تحديث Realme UI 3.0 لـهاتف Realme 8i

تحديث Realme UI 3.0 لـهاتف Realme 8i
 حتى الآن ، تم إرسال ترقية Realme UI 3.0 إلى جميع الهواتف الرئيسية المؤهلة تقريبًا والعديد من هواتف Realme الرخيصة. تقوم Realme أيضًا بتسليم ترقية Android 12 تدريجيًا إلى هواتفها ذات مستوى الدخول. Realme 8i هو أحدث هاتف من Realme يتلقى Realme UI 3.0 استنادًا إلى Android 12 عبر برنامج الوصول المبكر. هنا سوف تجد كل ما يمكن معرفته حول الوصول المبكر لنظام Android 12 لـهاتف Realme 8i وكيفية الحصول عليه.

تحديث Realme UI 3.0 المستقر المستند إلى Android 12

هذا الأسبوع ، أطلقت Realme نظام Android 12 الثابت والتجريبي لعدد من هواتفها الذكية ، بما في ذلك Realme 8 و Realme GT Neo 2. ووفقًا لخريطة Realme's Roadmap ، فإن Realme UI 3.0 الوصول المبكر متاح الآن لـهاتف Realme 8i ، وهو منخفض- تكلفة الهاتف.

بدأ Realme UI 3.0 لـهاتف Realme 8i ، استنادًا إلى Android 12 ، في طرحه يوم الاثنين ، 30 مارس. نظرًا لأن هذا هو الوصول المبكر ، سنرى إصدارًا تجريبيًا مفتوحًا قبل الإصدار المستقر العام ، والذي سيكون على بعد بضعة أشهر. إذا كنت ترغب في التحقق من Android 12 على Realme 8i الخاص بك قبل إصداره رسميًا ، فيمكنك الانضمام إلى برنامج Realme UI 3.0 الوصول المبكر.

كيفية الانضمام إلى Realme UI 3.0 الوصول المبكر على Realme 8i

لتكون مؤهلاً للحصول على Realme 8i Android 12 الوصول المبكر ، يجب أن يعمل هاتفك الذكي بالإصدار المطلوب RMX3151 11.A.41. أيضًا ، قم بإنشاء نسخة احتياطية من البيانات الحيوية لتجنب فقدان البيانات ، وتأكد من شحن هاتفك بنسبة 60٪ على الأقل. قد لا يعمل هذا إذا كان هاتفك متجذرًا.
  1. افتح الإعدادات على Realme 8i الخاص بك.
  2. ثم انتقل إلى Software Update وانقر على أيقونة الإعدادات الموجودة في الزاوية اليمنى العليا.
  3. بعد ذلك ، حدد الإصدارات التجريبية> الوصول المبكر> تطبيق الآن وأرسل التفاصيل الخاصة بك.
  4. هذا كل شيء.
كما ذكرنا سابقًا ، سيتم قبول الطلب على دفعات ؛ إذا تمت الموافقة على طلبك ، فستتلقى التحديث عبر OTA خاص.


Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات