7 ألعاب مثل Mini Motorways للعب على الكمبيوتر و الهاتف

7 ألعاب مشابهة للعبة Mini Motorways

7 ألعاب مثل Mini Motorways للعب على الكمبيوتر و الهاتف
هناك ألعاب يمكن الوصول إليها في مجموعة متنوعة من الأنواع. يمكنك لعب كل شيء من RPG إلى Action-Adventure إلى Sports and Racing. ومع ذلك ، هناك بعض الألعاب الأساسية ولكنها جذابة حقًا. هذه الألعاب لديها القدرة على الإدمان للغاية. تعد Mini Motorways مثالاً ممتازًا للعبة أساسية ولكنها جذابة.

نشر Dinosaur Polo Club لعبة Mini Motorways للكمبيوتر الشخصي في يوليو 2021. وقد حازت اللعبة على إعجاب الجميع ، كما يتضح من عدد التقييمات الجيدة التي تلقتها. نظرًا لأن مهارات حل المشكلات مهمة في العالم الحقيقي ، ستساعدك هذه اللعبة على تحسينها. إذا اخترت ، يمكنك تسمية Mini Motorways بأنها لعبة ألغاز. مع ذلك ، إليك 7 ألعاب مشابهة لـلعبة mini Motorways التي يجب أن تجربها إذا كنت تقدر ألعاب حل الألغاز.

ألعاب مثل Mini Motorways للعب على الكمبيوتر و الهاتف

تطالبك اللعبة بترتيب عدة طرق وإدارة الازدحام المروري في المدينة. يمكن تحقيق ذلك عن طريق بناء الطرق بعناية وتركيب الدوارات وتركيب إشارات المرور. باختصار ، يجب عليك تخفيف الازدحام المروري. إنه متاح حاليًا للتشغيل على iOS و PC وقريبًا جدًا على Nintendo Switch. ولكن ماذا لو أردت أن تلعب لعبة مختلفة ، مثل Mini Motorways؟ فيما يلي قائمة بألعاب الكمبيوتر التي تشبه Mini Motorways.

1مترو ميني

7 ألعاب مثل Mini Motorways للعب على الكمبيوتر و الهاتف
مترو ميني هي لعبة أنشأها نفس الأشخاص الذين أنشأوا Mini Motorways. إذن ، ما هي أهداف هذا؟ بدلاً من الإشراف على الطرق السريعة ، ستكون مسؤولاً عن نظام قطار المترو. ستكون مسؤولاً عن إدارة نظام المترو وتخطيط خطوط جديدة للمدن في جميع أنحاء العالم. يعد وجود شبكة متصلة جيدًا أمرًا مهمًا بشكل خاص لأنه ، مع نمو السكان ، سيزداد عدد ركاب المترو أيضًا. هناك ثلاثة أوضاع للعبة في Mini Metro: عادي ، ولا نهاية له ، وإكستريم. تعمل المربعات المستطيلة الصغيرة على خريطتك كقطارات مترو في اللعبة. أوه ، وتتميز اللعبة بخيار مظلم للأشخاص الذين يفضلون عدم اللعب في ضوء الشمس المباشر.
  • المنصة: Steam ، اندرويد
  • المطور: Dinosaur Polo Club
  • تاريخ الإصدار: 6 نوفمبر 2015

2 وادي القطار2

7 ألعاب مثل Mini Motorways للعب على الكمبيوتر و الهاتف
Train Valley هي لعبة مشابهة للعبة Mini Motorways. هذا واحد يجمع بين العناصر الإدارية وعناصر اللغز. يجب عليك إنشاء شبكة سكة حديد. ليس فقط أي نظام قطار قديم. تتطلب شبكة سكك حديدية معقدة مناسبة ربط الشركات والمدن من أجل نقل وتوزيع أنواع عديدة من السلع. يجب عليك وضع مساراتك عبر تضاريس متنوعة ، وإدارة عمالك الذين سيساعدون في بناء مسار السكك الحديدية ، والأهم من ذلك ، تحديث محركات القطار الخاص بك. بسبب وضع الحملة الطويل ، هناك عدد كبير من المستويات للعب. يمكنك أيضًا المضي قدمًا ولعب مستويات مختلفة طورها لاعبون آخرون عبر الإنترنت.
  • المنصة: Steam
  • المطور: أليكسي دافيدوف ، سيرجي دفوينكوف ، تيموفي شارغورودسكي
  • تاريخ الإصدار: 15 أبريل 2019

3 بولي بريدج 2

7 ألعاب مثل Mini Motorways للعب على الكمبيوتر و الهاتف
بولي بريدج هي لعبة ذات عناصر مشابهة للطرق السريعة الصغيرة ، والتي يقدرها العديد من مهندسي الطرق الذين يستمتعون بالتخطيط للطرق السريعة الجديدة. اللعبة تحتاجك لبناء جسور. ولكن ليس فقط أي جسور قديمة. يجب عليك إنشاء جسور يمكنها تحمل كل الوزن الثقيل مع ضمان حركة مرور جيدة. لن تكون الجسور للسيارات فقط ، ولكن أيضًا لأنواع مختلفة من الجسور النهرية التي ستُرسم للسماح للسفن المختلفة بالمرور. هناك أكثر من 100 مستوى في اللعبة ، بالإضافة إلى خيار وضع الحماية. في وضع الحماية ، يمكنك إطلاق العنان لمخيلتك كما تشاء.يتيح لك وضع الحماية أيضًا تصميم مستويات جديدة ومشاركتها مع الآخرين عبر الإنترنت. بشكل عام ، إنها لعبة جميلة لمحبي ألعاب بناء الألغاز القائمة على الفيزياء.
  • المنصة: Steam
  • المطور: الصبار الجاف
  • تاريخ الإصدار: 28 مايو 2020

4 تدفق المحطة

7 ألعاب مثل Mini Motorways للعب على الكمبيوتر و الهاتف
STATIONflow هي اللعبة التالية في قائمة الألعاب مثل Mini Motorways. STATIONflow يشبه Mini Metro ، ولكن هناك بعض الفروق. بدلاً من التعامل مع القطارات ، فأنت مسؤول عن التحكم في الحشود والوصول العام إلى المحطة. يجب عليك إدارة وتنظيم تدفق الركاب ، وكذلك إنشاء السلالم والمصاعد للسماح للناس بالانتقال بسرعة من طابق أو منصة إلى أخرى. بصرف النظر عن ذلك ، فإن نظافة المحطة أمر حيوي للغاية ، كما أن توفير العديد من المرافق مثل الأكشاك وآلات البيع أمر لا بد منه إذا كنت تريد أن يأتي المزيد من الركاب إلى محطتك. هناك العديد من مستويات الصعبة في اللعبة ، ويمكنك اختيار المستوى الذي يناسب احتياجاتك.بشكل عام ، اللعبة ممتعة وجذابة ، خاصة مع العديد من الخرائط التي يمكنك تصميمها ومشاركتها مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت.
  • المنصة: Steam
  • المطور: DMM GAMES
  • تاريخ الإصدار: 15 أبريل 2020

5 طريق سكة حديد

7 ألعاب مثل Mini Motorways للعب على الكمبيوتر و الهاتف
يعد Rail Route مثاليًا إذا كنت تبحث عن لعبة Mini Metro ذات محتوى إضافي. بصفتك أحد أقطاب السكك الحديدية ، يجب عليك إكمال عدد من المهام. من إنشاء خطوط سكك حديدية جديدة مروراً بتوسيع الخطوط الحالية وتحديث الخطوط الحالية وأتمتة الطرق الحالية. تقع على عاتقك مسؤولية ضمان عمل النظام بسلاسة وربح لشركتك. كلما تقدمت ، ستتمكن من فتح قطارات جديدة لاستخدامها على شبكات السكك الحديدية الخاصة بك. يتيح لك Rail Route ، بالإضافة إلى السماح لك بلعب مراحل اللعبة ، إنشاء خريطتك الخاصة باستخدام محرر الخرائط. يمكنك استخدام محرر الخرائط لمشاركة خرائطك مع الآخرين ولعب الخرائط الشائعة التي ينتجها الآخرون.
  • المنصة: Steam
  • المطور: Bitrich.info
  • تاريخ الإصدار: 22 يونيو 2021

6.Traffix: محاكاة المرور/ الاندفاع المدينة

7 ألعاب مثل Mini Motorways للعب على الكمبيوتر و الهاتف
الآن سنلقي نظرة على ألعاب الهاتف المحمول الأخرى التي يمكن مقارنتها بـلعبة Mini Motorways. يتطلب منك Traffix إدارة وتنظيم حالة حركة المرور في مناطق مختلفة من العالم. يمكنك برمجة إشارات المرور التي يجب تعديلها يدويًا لتجنب أي حوادث محتملة. سيكون هناك عدة أنواع من السيارات على الطريق. صور اللعبة أساسية وبسيطة. له نغمة الباستيل الجميلة التي تبدو جذابة للغاية. باختصار ، لا يجب أن تشتت انتباهك بأي شيء ، لأنه حتى مجرد إلهاء بسيط يمكن أن يؤدي إلى وقوع حادث والكثير من الصعوبات.
  • النظام الأساسي: Android و iOS
  • المطور: InfinityGames.io
  • تاريخ الإصدار: 12 يونيو 2019

7 الطرق السريعة

7 ألعاب مثل Mini Motorways للعب على الكمبيوتر و الهاتف
الطرق السريعة ، مثل Mini Motorways ، هي لعبة بسيطة لإدارة حركة المرور. إنه مشابه للطرق السريعة الصغيرة ، ولكن ليس مثلها. يجب عليك إنشاء شبكة طرق بسيطة ومعقدة. قد يشمل ذلك إنشاء تقاطعات ، وتقاطعات ، ومخارج ، وكل شيء بينهما. ستعرض اللعبة أيضًا مدى سرعة أو تباطؤ حركة المرور حاليًا ، بالإضافة إلى كمية الخرسانة المطلوبة لبناء الطرق وتعقيد تصميم الطريق. يجب عليك التأكد من عدم وجود ازدحام مروري. لأنه إذا كان هناك ازدحام مروري ، فسوف تتأثر كفاءة شبكة الطرق الخاصة بك.
  • النظام الأساسي: Android و iOS
  • المطور: Captain Games
  • تاريخ الإصدار: 15 سبتمبر 2017

خاتمة

يقودنا هذا إلى نهاية قائمة الألعاب التي تشبه Mini Motorways. بالتأكيد ، إنها قائمة متواضعة مقارنة بقوائم الألعاب الأخرى ، ولكن كل ما يمكن الوصول إليه حاليًا. بينما تقتصر Mini Motorways حاليًا على أجهزة Apple نظرًا لإصدارها الحصري من Apple Arcade ، فقد تستغرق اللعبة وقتًا طويلاً لتظهر على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. حتى في حالة عدم وجود Mini Motorways لنظام Android حاليًا ، فإن بدائل اللعبة محدودة ، ونتوقع ظهور ألعاب إضافية على متجر Google Play في المستقبل. هل لعبت Mini Motorways أو أي من الألعاب الأخرى المذكورة أعلاه؟ يرجى مشاركة تجربتك معهم في قسم التعليقات أدناه.


Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات