تحميل متجر الصيني taptap iphone 2022 اخر اصدار

تحميل متجر الصيني taptap iphone 2022 اخر اصدار

 تحميل برنامج TAP TAP – تنزيل متجر تاب تاب للايفون والايباد

يعد متجرtaptap iphone هو أحدث إصدار مجاني من معظم بائعي التجزئة الرئيسيين. إذا كنت مقيمًا في دولة آسيوية وترغب في تحديد موقع متجر به أكثر الألعاب شعبية في القارة ، فإن Tap tap هي طريقة بسيطة للعثور على شيء يناسب احتياجاتك ، وقد تزودك هذه الأداة بمواد رائعة بلغات مختلفة مثل الصينية واليابانية والكورية. يتيح لك ذلك الحصول على أحدث الإصدارات بلغتك المحلية دون الحاجة إلى البحث عن ملف.

تفاصيل عن متجر tap tap للايفون

يوفر taptap iphone أيضًا محرك بحث يتيح لك العثور على ألعاب جديدة تم إنشاؤها خصيصًا لك ، بالإضافة إلى تصفح مجلد بناءً على تفضيلاتك ورغباتك. ومن خلال وظيفة التطبيقات المرتبطة بـتطبيق TapTap ، ستتمكن من تحديد موقع لعبة رائعة بسرعة وببساطة. لذا قم بتنزيل مئات الألعاب الآسيوية الشهيرة واستمتع بتطبيقاتك المفضلة بلغتك ، دون الحاجة إلى البحث في الإنترنت عن ملف اللغة الخاص بلغتك ، والعديد من التفاصيل الأخرى من خلال متجر Tap Tap ، وبما يتوافق مع الميزات العديدة التي يوفرها بطريقة رائعة.

الأمور المعروضة في متجر tap tap للايفون

يوفر لك متجر Tap Tap خدمة تنزيل ألعاب صينية لنظامي Android و iOS. يمكنك تنزيل العديد من العناوين التي يمكن الوصول إليها حصريًا في تلك الدولة ، بالإضافة إلى العناوين غير المتوفرة في بعض البلدان. عن تفاصيل متجر تاب تاب وما يميز عرض هذه التفاصيل وما يميزها بشكل ضخم وحصري من خلال استخدام التطبيق الحالي في متجر تاب تاب وما يميزه ، وغيرها من المميزات المميزة في هذا الرائع تطبيق

طريقة استخدام محتويات متجر tap tap للايفون

يمكنك الاستفادة من جميع الخدمات والمعلومات التي يوفرها متجر Tap Tap iPhone ، حيث أنه يحتوي على العديد من الخيارات المستخدمة من خلال البرنامج ، ويمكنك النقر واللعب مع العديد من الخيارات لتسجيل الدخول من خلال تطبيق كيو كيو أو من خلال الفيس بوك، حيث يعتبر متجر Tap Tap من أهم وأشهر هذه البرامج بديلاً عن المتاجر الحالية والمتنوعة في هذا القطاع ، حيث أنها لا تشمل التنزيلات المقرصنة وجميع الألعاب متاحة بدون تعديل.
إذا كنت ترغب في البقاء داخل الألعاب الصينية ، فإن Tap Tap هو خيار جيد آخر. يمكن تغيير لغته في قائمة الإعدادات ، وهناك العديد من التفاصيل الإضافية التي يقدمها متجر Tap Tap بشكل متعمق من خلال خياراته العديدة المتاحة في هذا البرنامج.

أهم التطبيقات التي يقدمها متجر Tap Tap

يوفر Tap Tap Store العديد من التطبيقات الفريدة ، مع كون ما يلي من بين أهم الأشياء التي يوفرها Tap Tap Store ويكرمها:
  • التطبيق الصيني الجديدو الرائع ، حيث يمكن الوصول إليه من جميع الألعاب في متجر Play Store المدفوع المتاح مجانًا ، وكذلك الألعاب الصينية التي صنعها أشخاص جدد في مجال البرمجة.
  • علاوة على ذلك ، تتوفر حقائق إضافية مختلفة عن الألعاب الأخرى ، يمكن مقارنتها بألعاب Battleground وغيرها من الألعاب الفريدة والمتميزة ، من خلال متجر taptap iphone ، الإصدار الحالي مجانًا.

مميزات من تحميل متجر تاب تاب TapTap الصيني الاصلي برابط مباشر

يحتوي متجر tap tap iPhone على العديد من الميزات المتنوعة ، بما في ذلك الإصدار الحالي مجانًا ، بالإضافة إلى مجموعة من البرامج التجارية المتوفرة مجانًا. تم إنشاء جميع الألعاب من قبل أفراد  مبتدئيين. جميع التعديلات والألعاب التي يمكن مقارنتها بـلعبة PUBG. جميع البرامج المتميزة مجانية للاستخدام. الحجم صغير. الترجمة من الفرنسية إلى الإنجليزية. سرعة التنزيل. مثل متجر Play والعديد من الميزات الفريدة والمثيرة للاهتمام لتطبيق ومتجر Tap Tap.

تحميل متجر تاب تاب TapTap الصيني الاصلي برابط مباشر

خصائص متجر tap tap للايفون

يحتوي متجر tap tap iPhone وهو أحدث إصدار مجاني ، على العديد من الميزات أهمها أنه يحاول الوصول إلى طرق سهلة وسريعة للحصول على الألعاب المخترقة أو التطبيقات المدفوعة والبرامج الإضافية مجانًا ، لا سيما من خلال إعطائك ميزة انتشرت أهم متاجر الأندرويد على شبكة الإنترنت واختبرناها في تحميل أي لعبة أو تطبيق سواء تم تعديله أو اختراقه ، وفي هذا الدرس نضيف المتجر الجديد المعروف للعرب والأجانب من خلال اللغة العربية العجيبة.

معلومات تحميل متجر تاب تاب TapTap الصيني الاصلي برابط مباشر

  • تقيم التطبيق: 4.5
  • الاصدارالحالي: 2.14.0-rel.200000
  • عدد التحميلات الكروية: 40،000،000
  • مساحه التطبيق: 40 ميجا
  • على أندرويد: يتباين حسب الجهاز
  • اسم التطبيق: TapTap
  • صانع التطبيق: tap.io

تحميل متجر تاب تاب taptap الصيني الاصلي برابط مباشر للاندرويد



Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات