تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Honor Magic 4 (Pro)

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Honor Magic 4 (Pro)

 الخلفيات الرسمية لهاتف هونر ماجيك 4 برو

أطلقت هونر أحدث هواتفها الذكية الرائدة في MWC 2022 الشهر الماضي. إن Honor Magic 4 و Honor Magic 4 Pro هما هاتفان من سلسلة ماجيك في التشكيلة الرئيسية لعام 2022. تعد مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 1 والشحن اللاسلكي 100 وات وكاميرا بيريسكوب بدقة 64 ميجابكسل وماسح بصمة الإصبع بالموجات فوق الصوتية وشاشة LTPO OLED 120 هرتز هي أبرز ميزات الهاتف الذكي الجديد Magic 4 Pro. يأتي الهاتفان بتشكيلة رائعة من الخلفيات ، وتمكنا من وضع أيدينا عليها جميعًا. يمكن تنزيل خلفيات Honor Magic 4 وخلفيات Honor Magic 4 Pro بالكامل من هذه الصفحة.

هونر ماجيك 4 (برو) - التفاصيل

ستتوفر مجموعة Honor Magic 4 في السوق في الربع الثاني من عام 2022. قبل أن نصل إلى الخلفيات ، إليك نظرة على مواصفات الهواتف الجديدة. يبدأ Magic 4 بشاشة OLED ثنائية المنحنية مقاس 6.81 بوصة بمعدل تحديث 120 هرتز ودقة 1224 × 2664 بكسل. من ناحية أخرى ، يتميز Magic 4 Pro بشاشة LTPO OLED منحنية رباعية مقاس 6.81 بوصة مع لوحة مثقوبة على شكل أقراص بدقة 1312 × 2824 بكسل. يتم تشغيل كلا الهاتفين بواسطة وحدة المعالجة المركزية Snapdragon 8 Gen 1 القوية وتشغيل نظام التشغيل Android 12 المستند إلى Magic UI 6.0.
يوفر Honor الهاتفين بسعة 8 جيجابايت و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، بالإضافة إلى خيارات تخزين تبلغ 128 جيجابايت (لإصدار الفانيليا) / 256 جيجابايت و 512 جيجابايت. تعد كاميرا سلسلة Honor Magic 4 واحدة من نقاط البيع الرئيسية. يحتوي Magic 4 القياسي على ترتيب كاميرا ثلاثي العدسات ، بينما يحتوي 4 Pro على إعداد رباعي الكاميرا. فيما يتعلق بنموذج Pro ، يحتوي على مستشعر أساسي 50 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة للغاية تبلغ 50 ميجابكسل وكاميرا منظار بدقة 64 ميجابكسل ومستشعر كاميرا TOF ثلاثي الأبعاد. عندما يتعلق الأمر بالجزء الأمامي ، يتميز Magic 4 Pro بتكوين عدسة مزدوجة مع كاميرا رئيسية بدقة 12 ميجابكسل ومستشعر عمق TOF 3D.

يحتوي Magic 4 على بطارية تبلغ 4800 مللي أمبير في الساعة مع سرعة شحن تبلغ 66 وات. يأتي Magic 4 Pro الأغلى ثمناً ببطارية تبلغ 4600 مللي أمبير في الساعة وقدرات شحن سريعة تبلغ 100 وات. ستقوم شركة Honor ببيع الهاتفين باللون الأسود ، والأبيض ، والسماوي ، والذهبي ، والبرتقالي. عندما يتعلق الأمر بالتسعير ، فإن Magic 4 تبلغ حوالي 899 يورو (992 دولارًا). دعنا ننتقل الآن إلى منطقة خلفيات سلسلة Honor Magic 4.

خلفيات Honor Magic 4 وخلفيات Honor Magic 4 Pro

تتضمن حزمة الخلفيات لهاتفHonor Magic 4 ما يقرب من اثني عشر خلفيات مختلفة. إجمالاً ، يحتوي طرازا Honor Magic 4 على 27 خلفية جديدة، وستكون سعيدًا لسماع أن جميع الخلفيات متاحة الآن لنا بجودة كاملة. نعم ، يمكنك استخدامه على هاتفك الذكي دون القلق بشأن جودة الصورة. تبلغ دقة الصور عالية الجودة في القسم التالي 2664 × 2664 بكسل ويمكن تنزيلها. تحتوي المجموعة على عدد كبير من الصور المجردة والملونة ؛ قمنا بإرفاق صور للمعاينة منخفضة الدقة للخلفيات.
يرجى الانتباه إلى أن الصور النموذجية للخلفيات الموضحة أدناه هي لأغراض التوضيح فقط. نظرًا لأن المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، فلا تقم بالتنزيل من الصور. استخدم عنوان URL للتنزيل الوارد في القسم التحميل أدناه.

 خلفيات هاتف Honor Magic 4 و 4 Pro - معاينة

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Honor Magic 4 (Pro)

تنزيل الخلفيات الرسمية لهاتف Honor Magic 4 (Pro)

يأتي Honor Magic 4 و Magic 4 Pro مع خلفيات افتراضية مذهلة ؛ إذا كنت تحب أي من الصور أعلاه وترغب في وضعها على هاتفك ، يمكنك تنزيل الصورة عالية الدقة من  Google Drive وGoogle Photos.

بمجرد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيلات وحدد الخلفية التي ترغب في استخدامها لشاشة هاتفك الذكي أو شاشة القفل. لتعيين الخلفية ، افتحها ثم المس أيقونة القائمة ثلاثية النقاط. هذا كل شئ.


Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات