تحميل تحديث MIUI 13 المستند إلى Android 12 لهاتف Poco F2 Pro

تحميل تحديث MIUI 13 المستند إلى Android 12 لهاتف Poco F2 Pro

 تحديث Android 12 و MIUI 13 لهاتف بوكو إف 2 برو

بدأت شاومي في طرح تحديث MIUI 13 لجهاز Poco F2 Pro ، والذي يعتمد على Android 12. تم إصدار Poco F2 Pro في مايو 2020 مع MIUI 12 استنادًا إلى Android 10. في وقت لاحق ، تلقى الجهاز أول نظام تشغيل على الإطلاق. الترقية في شكل تحديث Android 11. مع إصدار التحديث الرئيسي الثاني لنظام التشغيل ، يمكنك الآن تحديث هاتفك الذكي إلى واجهة MIUI 13 المخصصة لنظام التشغيل Android 12. يتضمن أحدث مظهر مجموعة من الميزات الجديدة والإصلاحات والترقيات. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ترقية Poco F2 Pro Android 12.
تقوم Xiaomi ببذر إصدار البرنامج الثابت المحدث 13.0.2.0.SJKEUXM على Poco F2 Pro. يتم الآن طرح البناء الجديد في الدول الأوروبية وسيتم توسيعه إلى مناطق إضافية في الأيام التالية. إنه تحديث مستقر متاح لجميع المستخدمين. هذا ، مثل الترقيات الهامة المعلن عنها سابقًا ، يأخذ كمية كبيرة من البيانات لتنزيلها ؛ ومع ذلك ، يمكنك القيام بذلك بسرعة عبر اتصال WiFi. بالإضافة إلى ذلك ، تأكد من أن هاتفك الذكي به ما لا يقل عن 3-4 جيجابايت من المساحة الخالية. إلى جانب الأشياء الجيدة الجديدة MIUI 13 ، يشتمل البرنامج الجديد على تصحيح أمان شهري لشهر مارس 2022.

بالانتقال إلى الميزات والتحديثات ، يتضمن تحديث Android 12 لهاتف Poco F2 Pro مجموعة من الميزات الجديدة مثل نظام تخزين الملفات المحسن ومحرك تحسين ذاكرة الوصول العشوائي (ram) وتحسين أولوية وحدة المعالجة المركزية وعمر بطارية أطول بنسبة تصل إلى 10٪ والشريط الجانبي و أكثر. لا يحتوي حتى الآن على ميزات مثل Super Wallpapers الجديد ونظام الحاجيات الجديد ، لكننا قد نتوقع أن يتم تسليمه مع OTA إضافي. قبل المتابعة إلى الجزء التالي ، يمكنك مراجعة سجل التغيير بالكامل هنا.

سجل التغيير  تحديث Android 12 و MIUI 13 لهاتف بوكو إف 2 برو

نظام
  • MIUI المستقر على أساس Android 12
  • تم تحديث تصحيح أمان Android حتى مارس 2022. زيادة أمان النظام.
المزيد من الميزات والتحسينات
  • يمكن الآن تشغيل التطبيقات كنوافذ عائمة مباشرة من الشريط الجانبي.
  • التحسين: دعم محسّن لإمكانية الوصول للهاتف والساعة والطقس.
  • تم تحسين عقد الخرائط الذهنية لتكون أكثر سهولة وبديهية.

تحميل تحديث Android 12 و MIUI 13 لهاتف بوكو إف 2 برو

إذا كان لديك Poco F2 Pro ، فيمكنك البحث عن البرامج المحدثة بالانتقال إلى قسم تحديثات البرامج في تطبيق الإعدادات. يمكنك أيضًا تحديث الهاتف الذكي يدويًا إلى MIUI 13 عن طريق التحميل recovery ROM فقط. ها هو رابط التنزيل.
  • قم بتنزيل تحديث MIUI 13 لهاتف بوكو إف 2 برو (V13.0.2.0.SJKEUXM - EEU) [Recovery ROM]
قبل التحديث ، تأكد من أخذ نسخة احتياطية من البيانات المهمة ، وشحن هاتفك أيضًا بنسبة 50٪ على الأقل.
 

Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات