تحديث اندرويد 12 لهاتف فيفو اس 1 برو

Vivo S1 Pro update Android 12

 تحديث Vivo S1 Pro لنظام Android 12

مع بداية شهر جديد ، ستحصل العديد من الأجهزة على تحديث Android 12 كما وعدت العديد من الشركات المصنعة للمعدات الأصلية. هذا الشهر ، من المرجح أن تحصل العديد من هواتف Vivo على FuntouchOS 12 استنادًا إلى Android 12. يعد Vivo S1 Pro أحدث هواتف الشركة التي حصلت على ترقية Android 12 beta. هنا سوف تتعلم كل ما يمكن معرفته عن الإصدار التجريبي من Android 12 لجهاز Vivo S1 Pro.

وفقًا لجدول نشر Android 12 Beta لهواتف Vivo ، كان من المفترض أن يحصل Vivo S1 Pro على التحديث التجريبي بحلول نهاية أبريل. ومع ذلك ، يبدو أن Vivo S1 Pro سيحصل على الإصدار التجريبي من Android 12 في وقت أقرب قليلاً مما كان متوقعًا. نشر تحديث الإصدار التجريبي من Android 12 في الوقت المحدد ، إلا أنه متأخر مقارنة بالتطورات الأخرى في تصنيع المعدات الأصلية.

تم استلام التحديث بالفعل في الهند. وفقًا لخارطة الطريق الرسمية ، نعتقد أن هذه هي النسخة التجريبية ، ولن تصدر Vivo على الفور البنية المستقرة. رقم البنية تحديث اندرويد 12 لهاتف فيفو اس 1 برو هو 9.78.2. وبما أن هذه ترقية كبيرة ، فهي بحجم 3.69 جيجابايت. نتيجة لذلك ، أثناء ترقية هاتفك ، تأكد من استخدام WiFi.
تحديث اندرويد 12 لهاتف فيفو اس 1 برو

تحديث android 12 لهاتف vivo s1 pro

يتضمن الإصدار التجريبي من Android 12 لجهاز Vivo S1 Pro تحسينات كبيرة وميزات جديدة. تحسين أمان النظام وواجهة مستخدم جديدة وميزات أخرى في الطريق. ليس لدينا سجل التغيير بالكامل حتى الآن ، لكننا سنشاركه معك بمجرد توفره.

إذا قمت بالتسجيل في برنامج الإصدار التجريبي من Android 12 على جهاز Vivo S1 Pro ، فستحصل قريبًا على التحديث التجريبي. يتم إرساله على مراحل ، مما يعني أن الأمر قد يستغرق بضعة أيام للوصول إلى جميع مختبري الإصدار التجريبي. يمكنك أيضًا البحث عن التحديثات يدويًا في الإعدادات. عندما يكون التحديث جاهزًا ، انقر فوق تنزيل وتثبيت. تذكر أن هذا تحديث تجريبي ، لذلك قد تكون هناك بعض الأخطاء.

قبل تحديث Vivo S1 Pro إلى Android 12 beta ، قم بإنشاء نسخة احتياطية كاملة لهاتفك وشحنه بنسبة 50٪ على الأقل.

 
Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات