تحميل تحديث MIUI 13 المستند Android 12 لهاتف Poco F3

 تحديث MIUI 13 المستند Android 12 لهاتف Poco F3

تحميل تحديث MIUI 13 المستند Android 12 لهاتف Poco F3
Android 12 هو أحدث إصدار من Android ، وهو متوفر الآن على الهواتف متوسطة المدى. Poco F3 هو أحدث هاتف شاومي الذي يتلقى ترقية MIUI 13 بنظام Android 12. تم إصدار MIUI 13 في نهاية العام الماضي. في السابق ، كان متاحًا فقط للهواتف الرئيسية. ومع ذلك ، يمكن الوصول إليه الآن للعديد من الهواتف منخفضة التكلفة أيضًا. يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول ترقية Poco F3 MIUI 13 هنا.
Poco F3 هو هاتف متوسط المدى تم طرحه قبل عام ويأتي مثبتًا مسبقًا بنظام Android 11 المستند MIUI 12.5. في سبتمبر 2021 ، تلقت الأداة ترقية MIUI 12.5 المحسن. وتعد ترقية MIUI 13 ، التي تستند إلى Android 12 ، أول تحديث كبير للجهاز. تلقى طراز GT الخاص بها للتو الترقية في وقت سابق من هذا الشهر.

تحديث Android 12 لجهاز Poco F3 هو الآن في المرحلة التجريبية ويتم طرحه في أوروبا. فيما يتعلق بالتحديث الأوروبي ، أصبح لدى Poco F3 الآن رقم إصدار Android 12 V13.0.3.0.SKHEUXM. نظرًا لأن هذا تحديث أساسي ، فتوقع أن يكون حجمه أكبر. كما نعلم جميعًا ، لا يحتوي MIUI 13 على العديد من الميزات الجديدة ، ولكن سيكون هناك بعض التعديلات والتحسينات على واجهة المستخدم. سجل التغيير متاح أدناه.

سجل تغيير لتحديث MIUI 13 لهاتف Poco F3

(نظام)
  • MIUI المستقر على أساس Android 12
(المزيد من الميزات والتحسينات)
  • يمكن الآن تشغيل التطبيقات كنوافذ عائمة مباشرة من الشريط الجانبي.
  • التحسين: دعم محسّن لإمكانية الوصول للهاتف والساعة والطقس.
  • تم تحسين عقد الخرائط الذهنية لتكون أكثر سهولة وبديهية.

تنزيل تحديث MIUI 13 المستند Android 12 لهاتف Poco F3

كما ذكرنا سابقًا ، الترقية المستقرة متاحة الآن لمستخدمي Pilot. وإذا سارت الأمور كما هو مخطط لها ، فسيكون التحديث متاحًا للجميع في غضون أيام قليلة. إذا كنت أحد المختبرين وقمت بالترقية بالفعل إلى Android 12 ، فالرجاء إخبارنا بما تستمتع به أكثر في الإصدار. يمكنك البحث يدويًا عن التحديثات في الإعدادات. يمكنك أيضًا تثبيت التحديث يدويًا عن طريق تنزيل Recovery ROM من الرابط المتوفر في أسفل.
قبل تحديث هاتفك ، تأكد من أخذ نسخة احتياطية من البيانات المهمة وشحن هاتفك بنسبة 50٪ على الأقل.
 


Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات