تحميل جوجل كاميرا 8.4 لهاتف Oppo Find X5 و X5 Pro

تحميل جوجل كاميرا 8.4 لهاتف Oppo Find X5 و X5 Pro

 تحميل جوجل كاميرا 8.4 لهاتف اوبو فايند اكس 5 و اكس 5 برو

كشفت شركة Oppo النقاب عن هاتفها الرائد من الدرجة الأولى لعام 2022 الشهر الماضي. نعم ، أشير إلى هاتف ذكي Find X-سلسلة ، وهو Oppo Find X5 Pro لهذا العام. كما هو معتاد ، تعد الكاميرا إحدى نقاط البيع الرئيسية لهاتف Find X الذكي الجديد. إنه أول هاتف ذكي للشركة يشتمل على شريحة Mari Silicon X وتعاون اوبو مع Hasselblad لتحسين معالجة الصور. لم يتغير نظام الكاميرا كثيرًا هذا العام ، لكنه لا يزال يلتقط صورًا لائقة. يمكن أيضًا تثبيت جوجل كاميرا على هاتف Find X5. قم بتنزيل جوجل كاميرا لهاتف Oppo Find X5 Pro من هذه الصفحة.

جوجل كاميرا لـهاتف Oppo Find X5 و X5 Pro

يضم Oppo Find X5 Pro ثلاث كاميرات في الخلف ، بما في ذلك مجموعة العدسة المزدوجة. نعم ، يتم استخدام نفس مستشعر Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل في كل من الكاميرات الواسعة والعريضة. كما أن لديها مستشعر تليفوتوغرافي 13 ميجابكسل مع تقريب بصري 3X و 5 X هجين. يوسع BBK Electronics علاقة Hasselblad مع Oppo للحصول على المزيد من الصور ذات الألوان الطبيعية ، على غرار ما رأيناه في هواتف OnePlus. يتم تضمين شريحة Mari Silicon X أيضًا في Find X5 Pro. يساعد نظام المعالجة العصبية للتصوير (NPU) في Oppo في التقاط صور أفضل ولقطات 4K منخفضة الإضاءة.

بفضل وضع AI ، ووضع HI-RES ، ووضع PRO ، والوضع الليلي ، ووضع الفيلم ، والأساسيات الأخرى ، ينتج أحدث إصدار صوراً مذهلة للغاية. ومع ذلك ، هناك حالات توفر فيها جوجل كاميرا صورًا أفضل من تطبيق الكاميرا الافتراضي ، لذلك إذا كنت تبحث عن منفذ GCam mod ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. تتوافق العديد من منافذ Pixel 6 GCam مع هواتف سلسلة Oppo Find X5. إليك كيفية تثبيت Google Camera على Oppo Find X5 و X5 Pro.

تنزيل جوجل كاميرا لـهاتف Oppo Find X5 و X5 Pro

هواتف سلسلة Oppo Find X هي أجهزة غنية بالمميزات وتتوافق مع Camera2 API وأساسيات أخرى. وسلسلة Find X5 ليست استثناء. تطبيق Google Camera سهل التثبيت على الهاتف الذكي الرائد Oppo 2022. لقد قمنا بإرفاق ثلاثة منافذ جوجل كاميرا مميزة أدناه: GCam 8.1 و 7.3 بواسطة Urnyx05 و GCam 8.4 بواسطة BSG. بعد تثبيت جوجل كاميرا ، سيكون لديك إمكانية الوصول إلى ميزات مثل وضع التصوير الفلكي ، و Night Sight ، و SloMo ، و Beauty Mode ، و HDR Enhanced ، و Lens Blur ، و PhotoSphere ، و Playground ، ودعم RAW ، و Google Lens ، والمزيد. هنا روابط التحميل

  • تحميل جوجل كاميرا لهاتف اوبو فايند اكس 5 و اكس 5 برو (PXv8.1_GCam-v1.2.apk) [مُستَحسَن]
ملاحظة: قبل تثبيت تطبيق Gcam Mod الجديد المنقول ، تأكد من حذف الإصدار الأقدم (إذا كنت قد قمت بالتثبيت). هذه ليست نسخة مستقرة من Google Camera ، لذلك قد تحتوي على بعض الأخطاء.
 إذا كنت تريد نتائج أفضل ، فيمكنك اتباع الخطوات التالية وإضافة ملف التكوين.

الإعدادات الموصى بها:

بالنسبة لـ GCam_7.3.018_Urnyx05-v2.6.apk
  1. أولاً ، قم بتتبيت ملف التكوين هذا على هاتفك الذكي.
  2. قم بإنشاء مجلد جديد يسمى GCam.
  3. افتح مجلد GCam وأضف مجلدًا جديدًا يسمى configs7.
  4. الآن ، انسخ والصق ملف التكوين في مجلد configs7.
  5. بمجرد الانتهاء ، انقر نقرًا مزدوجًا فوق المساحة الفارغة السوداء المجاورة لزر الغالق في تطبيق Google Camera.
  6. اضغط على الإعدادات الواردة في النافذة ثم اضغط على زر الاستعادة.
  7. ارجع إلى درج التطبيق وأعد فتح التطبيق.
بينما بالنسبة لـ MGC_8.4.300_A10_V3_MGC.apk ، ليست هناك حاجة لتهيئة العديد من الإعدادات ، ولكن مع ذلك ، يمكنك اللعب باستخدام إعدادات GCam وفقًا لاحتياجاتك للحصول على نتائج أفضل.

بمجرد الانتهاء من كل شيء. ابدأ في التقاط صور رائعة  مباشرة من هاتف Oppo Find X5 و X5 Pro.


Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات