تحميل خلفيات OnePlus 10R الرسمية عالية الجودة

 
تحميل خلفيات OnePlus 10R الرسمية عالية الجودة

الخلفيات الرسمية الهاتف oneplus 10r

كشفت OnePlus أخيرًا عن هاتف OnePlus 10R في أحدث عرض لها في 28 أبريل. إلى جانب OnePlus 10R ، أصدرت الشركة وون بلس هاتف Nord CE 2 Lite . يشتمل الهاتف على عدد كبير من الإمكانات الرائدة في الصناعة ، مثل الشحن السريع بقوة 150 واط. يأتي OnePlus 10R ، مثله مثل هواتف OnePlus الأخرى ، مع بعض الخلفيات الرائعة. قم بتنزيل خلفيات OnePlus 10R بدقة Full HD + من هذه الصفحة.

تفاصيل و مواصفات OnePlus 10R

كان OnePlus 10R عامل الجذب الرئيسي للحدث. إنه نفس الهاتف الذي تم إصداره في الصين تحت اسم OnePlus Ace. قام OnePlus بعمل ممتاز في التصميم. يشبه التصميم الخلفي تصميم هواتف Oppo و Realme السابقة ، ولكن هناك بعض الاختلافات الدقيقة التي تجعله متفوقًا. سيتوفر الهاتف بحجمين للبطارية: 4500mAh مع شحن 150W و 5000mAh مع شحن 80W.
يتميز OnePlus 10R بشاشة 6،7-inch FHD + Fluid AMOLED كبيرة. تدعم الشاشة الموجودة بالهاتف معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز و HDR10 +. يأتي الهاتف بمعالج MediaTek Dimensity 8100 Max والذي يأتي جنبًا إلى جنب مع تقنية GPU المخصصة. يقترن بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت / 12 جيجا بايت وسعة تخزين تصل إلى 256 جيجا بايت من نوع UFS 3.1. يعمل OnePlus 10R على نظام التشغيل OxygenOS 12.1 الذي يعمل بنظام التشغيل Android 12.

من حيث الكاميرات ، يتميز OnePlus 10R بتكوين كاميرا خلفية ثلاثية. يشتمل النظام على مستشعر أساسي Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر عريض بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. يشتمل على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل. كما ذكرنا سابقًا ، فهو يدعم الشحن السريع 80 واط أو 150 واط. خلفيات OnePlus 10R متوفرة الآن أيضًا.

خلفيات OnePlus 10R (وخلفيات حية)

قد تعجبك مواصفاتها وقد لا تعجبك ، لكنك ستستمتع بلا شك بخلفياتها. مع مجموعة جديدة من الخلفيات ، قام OnePlus بذلك مرة أخرى. تلعب الخلفيات ، مثل المواصفات ، دورًا مهمًا في جذب العملاء ، وبالتالي فإن العديد من الشركات ، بما في ذلك OnePlus ، تبذل قصارى جهدها لتقديم خلفيات تعرض أفضل ما في الهاتف الذكي. تصميم خلفيات OnePlus 10R ممتاز. تصنف هذه الخلفيات على أنها مجردة. OnePlus 10R Live Wallpapers هي النسخة الحية لخلفيات الشركة الثابتة. تحقق من منطقة المعاينة إذا كنت تريد رؤية خلفيات OnePlus 10R قبل اختبارها.
ملاحظة: فيما يلي معاينة الصور للخلفيات وللتمثيل فقط. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا لا تنزل من الصور. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.

معاينة الهاتف الرسمي الهاتف oneplus 10r

تحميل خلفيات OnePlus 10R الرسمية عالية الجودة

تنزيل خلفيات OnePlus 10R

ألا توجد تشكيلة رائعة من خلفيات OnePlus 10R؟ هناك ثلاث خلفيات OnePlus 10R Static متطابقة وثلاث خلفيات OnePlus 10R Live متطابقة. تبلغ دقة الخلفيات الثلاث 1080 × 2412. إذا كنت تستمتع بخلفيات OnePlus 10R ، فيمكنك الحصول عليها من Google Drive وGoogle Photos..
بعد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيلات وحدد الخلفية التي ترغب في استخدامها لشاشة هاتفك الذكي أو شاشة القفل. لتعيين الخلفية ، افتحها ثم المس أيقونة القائمة ثلاثية النقاط. هذا كل شئ.


Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات