تحديث اندرويد 12 (MIUI 13) لهاتف شاومي Mi 10 Lite

تحديث اندرويد 12 (MIUI 13) لهاتف شاومي Mi 10 Lite
 بدأت شاومي في طرح تحديث MIUI 13 المستند إلى Android 12 لهاتف Mi Note 10 Lite في وقت سابق من هذا الشهر. بدأت الشركة الآن في نشر الإصدار المحدث على جهاز Mi 10 Lite ، وهو جهاز بدون ملاحظة. نعم ، لقد انتهى الآن تحديث MIUI 13 الخاص بـهاتف Mi 10 Lite ، وهو يتضمن عددًا كبيرًا من الميزات الجديدة والترقيات وإصلاحات الأخطاء. يمكنك العثور على معلومات حول ترقية Mi 10 Lite MIUI 13 هنا.

تحديث اندرويد 12 و MIUI 13 لهاتف مي 10 لايت

تم إصدار الهاتف الذكي في مايو 2020 ،مع ترقية Android 10 المستند الى MIUI 12. أطلقت شاومي ترقيتين رئيسيتين للهاتف الذكي العام الماضي: Android 11 و MIUI 12.5 المحسن. تتلقى الأداة الآن تحديثًا مهمًا آخر ، إصدار Android 12 الذي يعتمد على MIUI 13 المخصص.
يقوم Xiaomi بتثبيت إصدار البرنامج الجديد 13.0.2.0.SJIMIXM على Mi 10 Lite. يتطلب هذا ، مثل الترقيات المهمة السابقة ، قدرًا كبيرًا من البيانات لتنزيلها ؛ يمكنك تسريع الأمور عن طريق توصيل هاتفك بشبكة WiFi. تم استلام OTA بالفعل من قبل بعض المستخدمين ، وسيتم إرساله إلى الجميع في الأيام التالية. يتضمن التحديث أيضًا تصحيحًا أمنيًا أحدث لشهر مارس 2022.

قبل أن نذهب ، دعنا نلقي نظرة على الميزات الجديدة التي سيتم تضمينها في التحديث.
 يتضمن مجموعة من الميزات الجديدة مثل نظام تخزين ملفات محسّن ومحرك تحسين ذاكرة الوصول العشوائي(RAM) وتحسين أولوية وحدة المعالجة المركزية وعمر بطارية أطول بنسبة تصل إلى 10٪ وشريط جانبي والمزيد. لا يحتوي حتى الآن على ميزات مثل Super Wallpapers الجديد ونظام الحاجيات الجديد ، لكننا قد نتوقع أن يتم تسليمه مع OTA إضافي. قبل المتابعة إلى الجزء التالي ، يمكنك مراجعة سجل التغيير بالكامل هنا.

تحديث Mi 10 Lite MIUI 13 - سجل التغيير

نظام
  • MIUI المستقر على أساس Android 12
  • تم تحديث تصحيح أمان Android حتى مارس 2022. زيادة أمان النظام.
المزيد من الميزات والتحسينات
  • يمكن الآن تشغيل التطبيقات كنوافذ عائمة مباشرة من الشريط الجانبي.
  • التحسين: دعم محسّن لإمكانية الوصول للهاتف والساعة والطقس.
  • تم تحسين عقد الخرائط الذهنية لتكون أكثر سهولة وبديهية.
إذا كان لديك Mi 10 Lite ، فيمكنك البحث عن برامج جديدة بالانتقال إلى قسم تحديثات البرامج في تطبيق الإعدادات. يمكنك أيضًا تحديث الهاتف الذكي يدويًا إلى MIUI 13 عن طريق التحميل الجانبي لذاكرة القراءة فقط. سجد رابط التنزيل في اسفل .

تحميل تحديث اندرويد 12 و MIUI 13 لهاتف مي 10 لايت

  • قم بتنزيل تحديث MIUI 13 لـهاتف مي10 لايت  (V13.0.2.0.SJIMIXM) [Recovery ROM]
قبل التحديث ، تأكد من أخذ نسخة احتياطية من البيانات المهمة ، وشحن هاتفك أيضًا بنسبة 50٪ على الأقل. 
 

Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات