تحديث اندرويد 12 (MIUI 13) لهاتف شاومي Mi Note 10 Lite

 
يتلقى Mi Note 10 Lite تحديث Android 12 المستند إلى MIUI 13. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول التحديث الجديد.
بعد الإصدار الناجح لتحديث Android 12 المستند إلى MIUI 13 إلى أحدث الهواتف متوسطة المدى ومنخفضة التكلفة. بدأت شاومي في تسليم التحديث لسلسلة هواتف 2020 Mi ، بما في ذلك Mi Note 10 Lite. تم تصميم MIUI 13 على علامات Android 12 ويتضمن عددًا كبيرًا من الميزات والتحسينات الجديدة. يمكنك معرفة كل ما تحتاج لمعرفته حول ترقية Mi Note 10 Lite Android 12 هنا.

تحديث اندرويد 12 و MIUI 13 لهاتف مي نوت 10 لايت

بدأت Xiaomi في طرح OTA الجديد لـهاتف Mi Note 10 Lite برقم إصدار البرنامج 13.0.1.0.SFNMIXM. يتم زرع البرنامج على مراحل وسيتم إتاحته للجميع في الأيام التالية. في وقت كتابة هذا التقرير ، كان التحديث متاحًا فقط لعدد قليل من الأشخاص.
تم إصدار الهاتف الذكي في عام 2020 مع نظام التشغيل Android 10 ، وحصل على أول ترقية كبيرة لنظام التشغيل العام الماضي في شكل تحديث Android 11. في ديسمبر من العام الماضي ، حصلت أيضًا على ترقية MIUI 12.5 المحسنة. حان الوقت الآن للترقية الرئيسية الثانية ، Android 12. نظرًا لأنه تحديث كبير يتطلب قدرًا كبيرًا من البيانات لتنزيله ، أوصي بتوصيل هاتفك باتصال WiFi لتثبيت أسرع.

قبل أن نذهب إلى أبعد من ذلك ، يتضمن تحديث MIUI 13 الخاص بـهاتف Mi Note 10 Lite تصحيح الأمان الشهري لشهر فبراير 2022 ، وشريط جانبي به نوافذ عائمة ، وإمكانية وصول محسّنة لتطبيقات محددة ، ومحرك تحسين ذاكرة الوصول العشوائي (RAM)، وتحسين أولوية المعالج ، وما يصل إلى 10٪ أطول عمر البطارية ، والشريط الجانبي ، والمزيد. لا يحتوي حتى الآن على ميزات مثل Super Wallpapers الجديد ونظام الحاجيات الجديد ، لكننا قد نتوقع أن يتم تسليمه مع OTA إضافي. قبل المتابعة إلى الجزء التالي ، يمكنك مراجعة سجل التغيير بالكامل هنا.

سجل التغيير لتحديث اندرويد 12 (MIUI 13) لهاتف شاومي Mi Note 10 Lite

نظام
  • تم تحديث تصحيح أمان Android إلى فبراير 2022. 
  • تم تحسين نظام MIUI المستقر استنادًا إلى نظام Android 12.
المزيد من الميزات والتحسينات
  • يمكن الآن تشغيل التطبيقات كنوافذ عائمة من الشريط الجانبي.
  • التحسين: دعم محسّن لإمكانية الوصول للهاتف والساعة والطقس.
  • تم تحسين عقد الخرائط الذهنية لتكون أكثر سهولة وبديهية.
أصبح الإصدار العالمي المستقر من MIUI 13 لهاتف Mi Note 10 Lite متاحًا الآن ؛ إذا كنت تستخدم Mi Note 10 Lite مع التحديث المستقر العالمي ، فيمكنك الآن التحديث إلى أحدث إصدار. في الوقت الحالي ، لا يتوفر التحديث الجديد إلا لأولئك الذين قاموا بتسجيل الدخول إلى برنامج الاختبار التجريبي للشركة ، والمعروف باسم برنامج الاختبار التجريبي. إذا سار كل شيء كما هو مخطط له ، يجب أن يكون لدينا OTA موثوق به في غضون الأسابيع القليلة المقبلة.

إذا كنت أحد مختبري الإصدارات التجريبية ، فيمكنك الاطلاع على آخر التحديثات بالانتقال إلى الإعدادات> تحديثات النظام. يمكنك أيضًا ترقية هاتفك يدويًا إلى MIUI 13 عن طريق تنزيل ROM للاسترداد من هذه الصفحة.

تحميل تحديث اندرويد 12 (MIUI 13) لهاتف شاومي Mi Note 10 Lite

  • قم بتنزيل تحديث MIUI 13 لـهاتف مي نوت 10 لايت  (V13.0.1.0.SFNMIXM) [Recovery ROM]
قبل التحديث ، تأكد من أخذ نسخة احتياطية من البيانات المهمة ، وشحن هاتفك أيضًا بنسبة 50٪ على الأقل.


Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات