خلفيات iOS 16 الاصلية عالية الجودة بدقة QHD+

خلفيات ios 16 الرسمية بجودة عالية الدقة

نظام iOS 16 الذي طال انتظاره قد تم اصداره الآن! أطلقت Apple رسميًا أحدث جيل من iOS 16 و iPadOS 16 و watchOS 9 و macOS 13 و tvOS 16 ، والتي تتضمن العديد من التحسينات البارزة. يتضمن أحدث إصدار من نظام التشغيل iPhone ، الذي يطلق عليه iOS 16 ، إعادة تصميم مثيرة لشاشة قفل iPhone ، بالإضافة إلى عدد كبير من تحسينات إمكانية الوصول. ليس هذا فقط ، ولكن أحدث إصدار من iOS - iOS 16 - يحتوي على خلفيات جديدة يمكن الوصول إليها الآن بجودة كاملة. قم بتنزيل خلفيات iOS 16 عالية الجودة للايفون من هذه الصفحة.

نظرة عامة سريعة على نظام ios 16

WWDC 2022 هو حدث مليء بالازدحام ، حيث كشفت شركة Cupertino tech titan - Apple - عن نظام iOS 16 الوشيك ، بالإضافة إلى ترقيات البرامج الأخرى وجهاز MacBook Air و MacBook Pro الجديدان القائمان على Mac M2. قبل أن نصل إلى الخلفيات ، إليك نظرة سريعة على نظام التشغيل iOS 16. أعادت Apple تصميم iOS.

يعد نظام التشغيل iOS 16 تحسينًا جوهريًا مقارنة بنظام iOS 15. وتتمثل الميزة الرئيسية التي طال انتظارها في نظام التشغيل iOS 16 في تخصيص شاشة القفل. تدعم شاشة القفل الآن الأدوات ، وتم نقل بطاقات الإشعارات إلى أسفل الشاشة وسيتم عرضها في رسم متحرك جديد مبسط. يمكن للمستخدمين أيضًا اللمس مع الاستمرار للوصول إلى وضع تخصيص شاشة القفل ، حيث يمكنهم تغيير الخطوط ووضع التركيز والخلفيات والإعدادات الأخرى. تتوفر أيضًا إمكانية التراجع عن / تحرير النصوص وإملاء الرموز التعبيرية وتحرير النص المباشر ودفع Apple لاحقًا وإمكانيات أخرى.

iOS 16 beta 1 متاح حاليًا للمطورين. يمكن الآن لأي شخص لديه حساب مطور تنزيل ملف التعريف التجريبي ، متبوعًا بـنضام iOS 16 Beta 1. ومن المقرر إصدار iOS 16 Public Beta في يوليو. من حيث الإتاحة للجمهور ، سيكون في متناول الجميع هذا الخريف. دعونا نلقي نظرة على الخلفيات التي سيتم تضمينها في iOS 16.

خلفيات iOS 16

تضيف Apple خلفيات جديدة إلى iPhone مع كل إصدار iOS ، ولا يُعد نظام iOS 16 الذي تم إصداره مؤخرًا استثناءً. سيتمكن الجمهور من الوصول إلى نظام التشغيل iOS 16 الغني بالميزات هذا الخريف ، ولكن يمكنك تذوقه الآن من خلال تثبيت خلفياته على هاتفك الذكي. تضمنت Apple خلفياتين بإصدارات داكنة وخفيفة مع أحدث نظام تشغيل iPhone. لقد قمت للتو بتحديث خلفية iOS 16 وتضمنت خلفيات من iPadOS 16. خلفية الشاشة الجديدة متاحة الآن في جودتين: 1560 × 3376 و 3208 × 3208 بكسل ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الجودة. تحقق من أحدث نظرة خاطفة على خلفية iOS 16.

تتوفر جميع الخلفيات القياسية وخلفيات علم الفلك وخلفيات الوحدة وخلفيات الشريط وخلفيات bokeh وخلفيات الطقس وخلفية الإعلان WWDC 2022 وخلفية Pride في مجموعة خلفيات iOS 16. يمكنك أيضًا الحصول على خلفيات iPadOS 16. بعد قسم المعاينة ، جميع الروابط مرئية.
يرجى الانتباه إلى أن الصور النموذجية للخلفيات الموضحة أدناه هي لأغراض التوضيح فقط. نظرًا لأن المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، فلا تقم بالتنزيل من الصور. استخدم عنوان URL للتنزيل الوارد في القسم أدناه.

معاينة خلفيات ios 16 الرسمية

تحميل خلفيات iOS 16 الاصلية عالية الجودة بدقة QHD+

معاينة خلفيات iPadOS 16

خلفيات ios 16 الرسمية بجودة عالية الدقة

تنزيل خلفيات ios 16 الرسمية بجودة عالية الدقة

إذا كنت تبحث عن خلفية جديدة لجهاز iPhone الخاص بك ، فيمكنك تغيير الخلفية الحالية باستخدام خلفيات iOS 16. الصور عالية الدقة متوفرة على Google Drive. يتم توفير روابط التنزيل أدناه.
ملاحظة: سنضيف المزيد من خلفيات iOS 16 بمجرد توفرها.

بمجرد التنزيل ، توجه إلى مجلد التنزيلات ، واختر الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتحه ثم اضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة. هذا كل شئ.


Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات