تحميل خلفيات samsung galaxy a73 بجودة عالية

 
تحميل خلفيات samsung galaxy a73 بجودة عالية

خلفيات  لهاتف samsung galaxy a73 بجودة عالية

اختتمت Samsung للتو حدث جالكسي A. كشفت شركة سامسونج النقاب عن Galaxy A33 5G ، و Galaxy A53 5G ، وإصدار أحدث ، Galaxy A73 5G ، في هذا الحدث. سلسلة Galaxy A هي واحدة من أنجح خطوط الهواتف الذكية من سامسونج. ستتم مناقشة Galaxy A73 5G في هذه المقالة. يتمتع الهاتف فعليًا بمواصفات رائدة. إلى جانب هذه المواصفات ، يأتي الهاتف مع بعض الخلفيات الرائعة. قم بتحميل خلفيات Samsung Galaxy A73 بدقة Full HD + من هذه الصفحة.

موصفات هاتف سامسونج جالكسي A73

تم تسريب كل من جالكسي A73 و جالكسي A53 مؤخرًا. ومنذ أن أعلنت شركة سامسونج عن حدث Galaxy A ، علمنا أنه سيتم الكشف عن كل من Galaxy A53 و Galaxy A73 خلال هذا الحدث. بينما ظل تاريخ إطلاق جالكسي A33 غير معروف ، كما أشرنا في مقال حدث Galaxy A. واختتم الحفل بطرح ثلاثة هواتف جديدة من طراز جالكسي A.
ولأنه أغلى من الثلاثة ، فهو يحتوي أيضًا على أفضل المواصفات. يأتي هاتف Galaxy A73 بشاشة مقاس 6.7 بوصة Super AMOLED FHD +. يمكن للشاشة التعامل مع معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز. يتم تشغيل الأداة بواسطة وحدة المعالجة المركزية Snapdragon 750G مع مودم 5G. يحتوي على 6 جيجابايت / 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي(RAM) و 128 جيجابايت / 256 جيجابايت من التخزين. يحتوي على فتحة بطاقة microSD يمكنها استيعاب ما يصل إلى 1 تيرابايت من البيانات.

فيما يتعلق بالكاميرات ، يشتمل Galaxy A73 على مستشعر أساسي بدقة 108 ميجابكسل ، بالإضافة إلى مستشعر عريض بدقة 12 ميجابكسل ومستشعر ماكرو 5 ميجابكسل ومستشعر عمق 5 ميجابكسل. كما أنها تتميز بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل. البطارية هي نفس بطارية جهازي Galaxy A53 و Galaxy A33 ، وتبلغ سعتها 5000 مللي أمبير. كما ذكرنا سابقًا ، يحتوي Galaxy A73 على العديد من الخلفيات الرائعة.

خلفيات  سامسونج جالكسي a73

قدمنا سابقًا خلفيات Galaxy A33 و Galaxy A53. يأتي كلا الهاتفين أيضًا بخلفيات جميلة. جالكسي A73 5G ليس استثناء. يحتوي أيضًا على خلفية جميلة ، كما هو موضح في صور ملصق Galaxy A73. إذا كنت قد استخدمت هاتفًا من سلسلة Samsung Galaxy A7x ، فستعرف أنه من الدرجة الممتازة ، وكذلك خلفياته. خلفية Galaxy A73 القياسية أيضًا مصممة جيدًا وجذابة. إذا كنت ترغب في رؤية معاينة لخلفية Galaxy A73 قبل تنزيلها ، فانتقل إلى منطقة المعاينة.
ملاحظة: فيما يلي معاينة الصور للخلفيات وللتمثيل فقط. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا لا تنزل من الصور. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.

معاينة خلفيات سامسونج جلاكسي a73

تحميل خلفيات samsung galaxy a73 بجودة عالية

تنزيل خلفيات للهاتف samsung galaxy a73 بجودة عالية

تتضمن مجموعة14 خلفية لهاتف سامسونج جالكسي A73. ومع ذلك ، فإنه يقدم فقط عددًا قليلاً من الخلفيات الجديدة ، والباقي يمكن مقارنته بصور Galaxy A53 المتوفرة في هذا الموقع. إليكم خلفية Galaxy A73 الرائعة. تبلغ دقة خلفية Galaxy A73 5G 1080 × 2400 بكسل. Google Drive وGoogle Photos كلاهما مكانان يمكنك فيهما الحصول على خلفيات Galaxy A73.

بمجرد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيلات وحدد الخلفية التي ترغب في استخدامها لشاشة هاتفك الذكي أو شاشة القفل. لتعيين الخلفية ، افتحها ثم المس أيقونة القائمة ثلاثية النقاط. هذا كل شئ.


Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات