تحميل خلفيات ايفون 13 الأخضر الجديد عالية الجودة

خلفيات ايفون 13 الأخضر الجديد عالية الجودة

 يتوفر iPhone 13 و iPhone 13 Pro الآن بمجموعة متنوعة من الألوان. في ذروة الأداء ، كشفت ابل النقاب عن خيار لون جديد. التصميم والمواصفات لم تتغير. يأتي هاتف أخضر ايفون 13 بخلفية متطابقة ، مثل الإصدارات الملونة الأخرى. قم بتنزيل الخلفيات الخضراء لـهاتف iPhone 13 بدقة عالية من هذه الصفحة.

نسخة ملونة جديدة من ايفون مثيرة تمامًا مثل iPhone الجديد. يوضح هذا مدى شعبية جهاز iPhone. لا يمكننا الجدال في أن هاتف iPhone 13 الأخضر الجديد يبدو رائعًا. يتوفر iPhone 13 و 13 Mini باللون الأخضر ، بينما يتوفر ايفون 13 برو و 13 برو ماكس باللون الأخضر  الألبي. كلا اللونين يكملان جميع طرز iPhone.

كان هناك تسريب حول ألوان iPhone 13 الجديدة قبل أيام قليلة من العرض التقديمي. وكانت التسريبات دقيقة. سيتوفر الإصدار الملون الجديد من iPhone 13 للطلب المسبق في 11 مارس وسيكون متاحًا في المتاجر في 18 مارس. يبدو أن التسعير هو نفسه لخيارات الألوان الأخرى. يأمل الكثير من الناس أن يكون اللون الجديد متاحًا منذ إصدار iPhone 13.

خلفيات آيفون 13 خضراء 

تحميل خلفيات ايفون 13 الأخضر الجديد عالية الجودة

تحتوي أحدث خيارات الألوان في iPhone 13 على خلفيات باللون الأخضر. لا تخيب Apple أبدًا عندما يتعلق الأمر بالخلفيات. تم تصميم خلفيات Green iPhone 13 بنفس طريقة إصدارات iPhone 13 الأخرى ، ولكن باللون الأخضر و Alpine Green. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر الآن خلفيات خضراء عالية الدقة لجهاز ايفون. تحقق من قسم المعاينة لترى كيف تبدو خلفيات iPhone 13 الخضراء الجديدة.

ملاحظة: فيما يلي معاينة الصور للخلفيات وللتمثيل فقط. المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا لا تنزل من الصور. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.

معاينة  خلفيات ايفون 13 الأخضر الجديد


تنزيل ايفون 13 الأخضر الجديد عالية الدقة

كما ترى في قسم المعاينة ، هناك ما مجموعه 4 خلفيات جديدة في مجموعة iPhone 13. جميع الخلفيات متوفرة بجودة عالية ودقة عالية. يمكنك الحصول على خلفيات Green iPhone 13 من Google Drive وGoogle Photos إذا كنت ترغب في ذلك. إليك رابط التنزيل لخلفيات الشاشة الحية Alpine Green iPhone 13 Pro.

بمجرد التنزيل ، انتقل إلى مجلد التنزيلات وحدد الخلفية التي ترغب في استخدامها لشاشة هاتفك الذكي أو شاشة القفل. لتعيين الخلفية ، افتحها ثم المس أيقونة القائمة ثلاثية النقاط.


Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات