تحميل جوجل كاميرا لهاتف Oppo Reno7 و Reno7 Pro 5G

تحميل جوجل كاميرا لهاتف Oppo Reno7 و Reno7 Pro 5G
منذ الجيل الأول من الهاتف الذكي Reno ، كانت الكاميرا هي الميزة البارزة في خط Oppo Reno. وهواتف Reno 7-line التي تم إصدارها حديثًا - Reno7 و Reno7 Pro - ليست استثناءً. يشتمل كلا الهاتفين على وحدة كاميرا ثلاثية العدسات في الخلف. من الواضح أن طراز Pro يحتوي على مستشعر أكبر من Reno7 القياسي. ومع ذلك ، يلتقط كلا الهاتفين صورًا جيدة للغاية ، والجزء الأكبر هو أنه يمكنك تجنب تحميل برنامج كاميرا Pixel 6 أو تعديل GCam على Reno7 و Reno7 Pro. قم بتنزيل جوجل كاميرا لهاتف رينول 7 و رينو 7 برو من هذه الصفحة.

 جوجل كاميرا لهاتف اوبو رينو 7 و رينو 7 برو 5G

فيما يتعلق بالبصريات ، يحتوي Reno7 القياسي على مستشعر بدقة 64 ميجابكسل ، بينما يحتوي Reno7 Pro 5G على مستشعر Sony IMX766 الرئيسي بدقة 50 ميجابكسل. تطبيق الكاميرا على هواتف خط Reno7 هو نفسه الذي شوهد في العديد من هواتف Oppo التي تم إصدارها حديثًا. ومع ذلك ، فإنه يوفر DOL-HDR (Digital Overlap HDR) جنبًا إلى جنب مع الضروريات الأخرى. إذا كان لديك هاتف ذكي من سلسلة Reno7 وترغب في تحسين التصوير الفوتوغرافي بهاتفك الذكي ، فيجب عليك تثبيت تطبيق Google Camera عليه.
Google Camera 8.4 هو أحدث منفذ GCam لهواتف Oppo Reno7 و Reno7 Z و Reno7 Pro. مع إصدار GCam 8.4 ، يدعم التطبيق مجموعة متنوعة من الميزات الأساسية مثل Night Sight ووضع Astrophotography و HDR + الوضع المحسن والفيديو Slo-mo و Beauty Mode و Lens Blur ودعم RAW والمزيد. لذا ، إذا كنت ترغب في التقاط بعض الصور المذهلة ذات الإضاءة المنخفضة ، فإليك كيفية تنزيل وتثبيت جوجل كاميرا على Oppo Reno7 (4G / 5G) و Reno7 Z و Reno7 Pro 5G.

تحميل جوجل كاميرا لهاتف اوبو رينو 7 و رينو 7 برو 5G

واحدة من أجمل ميزات سلسلة هواتف Oppo Reno هي أنها تأتي مع توافق Camera2 API خارج الصندوق. نعم ، يمكنك تثبيت تطبيق Google Camera على هاتفك الذكي سلسلة Reno7 دون إجراء عملية روت أو العبث بالإعدادات. مرفقان منفصلين منفصلين من منافذ تعديل GCam - أحدث منفذ بواسطة BSG و GCam 8.2 بواسطة Nikita ، وكلاهما يعمل بشكل جيد في سلسلة Reno7. هنا روابط التحميل

  • قم بتنزيل Google Camera 8.2 لهاتف اوبو رينو 7 و رينو 7 برو  (NGCam_8.2.300-v1.7.apk)
إذا كنت تريد نتائج أفضل ، فيمكنك اتباع الخطوات التالية وإضافة ملف التكوين.

الإعدادات الموصى بها

لـ NGCam_8.2.300-v1.7.apk
  • أولاً ، على هاتفك الذكي ، احصل على ملف التكوين هذا 
  • الآن ، افتح File Manager وانتقل إلى مجلد GCam (إذا لم يكن موجودًا بالفعل ، فقم بإنشاء واحد).
  • أنشئ مجلدًا جديدًا يسمى Configs8 أسفل GCam.
  • انسخ ملف التكوين وضعه في مجلد Configs8.
  • هذا كل شئ.
افتح الآن كاميرا Google وانزل لأسفل لإدخال الإعدادات. ضمن الإعدادات ، المس Configs ثم قم بتحميل ملف التكوين الذي قمت بتنزيله مسبقًا.
تحميل جوجل كاميرا لهاتف Oppo Reno7 و Reno7 Pro 5G

بالنسبة إلى MGC_8.4.400_A10_V3_MGC.apk ، ليست هناك حاجة لتهيئة العديد من الإعدادات ، ولكن مع ذلك ، يمكنك اللعب باستخدام إعدادات GCam وفقًا لاحتياجاتك للحصول على نتائج أفضل.


Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات