تحديث اندرويد 12 لـهاتف Oppo A76

تحديث اندرويد 12 لـهاتف Oppo A76

 تحديث اندرويد 12 لـهاتف اوبو A76

جوجل حاليًا في المراحل الأخيرة من اختبار Android 13 ، والذي سيتم طرحه للجمهور في غضون بضعة أشهر. ومع ذلك ، لا تزال العديد من الهواتف الذكية غير Pixel تنتظر ترقية Android 12. يعد Oppo A76 هو أحدث هاتف Oppo يحصل على ترقية ColorOS 12 المستندة إلى Android 12 مع ميزات وتحسينات جديدة. دعنا نتعلم كل ما يمكن معرفته عن تحديث اندرويد 12 لـهاتف Oppo A76.
اوبو A76 هو هاتف جديد تم طرحه هذا العام يعمل بنظام ColorOS 11 ، والذي يعتمد على Android 11. ونتيجة لذلك ، يعد Android 12 أول ترقية كبيرة للجهاز. نشرت شركة Oppo الإصدار التجريبي من تحديث اندرويد 12 لـهاتف اوبو A76 في منتصف شهر مايو. بعد أكثر من شهر من الاختبار ، بدأت شركة Oppo في دفع نظام Android 12 الثابت إلى هاتف Oppo A76.

سجل التغيير لتحديث اندرويد 12 لهاتف Oppo A76

C.40 هو رقم البنية ل تحديث اندرويد 12 لـهاتف اوبو A76 أو تحديث ColorOS 12. يتم الآن طرح التحديث في الهند. ونظرًا لأن هذه ترقية كبيرة ، فسيستغرق تنزيل المزيد من البيانات. ستكون هناك ميزات جديدة بالإضافة إلى ترقيات مهمة.

يتم تضمين السمات المستندة إلى الخلفية وتطبيقات Google الافتراضية الإضافية ولوحة معلومات الخصوصية وترقيات الوضع المظلم والأيقونات ثلاثية الأبعاد وإمكانيات AOD الجديدة وإعدادات الخصوصية الجديدة والعديد من الميزات الأخرى في تحديث اندرويد 12 لـهاتف Oppo A76. قامت Oppo أيضًا بتحميل غلافها بعدد كبير من الخلفيات الجذابة ، والتي يمكنك تنزيلها هنا. بصرف النظر عن هذه التعديلات ، قد نتوقع تصحيحًا أمنيًا محدثًا.

تحديث Android 12 لـهاتف Oppo A76

يتم إرسال تحديث Android 12 لـهاتف Oppo A76 على مراحل ، جنبًا إلى جنب مع ترقيات Oppo السابقة. يشير ذلك إلى أنه سيتم منح التحديث لمجموعة من الهواتف الذكية Oppo A76 حتى تحصل عليه جميع الأجهزة. لذلك ، إذا كنت تمتلك Oppo A76، فيجب أن تحصل قريبًا على تحديث Android 12 الثابت. ومع ذلك ، تأكد من أن هاتفك يعمل بنظام A.07 أو إصدار أحدث.

يمكن لمستخدمي Android 11 و Android 12 المستقرين التحقق يدويًا من التحديث من خلال الانتقال إلى الإعدادات> تحديث البرنامج. عندما يكون تحديث Android 12 الثابت جاهزًا ، انقر فوق تنزيل و قم بتثبيت تحديث اندرويد 12 لـهاتف Oppo A76.

قبل تحديث هاتفك إلى إصدار جديد ، تأكد من عمل نسخة احتياطية من بياناتك وشحن هاتفك بنسبة 50٪ على الأقل.

المتطلبات الضرورية لتحديث اندرويد 12 لـهاتف Oppo A76

  • هاتف اوبو A76
  • سعة البطارية يجب أن تكون 60% على الأقل.
  • قم بحِفظ نسخة احتياطية من جميع ملفاتك 
  • يجب أن يكون هاتفك حاليًا باخر تحديث من ColorOS.
  • يجب أن يكون لديك سعة تخزينية فارغة بحجم 5 جيجابايت على الأقل.

خطوات الانضمام إلى برنامج اندرويد 12 لهاتف اوبو A76

  1. افتح إعدادات الهاتف
  2. اذهب إلى تحديثات النظام
  3. انقر على أيقونة الإعدادات بالأعلى (بالركن الأيمن أو الأيسر)
  4. من هنا اذهب إلى البرنامج التجريبي أو Trail Version > ثم بعد ذلك Beta Version
  5. بعد ملئ البيانات، انقر على “I have read and agree to the Privacy Policy.”
  6. الآن أنت نجحت في الانضمام إلى برنامج اندرويد 12 التجريبي على هاتفك من أوبو.


    Hicham sabrane
    Hicham sabrane
    تعليقات