تحميل تحديث MIUI 12.5 المحسن لهاتف POCO M3

  تحديث MIUI 12.5 المحسن لهاتف POCO M3

تحميل تحديث MIUI 12.5 المحسن لهاتف POCO M3
Poco M3 هو أحد الهواتف الذكية متوسطة المدى الرخيصة الأكثر مبيعًا التابعة لشركة شاومي. تم الكشف عن الهاتف الذكي في عام 2020 ويتم شحنه بنظام التشغيل اندرويد 10 خارج الصندوق. تلقى بوكو M3 أول ترقية مهمة لنظام التشغيل في سبتمبر ، مع اندرويد 11 ، والذي يعتمد على الجلد المخصص للشركة MIUI 12.5. بدأت الشركة بالفعل في طرح ترقية MIUI 12.5 Enhanced Edition الجديدة إلى هاتف Poco M3 التي تتضمن قدرات إضافية. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول الترقية MIUI 12.5 المحسن لهاتف POCO M3 .
أصدرت شاومي أحدث تحديث لهاتف Poco M3 برقم اصدار V12.5.2.0.RJFTRXM. التحديث متاح الآن فقط في تركيا ، لكنه سيكون متاحًا في مواقع أخرى في الأيام التالية. هذا الإصدار ، مثل الترقيات المهمة السابقة ، يستلزم تنزيل كمية كبيرة من البيانات.

أحدث تحديث لبرنامج Xiaomi ، MIUI 12.5 Enhanced ، يعزز نظام إدارة الذاكرة في Poco M3 والتوازن الذكي ، مما يحسن إدارة النظام الأساسي. تم تضمين خوارزمية التركيز ، التي توزع موارد النظام ديناميكيًا ، في الإصدار المحسن من MIUI 12.5. بصرف النظر عن ذلك ، يوفر سجل التغيير تصحيحات للأخطاء وتحسينات عامة للنظام. سجل التغيير كله متاح هنا.

سجل التغيير لتحديث MIUI 12.5 المحسن لهاتف POCO M3

MIUI 12.5 المحسّن
  • أداء سريع: مزيد من الوقت بين الرسوم.
  • خوارزميات الجديدة: ستقوم بتوزيع موارد النظام ديناميكيًا بناءً على المواقف الفريدة ، مما يوفر تجربة سلسة عبر جميع الطرز.
  • ذاكرة مصغرة: نظام إدارة ذاكرة فائق الدقة سيزيد من كفاءة استهلاك ذاكرة الوصول العشوائي(RAM).
  • تخزين السائل: مع مرور الوقت ، ستحافظ تقنيات التخزين الحساسة الجديدة على نظامك نشطًا ومستجيبًا.
يمكن لمستخدمي بوكو M3 الآن التحديث إلى آخر تحديث MIUI 12.5 Enhanced Edition. يمكنك عرض التحديثات الجديدة بالانتقال إلى الإعدادات> تحديثات البرامج. إذا كنت في عجلة من أمرك ، فيمكنك ترقية هاتفك يدويًا عن طريق تحميل ذاكرة القراءة فقط. هنا رابط للذاكرة ROM بأكملها.

تنزيل تحديث MIUI 12.5 المحسن لهاتف POCO M3

  • تحميل تحديث MIUI 12.5 المحسن لهاتف M3 بوكو [12.5.2.0.RJFTRXM] (ROM عالمي كامل)
قبل البدء في عملية تحديث هاتفك الذكي ، أوصي بعمل نسخة احتياطية وشحنه حتى 50٪ من السعة على الأقل.
 

Hicham sabrane
Hicham sabrane
تعليقات