تحميل خلفيات الرسمية OPPO Reno 7 عالية الجودة

تحميل خلفيات الرسمية OPPO Reno 7 عالية الجودة

 تحميل خلفيات اوبو رينو 7

أصدرت شركة اوبو سلسلة Reno 7 في الصين في نوفمبر الماضي ، بما في ذلك Reno 7 و Reno 7 Pro و Reno 7 SE 5G. والآن يتم إطلاق الهواتف في دول أخرى ، مع كون الهند أول من حصل على سلسلة هواتف Reno 7. وتشمل أيضًا خلفيات فريدة جديدة بالإضافة إلى خلفيات ColorOS 12. كما تعلم ، يضيف Oppo خلفيات جديدة في هواتفه ، وينطبق الشيء نفسه مع Oppo Reno 7. الجديد ، لقد تمكنا من الحصول على خلفية Reno 7. يمكن تنزيل خلفيات Oppo Reno 7 Pro بدقة كاملة من هذه الصفحة.

Oppo Reno 7 (Pro) - التفاصيل

تم تسريب تفاصيل سلسلة Reno 7 قبل التقديم الرسمي. وقبل أيام قليلة فقط ، ظهر تسرب هائل ، والذي ثبت أنه معلومات دقيقة. تحتوي سلسلة Oppo Reno 7 على ثلاثة هواتف جديدة بأسعار متفاوتة. هذه هي Oppo ، ولا شك أن سلسلة Reno 7 تتمتع بتصميم رائع. ستتم مناقشة Oppo Reno 7 و Reno 7 Pro في هذه المقالة.
هاتف Oppo Reno 7 هو الأقل تكلفة من بين الهاتفين. يتميز Reno 7 Pro بشاشة Full HD + مقاس 6.55 بوصة ، بينما يحتوي Reno 7 على شاشة Full HD + مقاس 6.43 بوصة. كلاهما يدعم معدل تحديث يصل إلى 90 هرتز. يتم تشغيل Reno 7 بواسطة Snapdragon 778G SoC ، بينما يتم تشغيل Reno 7 Pro بواسطة MediaTek Dimensity 1200-Max SoC. يشتمل كل من Oppo Reno 7 و Reno 7 Pro على 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (ram) و 256 جيجابايت من التخزين الداخلي.

يحتوي الإصدار الأساسي على ترتيب ثلاثي للكاميرا الخلفية يتكون من مستشعر أساسي 64 ميجابكسل (قديم) ومستشعر 8 ميجابكسل واسع النطاق ومستشعر ماكرو 2 ميجابكسل. يتميز Reno 7 Pro بمستشعر Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل ، لكن المستشعرين الآخرين متماثلان. يتم تشغيل كلا الهاتفين بواسطة ترقية ColorOS 12 ، المستند إلى Android 11. من حيث السعر ، يتوفر Reno 7 Pro (535 دولارًا أمريكيًا). وكما ذكرنا سابقًا ، يحتوي كل من Reno 7 و Reno 7 Pro على خلفيات جديدة يمكنك تنزيلها من هنا.

خلفيات اوبو رينو 7 الرسمية عالية الجودة

يأتي كل من Reno 7 و Reno 7 Pro ، مثل هواتف Oppo الأخرى ، بخلفيات جذابة جديدة. قد تكون خلفيات Reno 7 ذات أهمية إذا كنت تستمتع بتجربة خلفيات الجديدة. هذه هي نفس الخلفية التي ظهرت في صور Oppo Reno 7 الترويجية. هناك خلفية واحدة فريدة فقط (سنقوم بالتحديث إذا كان هناك المزيد) ، على الرغم من أن مجموعة خلفيات Reno 7 تحتوي على عشرة خلفيات. خلفيات أخرى قابلة للمقارنة مع تلك الموجودة في هواتف Oppo الأخرى التي تعمل بنظام ColorOS 12. قد تشاهد معاينة لخلفية Oppo Reno 7 في القسم بعد هذا.
ملاحظة: فيما يلي معاينة الصور للخلفيات وللتمثيل فقط. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا استخدم رابط التنزيل الموجود في قسم التنزيل.
  •  معاينة خلفيات اوبو رينو 7 و رينو 7 برو
تحميل خلفيات الرسمية OPPO Reno 7 عالية الجودة

تحميل خلفيات اوبو رينو 2 الرسمية عالية الجودة

يمكنك تنزيل خلفية Oppo الجديدة من هذه المنطقة إذا كنت ترغب في ذلك. تحتوي مجموعة خلفيات Oppo Reno 7 Pro على 14 خلفية مختلفة. تتوفر خلفية Reno 7 الرئيسية بدقة عالية تبلغ 1080 × 2400 بكسل. تتوفر خلفيات Oppo Reno 7 للتنزيل من Google Drive وGoogle Photos.

بمجرد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيلات وحدد الخلفية التي ترغب في استخدامها لشاشة هاتفك الذكي أو شاشة القفل. لتعيين الخلفية ، افتحها ثم المس أيقونة القائمة ثلاثية النقاط. هذا كل شئ.



Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات