تنزيل Google Camera 8.4 لهاتف nePlus Nord CE 2 Lite 5G

تنزيل Google Camera 8.4 لهاتف nePlus Nord CE 2 Lite 5G

 تحميل Google Camera لهاتف OnePlus Nord CE 2 Lite 5G

يعد OnePlus Nord CE 2 Lite 5G أرخص هاتف ذكي متوفر حاليًا للشركة. على غرار الهواتف الذكية 2022 التي تم إصدارها مؤخرًا ، يحتوي Nord CE 2 Lite 5G على تكوين كاميرا ثلاثية العدسات. ومع ذلك ، فهي ليست مثيرة للإعجاب مثل تلك الموجودة في هواتف سلسلة Nord التي تم إصدارها مسبقًا. والجزء الأكبر هو أنه يمكنك تحسين السرعة عن طريق التحميل الجانبي لتطبيق كاميرا Pixel 6 ، المعروف أيضًا باسم اختراق منفذ GCam. قم بتنزيل Google Camera 8.4 لهاتف OnePlus Nord CE 2 Lite 5G من هذه الصفحة.

جوجل كاميرا لهاتف OnePlus Nord CE 2 Lite 5G

يحتوي OnePlus Nord CE 2 Lite على مستشعر كاميرا عادي بدقة 64 ميجابكسل في الخلف بفتحة f / 1.7 ، بالإضافة إلى كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر عمق. لتسجيل صور عالية الدقة بدقة 16 ميجابكسل ، تستخدم الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل تقنية binning 4 في 1 بكسل. فيما يتعلق بالبرنامج ، فإن تطبيق الكاميرا الافتراضي مطابق للتطبيق الموجود في OnePlus Nord CE 2 5G الذي تم إصداره حديثًا. على الرغم من أن برنامج الكاميرا الجديد غني بالميزات ، إلا أنه لا يعمل بنفس جودة تطبيق كاميرا الأسهم السابق من OnePlus. تعمل منافذ GCam mod على هواتف OnePlus بشكل جيد ، ولا يعد Nord CE 2 Lite 5G استثناءً.

قد يتم تحميل تطبيق Google Camera بشكل جانبي لتحسين تجربة التصوير على Nord CE 2 Lite 5G. يتوافق أحدث إصدار من منفذ جوجل كاميرا ، أو GCam 8.4 (من Pixel 6) ، مع معظم الهواتف الذكية متوسطة المدى 2022 ، بما في ذلك هاتف OnePlus Nord CE 2 Lite 5G الجديد. يشتمل البرنامج على خيار التصوير الفلكي المتوقع و Night Sight و SloMo و Beauty Mode و HDR Enhanced و Lens Blur و PhotoSphere و Playground و RAW و Google Lens والمزيد من الميزات. دعونا نرى كيفية تنزيل وتثبيت Google Camera على هاتف OnePlus Nord CE 2 Lite 5G.

تنزيل كاميرا Google لجهاز OnePlus Nord CE 2 Lite 5G

يتمتع أحدث هاتف من OnePlus بتوافق مع Camera2 API خارج الصندوق ، مما يتيح لك تحميل Google Camera الجانبي بسرعة على هاتفك الذكي وتحسين أداء التصوير الفوتوغرافي. تطبيق Google Camera سهل التثبيت على هاتفك الذكي OnePlus Nord CE 2 Lite 5G. فيما يلي روابط التنزيل لأحدث منفذ من BSG و Urnyx05 ، والتي يمكنك استخدامها على جهاز Nord CE 2 Lite 5G.

  • تنزيل Google Camera 8.3 لجهاز OnePlus Nord CE 2 Lite 5G
  • تحميل Google Camera 8.3 لجهاز OnePlus Nord CE 2 Lite 5G


Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات