تحميل Google Camera v8.5 لجميع هواتف اندرويد

تحميل Google Camera v8.5 لجميع هواتف اندرويد

تطبيق Google Camera v8.5 لجميع هواتف اندرويد

 بعد انتظار طويل ، حصلت جوجل كاميرا على تحديث للإصدار. نعم ، كنا نتلقى تحديثات صغيرة لـجوجل كاميرا 8.4 ، لكن لا توجد ترقية لإصدار GCam. Google Camera 8.5 هو الإصدار الجديد.

توفر Google آخر تحديث قبل التقديم المتوقع لـ Google Pixel 6a. هذا يعني أنه قد تكون هناك تعديلات لاستيعاب Pixel 6a الوشيك. ومع ذلك ، نظرًا لأنه يمكن الوصول إليه الآن لجميع هواتف Pixel المؤهلة ، يمكنك تحميل Google Camera v8.5 لجميع هواتف اندرويد من هذه الصفحة.
بصرف النظر عن أجهزة الكاميرا ، فإن البرنامج ، تطبيق Google Picture ، هو السبب الرئيسي وراء تقديم هواتف Google Pixel جودة ممتازة للكاميرا. بفضل الذكاء الاصطناعي وميزات التعلم الآلي الأخرى ، ينتقل برنامج GCam ببساطة بقدرات أجهزة الكاميرا إلى المستوى التالي.

لا يقتصر هوس تطبيق Google Camera على هواتف Pixel ؛ يبحث الأشخاص الذين لديهم هواتف أخرى عن تطبيقات جوجل كاميرا المعدلة حتى يتمكنوا من تحسين صورهم. نوفر عادةً تعديلات Google Camera لغالبية الهواتف ، والتي يمكنك العثور عليها ضمن قسم جوجل كاميرا.

تطبيق جوجل كاميرا 8.5

قدمت سلسلة Google Pixel 6 العديد من الميزات الجديدة ، والتي من المحتمل أن تكون متاحة على Google Pixel 6a أيضًا. وفي حالة عدم معرفتك ، تقوم جوجل عادةً بتحديث جوجل كاميرا الخاصة بها قبل بضعة أسابيع من إصدار كل هاتف ذكي Pixel. نظرًا لأنه من المقرر إصدار Pixel 6a في 28 يوليو ، فإن أحدث ترقية لجوجل كاميرا أمر منطقي.

فيما يتعلق بالوظائف الجديدة ، لا تقدم جوجل كاميرا 8.5 الجديدة شيئًا جديدًا. ومع ذلك ، قد تتوقع تحسينات وإصلاحات للمشكلات. يبدو أن Google قد اختارت كاميرا Google Camera 8.5 الجديدة لهاتف Pixel 6a القادم.

تحميل تطبيق Google Camera v8.5

إذا كنت تمتلك Google Pixel ، فيمكنك الآن ترقية تطبيق جوجل كاميرا الخاص بك إلى أحدث إصدار من GCam 8.5 من متجر Play. إذا تعذر الوصول إلى تحديث التطبيق على هاتفك ، فيمكنك ترقية GCam إلى الإصدار 8.5 يدويًا عن طريق تنزيل apk. يمكنك الحصول على ملف APK من عنوان URL الموضح أدناه.

  • تحميل تطبيق جوجل كاميرا 8.5⬅(Gdrive Link)
  • تحميل تطبيق جوجل كاميرا 8.5⬅(telegram)

كيفية تثبيت Google Camera 8.5

  • في البداية ، قم بتنزيل GCam 8.5 APK من الروابط المذكورة أعلاه.
  • بعد تنزيل APK ، توجه إلى الإعدادات ثم قم بتمكين التثبيت من مصادر غير معروفة.
  • اضغط على Gcam apk وانقر على تثبيت.
  • الآن ، انتظر حتى يكتمل التثبيت.
  • بمجرد الانتهاء من ذلك ، افتح التطبيق واسمح للأذونات الخاصة بالتطبيق.
  • هذا كل شئ.
نظرًا لأن العديد من ميزات الكاميرا تعتمد على إمكانيات الأجهزة ، فقد لا تعمل بعض ميزات تطبيق منفذ GCam على هاتفك.


Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات