تحميل تحديث MIUI 13 المستند Android 12 لهاتف Xiaomi 11T

تحديث MIUI 13 المستند Android 12 لهاتف  شاومي 11T

تحميل تحديث MIUI 13 المستند Android 12 لهاتف  Xiaomi 11T
 تلقى شاومي 11T برو أول ترقية رئيسية له في وقت سابق من هذا الشهر ، تحديث MIUI 13. يتم الآن دفع البرنامج الجديد إلى الهاتف الذكي القياسي Xiaomi 11T. نعم ، يتوفر MIUI 13 الذي يعمل بنظام اندرويد 12 الآن لهاتف Xiaomi 11T. يتضمن التحديث الجديد عددًا كبيرًا من الميزات والتحسينات والإصلاحات الجديدة. يمكنك معرفة كل ما تحتاج لمعرفته حول  تحديث MIUI 13  لهاتف Xiaomi 11T
تم إطلاق سلسلة هواتف Xiaomi 11T في أكتوبر من العام الماضي ، مع تحديث MIUI 12.5 المحسن القائم على اندرويد 11. سيتوفر تحديث اندرويد الجديد 12 مركزي لكلا الطرازين. تقوم شركة شاومي ببذر أحدث ترقية لهاتف Xiaomi 11T بإصدار البرنامج V13.0.2.0.SKWMIXM وتصحيح الأمان الشهري في يناير 2022. في الوقت الحالي ، الترقية متاحة فقط للوحدات العالمية ويبلغ حجمها حوالي 3.2 جيجابايت. إنه متاح الآن لعدد محدود من العملاء ، مع احتمال نشر أكبر في الأيام التالية.

من الآن فصاعدًا ، تتضمن ترقية MIUI 13 لهاتف Xiaomi 11T عددًا كبيرًا من الميزات الجديدة مثل النوافذ العائمة من الشريط الجانبي ، ونظام تخزين ملفات محسّن ، ومحرك تحسين ذاكرة الوصول العشوائي ، وتحسين أولوية وحدة المعالجة المركزية ، وعمر بطارية أطول بنسبة تصل إلى 10٪ ، والمزيد. لا يحتوي حتى الآن على ميزات مثل Super Wallpapers الجديد ونظام الحاجيات الجديد ، لكننا قد نتوقع أن يتم تسليمه مع OTA إضافي. من الواضح أنه يمكنك أيضًا الوصول إلى وظائف Android 12 الأساسية. يتوفر سجل التغيير الكامل لترقية Xiaomi 11T Android 12 أدناه.

سجل تغيير لتحديث MIUI 13 المستند Android 12 لهاتف Xiaomi 11T

نظام
  • MIUI المستقر على أساس Android 12
  • تم تحديث تصحيح أمان Android حتى يناير 2022. زيادة أمان النظام.
المزيد من الميزات والتحسينات
  • يمكن الآن تشغيل التطبيقات كنوافذ عائمة مباشرة من الشريط الجانبي.
  • التحسين: دعم محسّن لإمكانية الوصول للهاتف والساعة والطقس.
  • تم تحسين عقد الخرائط الذهنية لتكون أكثر سهولة وبديهية.

تنزيل تحديث MIUI 13 المستند Android 12 لهاتف Xiaomi 11T

انتهى الانتظار أخيرًا ، ويمكنك الآن تحديث هاتفك الذكي Xiaomi 11T إلى أحدث إصدار من MIUI 13. هذا التصحيح ، مثل جميع تصحيحات MIUI 13 التي تم نشرها سابقًا ، متاح فقط لأولئك الذين قاموا بتسجيل الدخول إلى برنامج الاختبار التجريبي.

إذا سارت الأمور على ما يرام ، فسيكون التحديث متاحًا للجميع في غضون أيام قليلة. إذا كنت قد انضممت إلى برنامج الاختبار التجريبي ، فيمكنك التوجه إلى تحديثات النظام من تطبيق الإعدادات والتحقق من التحديثات الجديدة. يمكنك أيضًا تحديث هاتفك يدويًا باستخدام ذاكرة القراءة فقط. ستجد رابط التحميل في أسفل.

  • تنزيل MIUI 13 لهاتف 11T شاومي  V13.0.2.0.SKWMIXM  [Recovery ROM]




Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات