تنزيل Google Camera 8.4 لهاتف Realme GT 2 & GT 2 Pro

تنزيل Google Camera 8.4 لهاتف Realme GT 2 & GT 2 Pro

Gcam for Realme GT 2

سلسلة Realme GT 2 هي أحدث سلسلة رائدة من شركة  Realme ، وتتضمن نموذجين: Realme GT 2 و Realme GT 2 Pro. تعد الكاميرا ، مثلها مثل الهواتف الرئيسية الأخرى ، واحدة من أبرز ميزات زوج Realme GT 2. يشتمل هاتفا سلسلة GT على تكوين كاميرا ثلاثية العدسات ، بما في ذلك كاميرا رئيسية عصرية بدقة 50 ميجابكسل. يلتقط كلا الهاتفين صورًا جيدة باستخدام تطبيق الكاميرا المدمج ؛ إذا كنت تبحث عن GCam ، فقد وصلت إلى المكان المثالي. قم بتنزيل Google Camera لهاتف Realme GT 2 و Realme GT 2 Pro من هذه الصفحة.

جوجل كاميرا لهاتف Realme GT 2 و Realme GT 2 Pro

يحتوي Realme GT 2 Pro على كاميرتين بدقة 50 ميجابكسل ، على غرار Oppo Find X5 Pro و iQOO 9 Pro ، مع مستشعر Sony IMX766 أساسي ومستشعر Samsung ISOCELL JN1 ثانوي. فيما يتعلق بالوظائف ، يستخدم الهاتفان نفس تطبيق الكاميرا مثل هواتف Realme التي تم إصدارها سابقًا ، والتي تتضمن وضع HDR ، ووضع Pro Nightscape ، والشارع ، والخبير ، وغيرها من الضروريات. كما ذكرنا سابقًا ، فإنه يأخذ صورًا لائقة ، ولكن إذا كنت ترغب في التقاط صور أفضل في الإضاءة المنخفضة ، فيمكنك تحميل برنامج كاميرا Pixel 6 (GCam mod) على هاتف سلسلة Realme GT 2.

بفضل المطورين الذين نقلوه إلى هواتف أخرى ، فإن أحدث إصدار من منفذ جوجل كاميرا [GCam 8.4 ]- متاح الآن لـهاتف Realme GT 2 Pro. مع منفذ GCam 8.4 ، يدعم تطبيق كاميرا Pixel ميزات مثل وضع التصوير الفلكي و Night Sight و SloMo و Beauty Mode و HDR Enhanced و Lens Blur و PhotoSphere و Playground و RAW و Google Lens والمزيد. بصرف النظر عن هذه الميزات ، فإن أحدث تعديل يستخدم Material المواد التي تريدها لنظام Android 12. الآن ، دعنا نتعرف على كيفية تنزيل تطبيق Google Camera وتثبيته لـهاتف Realme GT 2 و GT 2 Pro.

تحميل google camera لهاتف Realme GT 2 و Realme GT 2 Pro

تقبل هواتف سلسلة Realme GT 2 مجموعة متنوعة من منافذ GCam ، على الرغم من أن القليل منها فقط متوافق تمامًا عبر الهاتفين. نظرًا لتوافق Camera2 API ، يمكنك بسهولة تثبيت تطبيق جوجل كاميرا على هواتف Realme GT 2. ليست هناك حاجة للعبث في دروس التجذير. لقد قمنا بإرفاق ثلاثة منافذ GCam مميزة أدناه: GCam 8.1 و 7.3 بواسطة Urnyx05 و GCam 8.4 بواسطة BSG. لحسن الحظ ، يعمل كلا التطبيقين بشكل صحيح على Realme GT 2. يتم توفير روابط التنزيل أدناه.
  • تحميل جوجل كاميرا لهاتف Realme GT 2 و GT 2 Pro
(PXv8.1_GCam-v1.2.apk)
  • تحميل جوجل كاميرا لهاتف Realme GT 2 و GT 2 Pro
(MGC_8.4.400_A10_V3_MGC.apk)
  • تحميل جوجل كاميرا لهاتف Realme GT 2 و GT 2 Pro
(GCam_7.3.018_Urnyx05-v2.6.apk)
ملاحظة: قبل تثبيت تطبيق Gcam Mod الجديد المنقول ، تأكد من حذف الإصدار الأقدم (إذا كنت قد قمت بالتثبيت). هذه ليست نسخة مستقرة من Google Camera ، لذلك قد تحتوي على بعض الأخطاء.
 إذا كنت تريد نتائج أفضل ، فاتبع الإرشادات أدناه وأضف ملف التكوين.

الإعدادات الموصى بها:

بالنسبة لـ GCam_7.3.018_Urnyx05-v2.6.apk
  1. أولاً ، قم بتنزيل ملف التكوين هذا على هاتفك الذكي.
  2. قم بإنشاء مجلد جديد يسمى GCam.
  3. افتح مجلد GCam وأضف مجلدًا جديدًا يسمى configs7.
  4. الآن ، انسخ والصق ملف التكوين في مجلد configs7.
  5. بمجرد الانتهاء ، انقر نقرًا مزدوجًا فوق المساحة الفارغة السوداء المجاورة لزر الغالق في تطبيق Google Camera.
  6. اضغط على الإعدادات الواردة في النافذة ثم اضغط على زر الاستعادة.
  7. ارجع إلى درج التطبيق وأعد فتح التطبيق.
بينما بالنسبة لـ MGC_8.4.300_A10_V3_MGC.apk ، ليست هناك حاجة لتهيئة العديد من الإعدادات ، ولكن لا يزال يمكنك اللعب باستخدام إعدادات جوجل كاميرا وفقًا لاحتياجاتك للحصول على نتائج أفضل.

  • بمجرد الانتهاء من كل شيء. ابدأ في التقاط صور رائعة ورائعة مباشرة من Realme GT 2 و GT 2 Pro.


Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات